رابط مشاهدة مباراة الهلال وسانت جورج بث مباشر يلا شوت في افريقيا اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة الهلال وسانت جورج بث مباشر يلا شوت في افريقيا اليوم

يتوق الهلال السوداني إلى لقاء سانت جورج الإثيوبي في الجولة التمهيدية الثانية من دوري أبطال إفريقيا من أجل التقدم.

يحتاج الهلال للفوز بهدفين ليتأهل إلى الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد أن انتهت مباراة الذهاب في سانت جورج بفوز الفريق المضيف 2-1.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وسانت جورج مساء يوم الأحد 18 سبتمبر على الملعب الذي يلعب فيه المنتخب السوداني بأم درمان.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي ، والساعة السابعة بتوقيت الخرطوم.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

القنوات الناقلة لمباراه الهلال وسانت جورج اليوم

سيلعب الهلال وسان جورج مع بعضهما البعض في إياب الجولة 64 من دوري أبطال إفريقيا ، على الرغم من عدم إعلان أي مذيع حتى الآن أنه سيبث المباراة.

إلا أن قناة “سودانية 24” ستعرض المؤتمر على الهواء مباشرة ، بحسب تقارير إعلامية سودانية.

في 4 ديسمبر 1965 ، أقيمت مباراة بين الهلال والغاني الزائر على ملعب الهلال السوداني.

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بالتعادل بهدف واحد سجله كل فريق.

يتسع ملعب الهلال الحديث لـ 65 ألف مقعد.

الحارس سبت دودو ، عزالدين الدهيش ، سليمان فارس ، حبشي ، ديم الصغير ، عثمان الدم ، دريسة ، حبشي ، مصطفى النقر ، الريح كاريكا ، الفاتح النقر ، فيصل الصقر – السيد ، نصر الدين عباس ، حافظ عبيد ، سع

كما لعب مع الهلال والريان القطري وعبدالله موسى وجميل وجعفر ضرار وبكري عبد الجليل وخالد بركة المعروف بلقبه.

السد سليمان فارس من الأهلي القاهرة ، مصطفى النقر ، علي قرين ، الرشيد المهدية من الزمالك ، قطر عزالدين الدحيش ، فتح النقر القطري ، إبراهيم قلعة من نادي المقاولون العرب ، محمد حسين كسلا الإماراتي.

الهلال اليوم يلا شوت

النصر ، والعديد من نجوم الهلال الآخرين لعبوا جميعًا في الأندية العربية.

القائمة واسعة وتشمل أسامة الثغر ومجدي كسلا بالإضافة إلى الريح كاريكا للأنصار اللبناني ، وعاكف عطا في قطر والمملكة العربية السعودية ، وصبحي للمقاولين العرب ، وكندورة للشرقية المصرية ، ووالي الدين محمد.

مباراة الهلال وسانت جورج بث مباشر

عبد الله في قطر قطر ، مجيب الرحمن في الاتحاد القطري ، إبراهيم عبد بالإضافة إلى بعض لاعبي تنس الطاولة في هولندا ، منهم أسامة ومحمد في كندا.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

رابط مشاهدة مباراة الهلال وسانت جورج بث مباشر يلا شوت في افريقيا اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .