بث مباشر مباراة المغرب و اسبانيا يلا شوت – ياسين تي في مباراة المغرب ضد اسبانيا yassin tv ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

بث مباشر مباراة المغرب و اسبانيا يلا شوت – ياسين تي في مباراة المغرب ضد اسبانيا yassin tv

تتجه إسبانيا إلى مباراة دور الستة عشر يوم الثلاثاء ضد المغرب كمرشح للفوز لكن أسود الأطلس سيشعر أنه قادر على تحقيق مفاجأة بعد بداية مثيرة في مشواره في كأس العالم الإسبان ، الذين خسروا كوستاريكا 7-0 في مباراتهم الافتتاحية ، احتلوا في النهاية المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف اليابان بعد هزيمة مفاجئة 2-1 أمام الساموراي الأزرق – وهي النتيجة التي أدت أيضًا إلى خروج ألمانيا الحاملة لأربع مرات من البطولة.

  • في غضون ذلك ، تحدى المغرب الصعاب ليتصدر المجموعة السادسة متقدما على كرواتيا وبلجيكا ويظهر الآن للمرة الثانية على الإطلاق في مرحلة خروج المغلوب.
  • هم الفريق العربي الوحيد المتبقي في البطولة وسيحظى بدعم كبير في استاد المدينة التعليمية في الريان.
  • ركز أسلوب المدرب وليد الركراكي حتى الآن على الدفاع بعمق والاستفادة من الفرص لمعاقبة الخصوم في الهجمات المرتدة.

بث مباشر مباراة المغرب ضد اسبانيا

محور إستراتيجية فريقه هو حكيم زياش ، الذي عاد إلى المنتخب الوطني عندما تولى الركراكي المسؤولية من وحيد خليلودجيتش في أغسطس أدى نزاع سابق بين Ziyech و Halilhodži إلى استبعاد الجناح الزئبقي من الجانب يقدم إبداعه للمغرب أقوى تهديد هجومي ، لكن لعبهم الدفاعي الحازم هو الذي جذب الاستحسان.

  • كان الهدف الذي استقبلته شباك كندا خلال فوزهم 2-1 في آخر مباراة بالمجموعة السادسة هو الأول في عهد Regragui بست مباريات.
  • قال حارس مرمى المغرب ، ياسين بونو ، إن الفريق “صنع التاريخ” بالفعل من خلال الوصول إلى دور الستة عشر لكنه قال إنه يريد تحقيق “المزيد” حتى الآن.
  • وقال بونو للصحفيين يوم الأحد “إسبانيا ستجبرنا على أن نكون في أفضل حالاتنا.”
  • “[لكن] نحن على استعداد تام لقد أصبحنا أفضل وأفضل مع كل مباراة تمريرة ، وأنا متأكد من أننا سنكون في حالة جيدة ” “نريد أن نجعل شعبنا سعداء.”
  • إسبانيا تتمسك بـ “فلسفة كرة القدم”
    إسبانيا ، من جانبها ، سوف تحتاج إلى تقديم أداء أفضل بكثير من الهزيمة أمام اليابان في آخر ظهور لها.

مشاهدةمباراة المغرب ضد اسبانيا مباشر

قدم لاروجا أداءً متميزًا في التمريرات خلال الدقائق الـ 45 الأولى من تلك المباراة لكنه ارتكب أخطاء دفاعية في الشوط الثاني حيث استسلم رجال المدرب لويس إنريكي مرتين في ست دقائق لقد تجنبوا الخروج من البطولة تمامًا بسبب فارق الأهداف المتفوق على ألمانيا وقال رودري لاعب الوسط الذي تحول إلى قلب دفاع إن فريقه لن يغير أسلوب تيكي تاكا لمجرد الخسارة لكنه ركز على التعلم من أخطائه “لقد تعلمنا من أخطائنا ، وسنحاول تجنبها ، لكننا لن نغير أسلوب كرة القدم لدينا بسبب هذه الأخطاء ليس من الجيد تغيير فلسفة كرة القدم لدينا وقال رودري للصحفيين يوم الأحد “سنلتزم بذلك.”

  • كما وعد بعدم الاستخفاف بالمغرب الذي احتل المركز الخامس عشر خلف بطل 2010.
  • “[هم] أحد أفضل الفرق في إفريقيا قال رودري “لذلك ، أعتقد أنهم فريق قوي جدًا جدًا” “يمكنك أن ترى الأسماء التي لديهم هناك ، واللاعبين لديهم بجودة وقوة أعتقد أنها ستكون صعبة للغاية “.
  • وستكون مباراة الأربعاء هي المرة الثانية التي تلعب فيها إسبانيا والمغرب ضد بعضهما البعض في كأس العالم.
  • جاء لقاءهم السابق في 2018 ، عندما تعادل الفريقان 2-2 خلال مباراة في دور المجموعات.
  • سيواجه الفائز في مباراة هذا الأسبوع إما البرتغال أو سويسرا في 10 ديسمبر.

مباراة المغرب ضد اسبانيا كورة في العارضة

ستلتقي إسبانيا مع المغرب في مباراة دور الستة عشر بكأس العالم 2023 يوم الثلاثاء قام روبوت الذكاء الاصطناعي الكاشف لدينا بتحليل أكثر من 200 مقياس ، بما في ذلك عدد الانتصارات والأهداف المسجلة وتصنيفات FIFA ، من المباريات التي تم لعبها على مدار القرن الماضي لمعرفة من هو الأكثر احتمالا للفوز تتجه إسبانيا إلى مواجهة اليوم مع أسود الأطلس كمرشحين قويين ، لكن مع ذلك ستحتاج إلى تقديم أداء أفضل بكثير من الهزيمة أمام اليابان في آخر ظهور لها.

  1. المغرب ، آخر منتخب عربي متبقٍ ، لم يخسر حتى الآن مباراة خلال البطولة وانتهى في صدارة المجموعة السادسة متقدماً على كرواتيا وبلجيكا.
  2. بالنظر إلى جميع البيانات ، يتوقع الكاشف أن هناك فرصة بنسبة 69 في المائة لفوز إسبانيا الفائزة بكأس العالم 2010 وتواجه البرتغال في ربع النهائي في 10 ديسمبر.
  3. تنبأ الكاشف بشكل صحيح بجميع مباريات خروج المغلوب الست حتى الآن بعد 54 مباراة لعبت بشكل إجمالي في كأس العالم هذه ، يتمتع الكاشف بمستوى دقة يبلغ 69 بالمائة بعد كل مباراة ، يعيد الكاشف عرض النموذج للتنبؤ بنتيجة المباراة التالية حتى النهاية.

مباراة المغرب ضد اسبانيا يلا كورة مباشر

وضع لويس إنريكي مدرب إسبانيا على كل من لاعبيه “الواجب المنزلي” المتمثل في التدرب على 1000 ركلة جزاء قبل كأس العالم ، قائلاً إنه مقتنع بأنهم ليسوا يانصيب يواجه بطل العالم 2010 المغرب في دور الستة عشر صباح الأربعاء (2:00 بتوقيت شرق أستراليا) ، مع تهديد الوقت الإضافي وركلات الترجيح التي تلوح في الأفق في مرحلة خروج المغلوب من البطولة في قطر فازت إسبانيا على سويسرا بركلات الترجيح في بطولة أوروبا 2020 العام الماضي ، لكن تم إقصائها بركلات الترجيح من قبل إيطاليا في الدور نصف النهائي.

  • شاهد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم كل أسبوع مع beIN SPORTS على Kayo تغطية مباشرة من الدوري الألماني ، الدوري الفرنسي.
  • دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، كأس كاراباو ، الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جديد على Kayo؟ ابدأ تجربتك المجانية الآن>

مباراة المغرب ضد اسبانيا يلا شوت

قال لويس إنريكي: “منذ أكثر من عام ، في أحد المعسكرات الإسبانية ، أخبرتهم أنه يتعين عليهم القدوم إلى هنا مع توقيع ما لا يقل عن 1000 ركلة جزاء” “أتخيل أنهم قد قاموا بواجبهم المنزلي إذا انتظرت حتى الوصول إلى هنا لتتدرب على ضربات الجزاء (لن تكون كافية) أصر الإسباني على أن ضربات الجزاء “ليست يانصيب”.

