من هم ابناء عائلة ماجكي في الكويت ، يوجد الكثير من العائلات المهمه في المملكه العربيه السعوديه ويوجد لها الكثير من الفضاء المتنوعه والمنتشره في انحاء السعوديه وفي انحاء مناطق دول الخليج العربي ومنهم عائله ماجكي وهي من العائلات الموجوده بشكل كبير جدا في دوله الكويت وفي بعض الدول العربيه سنتعرف في هذا المقال على عائله ماجكي وما هي اصولها وبعض المعلومات الوارده والمهمه عنها.

اصول عائله ماجكي الكويت

تعتبر عائله ماجيك من العائلات الكبيره والمهمه الموجوده في دوله الكويت وبعض الدول العربيه من دول الخليج ومناطق الخليج العربي وهي من اقدم العائلات والقبائل في الكويت ولديها عدد كبير من الفروع المنتشره في دول الخليج ويتعود اصول هذه الدوله الى قبيله بهبهان.

ما هي قبيله بهبهان ويكيبيديا

تعد قبيله بهبهان من القبائل العظيمه والكبيره الموجوده في دول الخليج العربي والمقسمه ما بين الدول والموجوده بشكل كبير في دوله الكويت حيث ان هذه القبيله بها عدد كبير من الشخصيات المهمه من ابناء القبيله من دوله الكويت ويمتلكون بعضا من المؤسسات والشركات الخاصه والتجاريه.

معلومات عن قبيله بهبهان واصلها تعرف بقبيله البهبهان انها من القبائل العريقه الموجوده في الكويت وبعض من الدول في منطقه الخليج العربي ويتفرع من هذه القبيله مجموعه من العائلات الاصيله ومنها عائله ماجيكي التي ترجع اصولها الى دوله ايران وثم تركت ايران واستقرت في الكويت منذ مئات السنين واستقروا في منطقه المنصوريه في الكويت وهم موجودين الى الان.

مذهب عائلة ماجكي الديني

من المعروف ان عائله ماجيكي من العائلات العريقه والموجوده في دوله الكويت ويعتنقل سكانها الديانه الاسلاميه منذ قدومهم الى دوله الكويت وبعدا منهم يتبعون المذهب الشيعي ويمارسون بعض العبادات الشيئيه حسب طقوسهم الشيعيه.

 

عائله ماجيكي في الكويت

يوجد الكثير من العائلات الموجوده في دوله الكويت منذ مئات السنين ومن اهم هذه العائلات عائله ماجكي والذي يرجع اصلها الى قبيله بهبهاني التي قدمت من دوله ايران وكانت توجد في محافظه خوزستان ومن ثم تركوا هذه المنطقه واتجهوا الى منطقه المنصوريه بدوله الكويت.

 

وفاه ابناء عائله ماجكي

لقد ضجت وسائل الاعلام بشكل كبير جدا حول وفاه عددا من ابناء عائله ماجكي وهم الثلاثه من ابنائها غرقا في احد الشواطئ حيث توفى ثلاثه اشقاء وهم مهدي والذي يبلغ من العمر سبع سنوات وحوراء ذات العشر سنوات ونرجس ماجكي ذات 12 سنه الذين غرقوا في البحر على شواطئ انجفه.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل عن عائله ماجكى والكثير من المعلومات الاخرى واصولها وعن قبيله بهبهان واصولها وتحدثنا ايضا عن من هم ابناء عائلة ماجكي في الكويت وحول وفاه ابناء عائله ماجكي والكثير من المعلومات ذات صله.