لماذا اختار المثليين علم قوس قزح ، انها علم قوس قزح وهو علم الذي يرمز للمثاليين وهم الذين يميلون الى بعضهم البعض الميل الجنسي وهم ايضا المتحولين جنسيا ويرمزون في عالمهم الى مجموعه من الالوان وهي علم قوس قزح الخاص بهم سنتعرف في هذا المقال حول مجموعه من المعلومات عن هؤلاء وحول علامهم قوس قزح.

 

علم قوس قزح حراك المثاليين ويكيبيديا

يعتبر علم قوس قزح هو من الاعلام الخاصه بالاشخاص المثاليين وهم من بني الجنس الواحد والذي يرمز علمهم الى الوان قوس قزح وتعكس هذه الالوان تنوع مجتمع المثاليين والمتحولين جنسيا وهو رمز فخرهم كما يعتقدون.

لماذا تم اختيار المثاليين علم قوس قزح

لقد تم اختيار الوان قوس قزح لان هذه الالوان تعكس مجتمع المثاليين وهم الاشخاص الذين تتشابهوا في جنسهم اي الاشخاص المتحولين جنسيا ويستخدمون هذا العلم فخر لهم ويحتوي علمهم على ثمن خطوط ملونه بالوان قوس قزح اللون الاصفر والبرتقالي والاحمر والوردي والنيلي والبنفسجي والتركواز والاخضر وكل لون له معنى عندهم، حيث ان  اللون الأحمر هو رمز الحياة، والبرتقالي رمز الصحة، و الوردي رمز الجنس، وأصفر فهو ضوء الشمس، و اللون النيلي فهو رمز للصفاء والوئام، وجاء البنفسجي ليرمز إلى الروحانيات، واللون التركواز فهو رمز الفن، والأخضر يرمز للطبيعة.

ما الفرق بين علم المثاليين وقوس قزح

يوجد اختلاف في علم المثاليين وقوس قزح بأن علم المثالين يحتوي على ثمانيه الوان اما الوان قوس قزح فهي سبعه الوان ولكنها متدرجه في تدريج خاص بها والوانه ثابتة.

ما هي المثالية الجنسية

تعتبر المثالية الجنسية هي الانجذاب العاطفي والذي يعني انجذاب شخص من نفس الجنس الى شخص اخر من نفس الجنس اي ذكر مع ذكر او انثى مع انثى.

المثالية الجنسية في البلدان العربية

ان المثالية الجنسية في البلدان العربية تعتبر جنايه يعاقب عليها القانون فلا يجوز عمل افعالهم فهي محرمه فى الدين الاسلامي ويعاقب عليها القانون عقوبات مثل السجن.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول مجتمع المثاليين وتحدثنا ايضا حول لماذا اختار المثليين علم قوس قزح والكثير من المعلومات الاخرى حول الوان علمهم واين نشؤو ومن هم المثاليين.