  • “إنها لحظة توتر شديد ، وقت لإظهار أعصابك ، وأنه يمكنك تسديد ركلة الجزاء بالطريقة التي قررت ، إذا كنت قد دربتها ألف مرة” ، قال.
  • “يقول الكثير عن كل لاعب إنه أمر قابل للتدريب ويمكن التحكم فيه وكيفية إدارة التوتر الحظ أقل بشكل متزايد – حراس المرمى لديهم تأثير أكبر.
  • “لدينا حارس مرمى جيد للغاية ، أي من الثلاثة يمكن أن يقدم أداءً جيدًا في هذه الحالة في كل مرة ننهي فيها التدريبات أرى الكثير من اللاعبين يسددون ركلات الترجيح “.
  • ورد مدرب إسبانيا أيضًا على الانتقادات بشأن أسلوب لعب الفريق – فالتزامهم باللعب من الدفاع يضعهم أحيانًا تحت ضغط في مناطق خطرة.
  • حققت اليابان فوزًا مفاجئًا 2-1 على إسبانيا ، حيث جاء هدفها الأول بعد أن خسر الفريق الأوروبي الكرة على حافة منطقة الجزاء وسدد ريتسو دوان في الشباك.

مباراة المغرب ضد اسبانيا بث مباشر

قال لويس إنريكي: “كل فريق لديه أسلحته” “نريد الحصول على الكرة بأفضل طريقة ممكنة للمهاجمين.

“إذا اضطررنا إلى ضرب كرة طويلة ، فسنضربها التفسير يجب أن يتم على أرض الملعب “.

وقال إنه لا يتفق مع منتقدي إسبانيا.

وقال: “ليس من المنطقي أن نقول إنه ضد اليابان إذا قمنا بإبعادها بعيدًا لتطهير خطوطنا ، فلن نسمح بتسجيل الهدف الأول”.

“كما أننا لم نكن نسجل أي أهداف إذا واصلنا الركل لفترة طويلة سنستمر في لعب الكرة من الخلف ، هذا ما نريده “.

أكد لويس إنريكي أن سيزار أزبيليكويتا تعافى من إصابته باليابان وأن جميع اللاعبين البالغ عددهم 26 سيكونون جاهزين للتدريب قبل المباراة.

في غضون ذلك ، حث مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي فريقه على الاعتقاد بقدرتهم على هزيمة إسبانيا القوية وهم يحاولون بلوغ ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى.

وصل منتخب شمال إفريقيا إلى دور الستة عشر للمرة الثانية فقط بعد تقدمه كمتصدر للمجموعة السادسة متقدماً على كرواتيا وصيفة 2018 ، بعد فوزه على بلجيكا وكندا في قطر.

بعد جولة خروج قاضية أولية شهدت انتصار جميع المرشحين ، فإنهم يمثلون الفرصة الأخيرة لبلمة للوصول إلى الثمانية النهائيين.

مباريات اليوم في كأس العالم 2023

“ستكون لعبة اختبار للغاية بالنسبة لنا نحن نواجه واحدة من أفضل المنتخبات الكروية في العالم قال Regragui “أعتقد أنهم أحد المرشحين للوصول إلى النهائي”.

“بعد قولي هذا ، قمنا أيضًا بوضع الأمور في جعبتنا لقد كان لدينا يوم راحة إضافي مقارنة بهم وسنحاول إخراج مفاجأة من الحقيبة.

“إذا تمكنا من إرسال حزم لإسبانيا ، أعتقد أن هذه ستكون مفاجأة رائعة ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لبلدنا.”

حرمت إسبانيا المغرب من تحقيق فوز شهير في مونديال 2018 بتعادلها في اللحظات الأخيرة 2-2 ، وهي النقطة الوحيدة التي سجلها المغاربة في روسيا.

“نحن لا نسعى للانتقام على الإطلاق قال Regragui ، الذي تم تعيينه في أغسطس: “نحن لا ننظر إلى ما حدث في الماضي”.

“لدينا جيل جديد ، وبالنسبة لي ، يجب أن تتغير العقلية مع المنتخب المغربي كل الجوانب السلبية ، هذا هو المغرب القديم ، لقد تغيرنا لقد تغير بلدنا “.

سيحظى المغرب ، البلد العربي الوحيد وآخر فريق أفريقي متبقٍ في قطر ، بدعم صريح من آلاف المشجعين في مباراة يوم الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية.

“سنخرج متأرجحين نريد رفع العلم المغربي عاليا قال الرقراجي: “نحن نلعب أولاً وقبل كل شيء من أجلنا وبلدنا”.

“كل العرب والأفارقة ، نريد أن نجعلهم سعداء نريد صلاتهم ونريد دعمهم حتى يتمكن من منحنا هذا المكون الإضافي للفوز قبل ذلك كان المغاربة فقط هم من دعمونا “.

مباراة المغرب ضد اسبانيا

سيصبح المغرب رابع فريق أفريقي يصل إلى ربع النهائي – بعد الكاميرون في عام 1990 ، والسنغال في عام 2002 ، وغانا في عام 2010 – إذا فاز على بطل 2010.

