تسريب فيديو فضيحة اتحاد الكرة اليوم قصة كبيرة تتسبب بدمار كبير ,في موقع الجنينة التغطية مستمرة ورحلة نقل جديد الأخبار تستكمل ونقدم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

تسريب فيديو فضيحة اتحاد الكرة اليوم قصة كبيرة تتسبب بدمار كبير

تقدم مدني بشكوى للنائب العام زعم فيه أن زوجته كانت على علاقة خارج نطاق الزواج بعضو في اللجنة المشرفة على كرة القدم النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

قدم المحامي أحمد مهران بلاغاً رقم 55299 لسنة 2023 نيابة عن موكله “Islam.MA” متهماً زوجته “هناء أ” و “ك.ك” رئيسة لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على شؤون المرأة كرة القدم في مصر ، من فعل ذلك قام الزوج بإبلاغ النيابة العامة بالواقعة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدعى عليه بعد اكتشاف محرك فلاش مع فيلم للزوجة والحبيب يتورطان في الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة في حي الأزبكية.

حيث أنهى المشرع المصري عقوبة الزنا بنص المادة 274 من قانون العقوبات التي نصت على أن المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يعاقب عليها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين ويكون شريك الزاني يعاقب بنفس العقوبة المنصوص عليها في نص المادة 275 من قانون العقوبات ، ويشترط القانون أن يكون الجماع الفعلي من أجل أن يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين “الاتصال الجماع مخصص للمتزوجين أن تمارس المرأة الجماع الطبيعي الكامل مع رجل أجنبي غير زوجها لا فرق فيما إذا كان الرجل الأجنبي متزوجًا من امرأة متزوجة أم لا هذا ما حدث بالفعل بينهما.

ماذا حدث في اتحاد الكرة

وثبت في الفيلم المقدم للنيابة العامة على فلاش مدمج يحتوي على فيديو يصور الجريمة الكاملة بين المشتكي في حقهما الأول والثاني ، حيث يثبت الفيديو أن الزوجة والحبيب قد جماع بينهما.

  • والسبب في ذلك هو حق الزوج في رفع دعوى جنائية لحماية العرض واختلاط الأنساب والدفاع عن المبادئ الأخلاقية والدينية.
  • بعد حدث غير أخلاقي ، أقال الاتحاد المصري لكرة القدم أحد مسؤوليه.
  • ورد اتحاد الكرة بإقالة المسؤول بعد تلقي شكوى ضده من النائب العام المصري.
  • وزعم اتحاد الكرة في بيان صحفي وزع على الصحفيين أن القرار اتخذ اليوم الخميس.
  • وستشمل هذه البطولة التي صعدنا فيها إلى الدور الثامن مباراة بين الزمالك وفريق المصري يوم السبت على استاد برج العرب.
  • وعلمت الأندية أن الزمالك والأهلي والبنك الأهلي سيلعبون في دور الـ8 بأطقمهم القياسية.
  • سيرتدون ملابسهم التقليدية التقليدية أمام نوادي المصري والمقاولون والأهرامات لأنهم ملاك الأراضي هناك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان عن عدم حضور مباريات الكأس جمهورًا ، وفقًا لقواعد المسابقة المعمول بها منذ الحملة الافتتاحية للموسم الماضي.
  • تقام مباريات الكأس كل يوم سبت وأحد الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة.

فيديو اتحاد الكرة اليوم

سترتدي أندية الأهلي والزمالك والأهلي الزي الأساسي أمام المقاولون والمصري والأهرامات لأنهم أصحاب الأرض أبلغ اتحاد الكرة الأندية بشروط تأجيل مباريات الدور الثامن في كأس مصر.

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن مباريات الدور الثامن المؤجلة من بطولة كأس مصر ستقام بدون جمهور.

أصدرت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم المواعيد التالية لمباريات الجولة الثامنة المؤجلة من كأس مصر لموسم 2023-2023:

  • في 26 نوفمبر 2023 يوم السبت
  • في الخامسة مساء ، انضم الزمالك إلى فريق المصري بملعب برج العرب.
  • 27 نوفمبر 2023 يوم الأحد
  • في الخامسة مساء ، كان الأهلي على ملعب السلام مع المقاولون العرب.
  • في الساعة 5:00 مساءً ، كان البنك الأهلي والأهرامات في استاد القاهرة.

قصة اتحاد الكرة

اتهم عضو بارز بالاتحاد المصري لكرة القدم بممارسة نشاط جنسي مع شابة تبلغ من العمر 20 عامًا بتوجيه من رجل آخر وتسجيل اللقاء بالصوت والصورة لمدة 43 دقيقة وقال المحامي الدكتور أحمد مهران ، إنه سيقدم بلاغًا إلى النيابة العامة ، صباح اليوم الخميس ، بتهمة الزنا لامرأة لعضو رفيع المستوى بالاتحاد المصري لكرة القدم كما ادعى أن لديه فيلمًا جنسيًا للحدث.

  • وتابع مهران بالقول إن الرجل الذي يتهم المرأة بالزنا أعطاه الضوء الأخضر لرفع دعوى زنا ضد زوجته وعشيقها.
  • واتهم زوج المرأة ، الذي كان بحوزته أيضًا مقطع فيديو للحادث ، زوجته بالتورط في سلوك غير أخلاقي مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة.

تسريب فيديو فضيحة اتحاد الكرة اليوم قصة كبيرة تتسبب بدمار كبير, نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع .