ملخص مباراة الوحدة والشارقة … نتيجة مباراة الوحدة والشارقة اليوم في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي ,مسار المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة بين الوحدة والشارقة ، والتي جرت اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2023 حيث التقى كل من الوحدة والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة 2023 المعروف باسم “أغلى الكؤوس” ، وكانت مباراة ضخمة ومهمة لمشجعي كرة القدم الإماراتيين على وجه الخصوص.

ملخص مباراة الوحدة والشارقة …

درويش محمد ، الحسن صالح ، ماجد راشد ، شاهين عبد الرحمن ، كوستاس مانولاس ، محمد عبد الباسط ، خالد الظنحاني ، ميراليم بيانيتش ، لوان بيريرا ، كايو لوكاس ، وباكو ألكاسير ، تشكلوا قائمة منتخب الشارقة اليوم ، بحسب المدرب الروماني كوزمين الواريو.

فيما شكّل اللاعبون التالية أسماؤهم قائمة نادي الوحدة تحت قيادة المدرب الإسباني مانويل خيمينيز: محمد الشامسي ، محمد صالح برغش ، فارس جمعة ، لوكاس بيمنتا ، روبن فيليب أمارال ، آلان ماركيز لوريرو ، أدريان سيلفا ، إسماعيل مطر ، طحنون الزعابي ، أحمد رفعت وجواو بيدرو.

نتيجة مباراة الوحدة والشارقة اليوم في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي

شارك نادي الوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة الثامن في تاريخه ، حيث فاز بالكأس مرتين – في موسم 1999-2023 ضد الوصل وفي موسم 2016-2017 ضد النصر.

في المقابل ، الشارقة ، التي فازت بالبطولة ثماني مرات – آخرها كانت على حساب الوحدة في نهائي 2002-2003 – تظهر للمرة العاشرة في النهائي وستهدف للنجم التاسع.

في تمام الساعة الثامنة والساعة السابعة والساعة السادسة والساعة 15:45 بتوقيت جرينتش (أبوظبي ومكة والقاهرة) أطلق الحكم النيوزيلندي “ماثيو كونجر” صافرة البداية للمباراة بين الوحدة. والشارقة.

نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي

للحصول على معلومات حول نتائج وتطورات نهائي كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم بين الوحدة والشارقة ، يرجى أولاً تحديث الصفحة.

انتهى الشوط الأول بين الوحدة والشارقة بدون أهداف ، وهو ما كان عكس ما كان متوقعا ساد الحذر لعب الفريقين ، ولم تكن هناك محاولات كثيرة على أي من المرمى.

تم تفضيل نادي الوحدة لأنه سيطر على السيطرة منذ البداية ، بينما كافح الشارقة ، الذي احتل المركز الثاني في دوري أدنوك ، للتقدم بالكرة وخلق الفرص.

اهداف مباراة الوحدة والشارقة

وكانت أخطر فرصة في الشوط الأول تعود لعنابي الذي استغل الركلة الحرة في الدقيقة 33 إسماعيل مطر ، لاعب محنك ، نالها من الجهة اليسرى وأطلق كرة عرضية كاد الحارس درويش محمد أن يخطئ في تقديرها ، لكنه تمكن من صدها ببعض المجهود.

  • ونظراً لأهمية الأشياء الصغيرة في هذه المباريات ، فقد تمكن الشارقة من التقدم بعد سبع دقائق من الشوط الثاني بفضل ركلة حرة مباشرة من المهاجم الإسباني باكو ألكاسير.
  • واستغل الكاسر خطأ محمد عبد الباسط من الجهة اليمنى من منطقة الجزاء بعد التدخل الواضح لجواو بيدرو وخدع الحارس محمد الشامسي بتسديدة ملتفة وسقوط في الشباك.
  • وفي الدقيقة 68 اقترب الوحدة من معادلة النتيجة لكن القائد إسماعيل مطر أساء تمريرة الزعابي المعتادة داخل المنطقة وسددها بضربة رأس غريبة أخطأت وخرجت من ركلة المرمى.

ملخص مباراة الوحدة والشارقة … نتيجة مباراة الوحدة والشارقة اليوم في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي ,ويلعب نادي الوحدة الإماراتي مباراة الشارقة على الهواء مباشرة اليوم على استاد هزاع بن زايد ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 في تمام الساعة 06:45 مساءً بتوقيت السعودية والفلسطينيين والساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة القياسي.