حل لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين،  تعد الألغاز من العبارات الغامضة ويحتاج الفرد إلى الكثير من الأشياء من أجل القيام بالعديد من الأشياء المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع ، وهي القيام بالكثير من عمليات العصف الذهني والحصول على المعلومات التي تمكن الفرد من الحصول على الإجابة من خلال موقع الجنينة.

لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين

الجدير بالذكر أن سيارة ماكلارين 570 التي تميزت باللون الوردي وهي من السيارات الباهظة الثمن، والتي قدر سعرها بـ 170 ألف دولار، حيث قال كثير من الناس إن هذه السيارة لم تنتقل من مكانها منذ عامين، بينما تقع أمام فندق St Pancras في لندن بالمملكة المتحدة حيث أثارت تلك السيارة ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع الإنترنت وسبب عدم تحركها.

قصة سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندقولمدة عامين

أثارت سيارة ماكلارين 570 الوردية، التي تزيد قيمتها عن 170 ألف دولار، جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ادعى البعض أنها لم تتحرك أمام فندق سانت بانكراس رينيسانس في لندن منذ عام 2020.

  • قام أحد مستخدمي Tik Tok بتصوير مقطع فيديو لها بعد تواجدها في نفس المكان لفترة طويلة أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تساءل خلالها متى ستتحرك هذه السيارة الوردية، التي عانت من وباء كورونا في جميع مراحله.
  • حصل المقطع على 1.3 مليون مشاهدة وأكثر من 78000 إعجاب مع العديد من التعليقات التي تقول إن السيارة تمثل لغزاً كبيراً.
  • مع ذلك بدأ الغموض يتكشف عن وجود السيارة عندما علق أحد المتابعين بأنه يعمل في فندق رينيسانس سانت بانكراس، ويعرف أن السيارة مملوكة لضيف انتقل للعيش في الفندق بشكل دائم منذ البداية.
  • وقال متابع آخر إنه موظف في فندق ويعرف صاحب السيارة الذي انتقل للعيش في الفندق منذ ما قبل 2018، وأكد أن الفندق سمح له بإيقاف السيارة في هذا المكان لأنها تبدو جذابة.
  • حيث اتصل موقع مترو بالفندق لتأكيد المعلومات الخاصة بصاحب السيارة، حيث تم تأكيد المعلومات من قبل مسؤولي الفندق الذين قالوا إن مالك السيارة يستأجر شقة فندقية في الطابق العلوي من الفندق.
  • كذلك فإن السيارة تخص شخص نزيل في الفندق وقد قام بتقديم طلب إلى إدارة الفندق للسماح له بالحصول على السيارة أمام الفندق، لذلك سمحت له الإدارة على أساس أن السيارة جميلة وجذابة، ويشكل وجودها الكثير من الأشياء الرمزية المميزة عند باب الفندق حيث يتجمع الكثير من الناس ويلتقطون الصور التذكارية بجانب السيارة الثابتة منذ عامين.

ما هي حقيقة سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق

حيث انتشر مقطع فيديو على المواقع الإلكترونية للسيارة الوردية ، والتي حصدت مشاهدات عالية جدا، حيث تجاوزت المليون ونصف المليون مشاهدة، كما اتضح أن السيارة تخص نزيل فندق استقر في الفندق منذ بداية حائجة كورونا ولم يتمكن من العودة الى بلاده وظل مستقرا في الفندق وظلت السيارة موقعها اليوم في مدينة لندن.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كام بعنوان، حل لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين حيث تعرفنا على قصة وحقيقة هذا اللغز.