نتيجة مباراة المغرب و الجزائر تحت 19 سنة اليوم الجمعة ,تنطلق مباراة الدور الثاني للمنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 عاما أمام المغرب في منافسات اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم في القاهرة 2023 اليوم الجمعة 21 أكتوبر.

نتيجة مباراة المغرب و الجزائر تحت 19 سنة اليوم الجمعة

على ملعب السويس بمصر ، تنطلق مباراة المنتخبين الجزائري والمغربي في تمام الساعة 14:00.

يتطلع الفريق الجزائري إلى تحسين أدائه في خطف التعادل من الدور الأول ضد خصمه الليبي وتحقيق النصر الليلة.

ويلعب “أطلس أشبال” نظيره الجزائري ، اليوم الجمعة ، بعد تعادل الفريق المغربي مع منافسه التونسي ستكون هذه مباراة صعبة لكلا الفريقين حيث يجب على كتيبة المدرب محمد وهبي الفوز لضمان مكانها في نصف النهائي.

مباراة الجزائر والمغرب أقل من 20

بعد الحفاظ على سلوكه الجيد أثناء التمرين ، سيحاول المنتخب المغربي هزيمة نسل جاره الشرقي هم أيضًا كانوا سعداء بالتعادل الفردي في مباراتهم الافتتاحية ضد ليبيا ، مما حافظ على توازن الفريق الذي يضم الحارس إلياس ماكو حتى الآن.

على عكس مباراة المغرب أمام تونس ، ستكون المباراة المغربية الجزائرية مختلفة ، وستحتاج العناصر الوطنية إلى استغلال كل الفرص التي ستتاح لها إذا أرادت تصحيح الأخطاء التي ارتكبت ضد نسور الشباب قرطاج خاصة وأن المباراة ستكون حاضرة خلال المباراة مع الجزائريين الذين سيلعبون في ملعب مختلف على الرغم من تواضعهم في أول لقاء لهم مع الليبيين وتعادلهم في الدقيقة 93 ، إلا أنهم سيحاولون مفاجأة المغاربة ، ويثبتون أن الأشبال يجب أن يستعدوا ذهنياً وبدنياً لخوض مباراة محورية المهدي موهوب ، كما يتضح من انتصاره في الاختبار الأول لكن المباراة كانت ضد نسور قرطاج الشباب ، وهو فريق يتمتع بمنافسة قوية ، وشهدت معركة خط وسط شديدة منذ البداية.

واعتمد المنتخب الوطني على الماهر مهدي وزكريا لبيب لكن الدفاع التونسي أحبط كل المحاولات المغربية اعتمد الفريق “التونسي” على القوة الجسدية والانتشار الجيد للميدان ، الأمر الذي جعل من الصعب على اللاعبين المغاربة الذين راحوا يداومون على طريق عمر الصادق دون أن ينجحوا في التهديف ، في مباراة كانت محمومة في كلتيها الأولى والثانية أنصاف شبل الأطلس
وهبي متفائل.

مباراة الجزائر و المغرب

وعقب تعادل المنتخب الوطني مع تونس ، أعرب محمد وهبي قائد “أسود الأطلس” عن رضاه بالنقطة التي أحرزها أمام صغار نسور قرطاج يؤمن بالقدرات الفنية والبدنية للاعبيه ويعتمد على انسجامهم لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الجزائر.

  • يراهن وهبي على أن لاعبيه سيقضون الكثير من الوقت معهم ، لذلك أوضح أنه سيضطر إلى العمل الجاد للفوز بالمباراة الثانية .
  • خاصة وأن زملاء الحارس ماجو يعرفون ما يخبئه لهم اليوم وأن وظيفتهم سيكون للقتال في الميدان.
  • كما أكد أن لاعبيه يدركون أنهم سيواجهون ظروفًا صعبة إذا أرادوا التأهل لنهائيات كأس إفريقيا في مصر.

نتيجة مباراة المغرب و الجزائر تحت 19 سنة اليوم الجمعة, الجمعة 21 أكتوبر 2023 السؤال الرابع عشر عن برنامج المباراة: شباب المغرب – شباب الجزائر