سينطلق معرض العطور في 26 فبراير 2023، حيث سيضمّ أكثر من 200 علامة تجارية من أفخم العطور العربية والعالمي و ستسمح واجهة الرياض الترفيهية لمحبّي وصنّاع العطور العربية والعالمية بحضور أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط حيث أعلن موسم الرياض عن إقامة هذا المعرض الأضخم من نوعه في المملكة العربية السعودية لمعرفة المزيد تابعوا معنا.

معرض العطور 2023 ومكان إقامته

معرض العطور والبخور الدولي أحد الفعاليات الهامة التي تُقام في المملكة العربية السعودية بشكل سنوي، وتحديداً تحتضن مدينة الرياض هذا المعرض، حيث يُشارك فيه العديد من الخبراء والمختصين في صناعة  العطور والبخور على مستوى الخليج العربي بل وعلى مستوى العالم ككل حيث يضم معرض العطور العديد من كبرى شركات العطور والماركات التجارية المتخصصة في صناعة العطور والبخور، لذلك يعتبر معرض العطور فرصة ذهبية لعشاق العطور لزيارة المعرض والمشاركة فيه، بهدف الاطلاع على أحدث الروائح العطرية ومستجدات عالم العطور، لا سيما في ظل حضور كبرى شركات العطور في الوطن العربي

على الرغم من انطلاق موسم الرياض نهاية شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي إلا أن الفعاليات المتنوعة مازالت مستمرة حتى نهاية شهر مارس/ آذار الجاري، حيث من المقرر أن ينطلق معرض العطور في الرياض تحديداً في واجهة الرياض ضمن الموس الحالي.

من الجدير بالذكر أن معرض العطور يأتي في صدارة عالم العطور على مستوى الشرق الأوسط، بمشاركة من مئتي علامة تجارية على مساحة تتخطى 40 ألف متر مربع، وقد تم افتتاح معرض العطور في حضور عدد من زوار موسم الرياض وذلك يوم السبت الموافق 26 فبراير/ شباط الماضي وسيستمر المعرض حتى تاريخ 14 مارس 2023.

  • التاريخ : السبت، 26 فبراير 2023 – الإثنين، 14 مارس 2023
  • الوقت : تبدأ الساعة 01:00 م.
  • يضم المعرض ورش متنوعة لصناعة العطور، كما يقدم عروض وخصومات حصرية للزوار.

 

أسعار تذاكر معرض العطور 2023

أعلنت هيئة الترفيه السعودية المنظمة لموسم الرياض عن أسعار تذاكر معرض العطور حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 25 ريال سعودي و500 ريال سعودي وتشمل الضريبة المضافة التي تبدأ من 25 ريال سعودي.

حجز التذاكر

أتاحت منصة موسم الرياض، ميزة حجز التذاكر إلكترونياً، إلى جانب اختيار منطقة بوليفارد الرياض، والضغط على معرض العطور، وتحديد عدد الأفراد الراغبين في حضور فعاليات معرض العطور، وفئاتها سواء كبار الزوار، وتحديد آلية الدفع، مع ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا. كذلك يتيح المعرض لأصحاب العلامات التجاريّة التسجيل وحجز موقعهم الخاص فيه. للحجز يمكنكِ الضغط على الرابط التالي: tickets.riyadhseason.sa.

كما أتاحت الفعالية بعض المميزات لتذاكر كبار الشخصيات، حيث تقدّم لهم خدمة صف سيارات مجانية، وتخصيص مدخل خاص بهم لكبار الشخصيات في معرض العطور بموسم الرياض، إلى جانب تقديم أفضل الأكلات والمشروبات المفضلة لديهم مع عزف أجمل العروض الموسيقية داخل صالة كبار الشخصيات.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان مكان معرض العطور 2023 والتي ستحتضنه الرياض ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم دمتم بخير.