رقص نرمين الفقي | فيديو فضيحة نرمين hd! ,ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

رقص نرمين الفقي | فيديو فضيحة نرمين hd!

خلال الاستعدادات لتصوير أحد مشاهدها في مسلسل “شارع 9” ، يرقص المخرج محمد عبد الخالق والممثلة نرمين الفقي وسط تصفيق حار في مقطع فيديو قصير لا يتعدى بضع ثوان كان قد طرحه الفنانة عبر حسابها الرسمي على انستجرام داخل الموظفين.

وعلقت الفنانة نرمين الفقي “مع الأستاذ المخرج محمد عبد الخالق ، أثناء الاستعداد لتصوير المشهد مع جميع فناني ونجوم شارع 9 بإذن الله ، وصلنا إلى الانتهاء من تصوير الكواليس” مقطع فيديو نشرته.

ارتدت الفنانة نرمين الفقي ملابس سوداء ، ونسقت معها شالًا أسود ، وربطت شعرها ، ووضعت مستحضرات تجميل مقيدة تكمل جمالها لوجودها في الفيديو.

فضيحة نرمين الفقي

رأيتها في عالم التمثيل وعندما شاركت الفنانة نرمين الفقي مقطع فيديو لقي ترحيبا حسنا تفاعل معه كثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ، داخل الوسط الفني وخارجه ، ومن التعليقات: “روحك حلوة جدا ، جميلة يا نرمين ، أحبك كثيرا يا نرمين الفقي ، إنها فن جديا الله يحفظك اعظم انسان ” أنا أعشقك حقًا وأعتقد أنك شخص رائع أوه ، الرضا في عظمك كيف هي هذه النعمة؟ يا عبد الخالق يا له من حظ طعام شهي غريب.

صور نرمين الفقي 2023

وأجرت الفنانة نرمين الفقي جلسة تصوير قبل الحفل الأخير الذي حضرته تكريما لها من مجلة “ضيف الغزال” التي احتفلت بها أيضا ، عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور على إنستجرام.

فيديو نرمين الفقي ترقص

قبل الحفلة ، كانت ترتدي فستانًا مختلفًا منفوشًا من التل وكروشيهًا واسعًا من أسفل الفستان ، من دار أزياء أيمن لحموني ، والذي احتفل به أيضًا.

في كواليس تصوير مسلسلها الجديد شارع 9 ظهرت النجمة نرمين الفقي بانسجام وتلقائية وهي ترقص مع المخرج محمد عبد الخالق.

بدت سعيدة بالشخصيات وكأنها طائر يزقزق خارج القطيع.

مع الأستاذ المخرج محمد عبد الخالق أثناء التحضير لتصوير المشهد مع جميع الفنانين والنجوم من عمل شارع 9 إن شاء الله ، نحن في نهاية التصوير ، قالت نرمين الفقي في فيديو نشرته مع معجبيها ومتابعي حسابها الرسمي على انستجرام.

في الفيديو كانت ترقص على أنغام إحدى أشهر أغاني أم كلثوم “أنت حياتي” من كواليسها.

رقص نرمين الفقي

وظهرت الفنانة نرمين الفقي في الفيديو وهي ترتدي ثيابا سوداء ، تتطابق معها شال أسود ، وتربط شعرها.

كانت ترتدي أيضًا مستحضرات تجميل خفية تكمل مظهرها.

رأيتها في عالم التمثيل ، أنت حقًا شخص رائع جدًا وأحبك الموت ، ما هذه النعمة ، أوه نعم ، وتفاعل الكثير منهم مع الفنانة نرمين الفقي ، ومن التعليقات كانت: “روحك حلوة جدا جميلة يا نرمين أحبك كثيرا يا نرمين الفقي هو فن جدي يحميك الله أعظم انسان”.

الحلقة 45 الدراما “شارع 9” تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق ، النجوم ياسر علي ماهر ، أحمد جمال سعيد ، رانيا يوسف ، محمود عبد المغني ، ماجد الشريف ، هدى الأتربي ، منة عرفة وأحمد سلامة وصبا العرفة

مسلسل نرمين الفقي

الجدير بالذكر أن نرمين الفقي نفت إجراء أي عملية تجميل وردّت على استفسار عنها بقولها: “لا والله هذان حاجبي لكنهما ثقيلان منذ فترة طويلة ,أنا أعارض المبالغة أكثر لذلك من الجراحة التجميلية وتابعت: “ونتظاهر بأنني أنا وشيء متحجر متشابهان ، أو إذا تغير شكل عيناي ، ولكن هناك العديد من الحاجات التجميلية المهمة حقًا.

رقص نرمين الفقي | فيديو فضيحة نرمين hd!,نستمر بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .