مقاطع فضيحة ساهر منذر ، يعتبر ساهر منذر من أبرز الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي و هو متحول هو بكل فترة من الفترات يثير الجدل بشكل كبير ، كما و هو من أكثر الشخصيات المثيرة و المحبة للجدل ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم مقاطع فضيحة ساهر منذر.

مقاطع فضيحة ساهر منذر

يقوم ساهر منذر بعرض الكثير من الصور و الفيديوهات الكثيرة للجدل بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و هو متحول بشكل كامل إلى أنثى وأنه في هذا الوقت يبحث عن العريس في مقاطع الفيديو التي ينشرونها عبر حساباته الشخصية على الإنترنت.

كما و يمتلك الكثير من المتابعين على انستجرام ويوتيوب ، كما و يزعم أنه عانى خلال طفولته من المشاكل والتنمر، حيث كان لا يلقى الاحترام طوال المرحلة الدراسية، وهذا أثر على نفسيته بشكل كبير.

حيث في الفترة الأخيرة قام بنشر فيديو يظهر في نهاية الفيديو ، و هو يحاول الهرب من أحد الأشخاص الذين عرض عليهم تجربة الزواج لكن الأخير لم يحتمل ما جرى خاصة في ظل إجباره على تحقيق التجربة واقعًا.

و في تفاصيل الفيديو بأنه قام بالإعلان عن أنه سيقوم بتجربة الزواج بعد أن تحول إلى فتاة ، و بالفعل قام بارتداء فستان زفاف باللون الأصفر ، كما و استكمل عملية تجميل شكله الخارجي وحمل باقة زهور في يده وانطلق إلى احد المولات ليقوم بالتجربة.

من هو ساهر منذر الشاب السوري المتحول جنسياً

يعتبر ساهر منذر من أكثر الشخصيات المتحولة شهرة في العالم ، كما و هو واحد من الشباب السوريين الذين ولدو في هضبة الجولان السورية ، ولد المذكور في سوريا عام 2002 ، حيث يبلغ من العمر 20 عاماً ، كما و في عام 2018 ، قام بإخبار العديد من الأشخاص عبر المقاطع عن رغبته في التحول الجنسي من ذكر إلى فتاة ، كما و قام بتوضيح ذلك بأنه يشبه النساء في رقتهن وحساسية مشاعرهن .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم مقاطع فضيحة ساهر منذر ، حيث في الفترة الأخيرة قام بنشر فيديو يظهر في نهاية الفيديو ، و هو يحاول الهرب من أحد الأشخاص الذين عرض عليهم تجربة الزواج لكن الأخير لم يحتمل ما جرى خاصة في ظل إجباره على تحقيق التجربة واقعًا ، و في تفاصيل الفيديو بأنه قام بالإعلان عن أنه سيقوم بتجربة الزواج بعد أن تحول إلى فتاة ، و بالفعل قام بارتداء فستان زفاف باللون الأصفر ، كما و استكمل عملية تجميل شكله الخارجي وحمل باقة زهور في يده وانطلق إلى احد المولات ليقوم بالتجربة.