عائلة ماجكي الكويت وش يرجعون، هناك العديد من العائلات والقبائل المنتشرة في الكويت، واحدى هذه القبائل هي قبيلة ماجكي المتواجدة في الكويت، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على أصل عائلة ماجكي في الكويت.

عائلة ماجكي في الكويت وش يرجعون؟

تعتبر عائلة ماجكي من القبائل التي تواجد في الكويت منذ قديم الزمان، كما أن عائلة ماجكي تمتلك ديوان متواجد في منطقة المنصورية , وهذا السبب الرئيسي الذي قام بالتأكيد للمؤرخون نسب القبائل القديمة والعوائل، ومعروف أن عائلة ماجكي قادمة من بهبهان التي تقع في خوزستان(عربستان) الى الكويت .

مصاهرات عائلة ماجكي في الكويت

تعتبر عائلة ماجكي احدى الأسر التي استوطنت في الكويت ، كانت الكويت مسقط رأسهم ومصدر نسبهم ، وفيما يخص مصاهرات عائلة ماجكي في الكويت فتعتبر عائلة البهبهاني (عوض) العديد من الأسر البهبهانية من مصاهرات عائلة ماجكي المعروفة في الكويت.

عائلة ماجكي الكويت

تعتبر عائلة ماجكي احدى العائلات التي عملت على الانتقال من شبه الجزيرة العربية إلى الكويت، وهذا ما أثر عليها بشكل كبير ،بدأت عائلة ماجكي تضع أقدامها حين قدومها للكويت، وعملت على اثبات نفسها وقامت بالعديد من الأمور والأعمال التي تحقق النجاح والشهرة لها والتي تساعدها على كسب الأموال.

اقرأ أيضاَ: الضبعان وش يرجعون ؟ ما أصل عائلة الضبعان ؟

القبائل المتواجدة في الكويت

هناك العديد من القبائل المتواجدة في الكويت، نذكر منها ما يلي:

  1. العوازم
  2. عتيبة
  3. الظفير
  4. بنو خالد
  5. السهول
  6. مطير
  7. العجمان
  8. الرشايدة
  9. عنزة
  10. شمر
  11. بني هاجر
  12. قبيلة بني غانم
  13. حرب
  14. الدواسر
  15. قحطان
  16. بنو تميم
  17. الفضول
  18. سبيع
  19. عدوان

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة، نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات المتوفرة حول قبيلة ماجكي المتواجدة في الكويت، كما ذكرنا أه القبائل المتواجدة في الكويت.