وكان الظهور الوحيد الآخر للمغرب في دور الـ16 كان عام 1986 ، عندما خسر 1-0 أمام وصيف بطل ألمانيا الغربية.

قال الركراكي: “لا أعتقد أننا يجب أن نخرج بأي نوع من التعقيد” “نعم ، نحن المستضعفون ، لكننا نعرف مما تصنع إسبانيا والوصفة سهلة لا ينبغي أن نقلق ، يجب ألا نأسف ونقدم أفضل ما لدينا “.

يلتقي المغرب مع إسبانيا في دور الـ16 لكأس العالم 2023 يوم الثلاثاء على مكان في ربع النهائي ضد البرتغال أو سويسرا على نفس الجانب من قرعة فرنسا وإنجلترا ، يمكن أن يواجه أحد هذين الفريقين المنتخبين ليحجز مكانه في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر تألق واضح في هذه المعركة بين فريقين لهما روابط تاريخية خارج الملعب.

المغرب: يجب أن يكون التشكيل XI دون تغيير عن الذي رأيناه ضد كندا في نهاية دور المجموعات مع عودة ياسين بونو إلى كامل لياقته بعد غيابه عن التعادل مع بلجيكا بسبب شعوره بالتوعك قبل انطلاق المباراة يجب أن يكون أشرف حكيمي لائقًا على الرغم من بعض المشاكل مع كاحله بينما يجب أن يبدأ حكيم زياش وسفيان أمرابط وسفيان بوفال أيضًا بعد أيام قليلة من الراحة.

إسبانيا: تم إراحة داني أولمو أثناء التدريب مؤخرًا ، لكن يجب أن يكون لائقًا للظهور بينما كان سيزار أزبيليكويتا يعالج مشكلة في ربلة الساق بعد خروجه في الشوط الأول ضد اليابان يجب أن يستمر أوناي سيمون في تسجيل المرمى على الرغم من خطأه ، لكن توقع عودة فيران توريس وجوردي ألبا في التشكيلة الأساسية بعد أن حصل نيكو ويليامز وأليخاندرو بالدي على فرصتهما ضد اليابان.

مباراة المغرب ضد اسبانيا yassin tv

يجب أن يكون هذا ضيقًا ، لكن يجب أن تتمتع إسبانيا بالميزة نظرًا لقوتها النارية لا ينبغي استبعاد هذا الذي يتجاوز 90 ، لكني أتوقع أن تقوم La Roja بتظليلها بحلول النهاية اختر: المغرب 1 ، إسبانيا 2.

شهدت محاولة إسبانيا للعودة إلى قمة اللعبة العالمية إقرانها مع المغرب في دور الـ16 في قطر 2023 ، بعد أن احتل فريق لويس إنريكي المركز الثاني بشكل مفاجئ في المجموعة الخامسة.

هزيمة مفاجئة 2-1 أمام اليابان في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة – فوز الساموراي الأزرق المفاجئ الثاني للمجموعة بعد فوزه على ألمانيا في المباراة الافتتاحية – تفوقت على لاروجا عن الصدارة ، والآن يواجهون المغرب الفائز بالمجموعة السادسة في خروج المغلوب الأول المسرح.

كان شمال إفريقيا أحد المفاجآت في قطر ، حيث وصل فريق وليد الركراكي إلى دور الستة عشر لأول مرة منذ عام 1986.

تتابع صحيفة سبورتنج نيوز تحديثات التهديف الحية وأبرز أحداث مباراة المغرب وإسبانيا في مونديال 2023 تابع للحصول على نتائج كاملة من دور الـ16 في قطر.

ساعة واحدة منذ انطلاق المباراة: أكد وليد الركراكي عدم وجود إصابات جديدة بعد فوز المغرب 2-1 على كندا ، حيث مر الثنائي الأساسي ياسين بونو وأشرف حكيمي بلياقته وبدأوا في المرمى والظهير الأيمن على التوالي.

دفعت خسارة إسبانيا المفاجئة أمام اليابان في المرة الأخيرة إلى إعادة التفكير في لويس إنريكي ، الذي عاد إلى الفريق الذي تعادل مع ألمانيا في الجولة الثانية باستثناء واحد ، ماركوس يورينتي ليحل محل داني كارفاخال في الظهير الأيمن.

الخاتمة

بث مباشر مباراة المغرب و اسبانيا يلا شوت – ياسين تي في مباراة المغرب ضد اسبانيا yassin tv ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .