من هو زوج غاده ابراهيم ويكيبيديا، تعتبر غادة إبراهيم من الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربي، كما أنها تعتبر من الفنانات الكبار التي لها العديد من الأعمال الفنية الضخمة،في الساعات القليلة الماضية قامت الفنانة المصرية  بإثارة جدلا كبيرا في جنازة الفنان سمير صبري بسبب شجار كلامي بينها وبين إلهام شاهين ، وبسبب هذه المشكلة تعرضت الأخيرة لمشاكل كبيرة من نقابة الفنانين المصريين.

من هي غادة إبراهيم ويكيبيديا

غادة هي فنانة وممثلة مصرية ، تمت ولادتها في مصر، وهي من موالدي1972 ، ولها فروع لأسلافها من تل المغرب وتركيا ، حيث أن جدتها من تركيا ، وجدتها إلى جانب والدها مغربية. تابعت دراسة العديد من الفنون ، حيث درست في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية فنون الباليه ، كما درست العزف على البيانو ، ثم تابعت دراسة العود الذي أحبته لدخول عالم التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الرائعة. تتمتع بسمعة فنية متواضعة لكنها دائما مثيرة للجدل وتشتهر بمحفظة أعمالها مع إلهام الفنانة غلهام، وفي الآونة الأخيرة تصدر اسمها عبر محركات جودل بعد توقيفها عن العمل.

من هي غادة ابراهيم السيرة الذاتية

غادة إبراهيم من الممثلات المصريات المعروفة والبارزة ، الساعات القليلة الماضية تمت شهرتها بشكل كبير بسبب خلافها مع الفنانة إلهام شاهين، سنتعرف بشكل أكبر على السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة غادة إبراهيم:

  • الاسم الكامل: غادة ابراهيم.
  • تاريخ الميلاد: 1 نوفمبر 1972 م.
  • العمر: 50 سنة.
  • مكان الميلاد: الإسكندرية ، مصر.
  • الإقامة: ماضي ، القاهرة ، مصر.
  • الجنسية: مصري.
  • المهنة: ممثلة.
  • المؤهلات العلمية: خريج جامعة الإسكندرية.

من هو زوج غاده ابراهيم ويكيبيديا

أعلنت الفنانة  غادة إبراهيم عبر حسابتها الشخصية فجأة علاقتها بطيار سعودي اسمه باسل ولكن لم تذكر تفاصيل كما أنها تزوجت في أغسطس 2014، ولا يوجد أي معلومات عن زوجها من الطيار، وذلك بعص المشاكل الخاصة بها، كما أن غادة عملت راقصة بالية لفترة كبيرة، كما شاركت في الكثير من الأعمال الفنية ارائعة التي حققت منخلالها على صدى كبير جدا في الوطن العربي.

سبب خلاف غادة ابراهيم وإلهام شاهين

انتشر مقطع فيديو للفنانة ، جادة إبراهيم ، في جنازة الفنان المصري الراحل سمير صبري ، يسب فيها الفنانة الشهيرة إلهام شاهين وينتقم منها ، الأمر الذي أثار الجدل القديم والذي له عدة سنوات. أثناء وجودها في السجن والقضية التي تم الكشف عنها تبين أن هناك عداوة كبيرة بينهما ، والتي نشأت منذ سنوات ولا تزال مشتعلة حتى الآن ، ومن الواضح أن الجنازة أحزنتها ، ولم تستطع احتواء نفسها على الدعاء لها.

تعتبر الفنانة غادة إبراهيم من الفنانات الكبيرة جدا في مجال الفن كما أنها تعتبر من الفنانات التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي كان لها صدى كبير جدا في الساحة الفنية ، وعززوج إلهام شاهين، فغنه الطيار ولكن إنفصلت عنه، كما أنها في الآونة الأخيرة حصلت خلاف كبير بينها وبين إلهام شاهين.