افضل محلات الملابس الرجالية في جدة، مرحباً بك عزيزي القارئ في مقال جديد على موقع الجنينة، سوف نتحدث في هذا المقال عن محلات الملابس الرجالية في جدة، تشتهر مدينة جدة بتقديم مجموعة من أجمل وأروع المحلات التي تقدم الملابس الرجالية التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات المختلفة، ليست هناك حاجة للبحث كثيرا، يمكنك الاختيار من بين أفضل متجر لبيع الملابس الرجالية في جدة ، والذي يقدم أفضل العلامات التجارية للملابس الكاجوال والكلاسيكية والكاجوال وغيرها من الملابس التي تبحث عنها وتريدها، تابعونا.

افضل محلات الملابس الرجالية في جدة

محل ابجد للملابس الرجالية

يهتم هذا المحل بتقديم مجموعة من أجمل وأفخم الملابس الرجالية خاصة لأصحاب المقاسات الكبيرة والتي يصعب إيجادها في جميع المحلات، والثاني من الخامسة مساءا حتى العاشرة والنصف مساءا ويوم الجمعة فترة واحدة من الخامسة صباحا حتى العاشرة والنصف مساءا.

  • يمكنك الذهاب إلى المتجر على العنوان التالي: بشين البلد ، جدة 22233 ، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك أيضا الاتصال بالرقم: 966126449832

محل السفير للملابس الرجالية

أحد المتاجر التي تهتم بتقديم أفخم الملابس الرجالية التي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى الأسعار المميزة، وحتى الساعة الثانية عشر صباحا.

  • يمكنك الذهاب إلى المتجر على العنوان التالي: حي مدائن الفهد ، جدة ، المملكة العربية السعودية.

محل مهيار للملابس الرجالية بجدة

أحد المحلات التي حققت شهرة كبيرة في تقديم أفضل الملابس الرجالية بمقاسات مختلفة ، بالإضافة إلى توافر طاقم عمل كامل لتقديم أفضل خدمة للعملاء ، لذا يعمل المحل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا. حتى الحادية عشر مساءا كما يعمل يوم الجمعة من الساعة الثانية مساءا حتى الحادية عشر مساءا.

  • يمكنك الذهاب إلى المتجر على العنوان التالي: الياسمين مول ، 3124 شارع الأجواد ، المنار ، جدة 23462 ، المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكنك التواصل مع المحل من خلال الرقم: 966502520404.

محل الشياكة للملابس الرجالية بجدة

يقدم المحل تشكيلة مختلفة من الملابس الكاجوال والكلاسيكية التي تناسب حفلات الزفاف والمناسبات، يمكنك الاختيار بين أجمل مجموعة جديدة متنوعة، المحل يعمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر صباحا ، ويوم الجمعة يعمل من الرابعة والنصف مساءا حتى الثانية عشرة ظهرا.

  • يمكنك الذهاب إلى المتجر على العنوان التالي: شارع عبدالله سليمان ، حي الفيحاء ، جدة 22246 ، المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكنك الاتصال على الرقم: 966920009806.

محلات ملابس رجالية متميزة في جدة

متجر بلاك تايجر للملابس الرجالية

أحد متاجر الملابس الرجالية الكاجوال والذي يقدم أفضل الملابس والقمصان والسراويل التي تناسب الشباب، المحل يعمل بشكل يومي من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر صباحا.

  • يمكنك الذهاب إلى المتجر على العنوان التالي: حي المحجر ، جدة ، المملكة العربية السعودية.

ماركات فرع العجلان

إنه أحد متاجر الملابس الرجالية المهتمة بتقديم أفضل الماركات العالمية المعروفة، يتميز المحل بتقديم الملابس الكلاسيكية والخورمال المتميزة، المحل يعمل من السبت الى الخميس من العاشرة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا ، ويوم الجمعة يعمل من الرابعة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا.

  • يمكنك الذهاب للمحل على العنوان التالي: حنظلة الابشمي ، حي السلامة ، جدة ، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك أيضا الاتصال: 966126165760.

متجر ملابس لومار للرجال

يهتم المحل بتوفير ملابس الشباب الرجالية الكاجوال ، إلى جانب توفير الملابس الكلاسيكية والأنماط المختلفة التي تناسب أذواق الشباب، المحل يعمل ويقدم الخدمة من السبت إلى الخميس من العاشرة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا ، وتقدم الخدمة يوم الجمعة في أوقات من الرابعة والنصف مساءا حتى الحادية عشرة مساءا.

  • يمكنك أيضًا الذهاب إلى المتجر على العنوان التالي: طريق الملك عبد العزيز ، المشاطي ، جدة 23424 ، المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكن التواصل من خلال هذا الرقم وتقديم الشكاوي والاقتراحات: 966920000554.

متجر ملابس الرجال Oysho

من أكثر المتاجر جاذبية للزوار ، لأنه يقدم مجموعات مختلفة ومتنوعة باستمرار تجذب إعجاب الزوار ، ويعمل هذا المتجر بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة صباحًا.

  • يمكنك الذهاب للمحل على العنوان التالي: الأندلس مول ، طريق الملك عبدالله.

افضل محل لبيع الملابس الرجالية في جدة

تعتبر مدينة جدة من المدن المشهورة بوجود أنواع مختلفة من محلات الملابس الرجالية ، ويأتي ذلك من خلال تعدد الجنسيات فيها وتطلع سكانها للأفضل دائمًا في كل شيء ، ومن المحلات الموجودة فيها، المدرجة في المدينة تعتبر من أشهر متاجر الملابس الرجالية ، ويبدو مظهر المدينة متنوعًا وفريدًا مع وجود هذه المحلات ، ولهذا السبب جمعنا لك أفضل متاجر الملابس الرجالية في جدة التي يمكنك انتقل إلى ، والذي يمكنه تلبية جميع المعايير التي تحتاجها من حيث الخامة والأناقة ، وستجد متجر الوسام ، وهو المكان الذي توجد فيه جميع الملابس والأحذية الرجالية ، بينما من المحتمل أن يعجبك متجر فريد بيري أو شروق الندى وغيرها من محلات الملابس الرجالية في جدة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن افضل محلات الملابس الرجالية في جدة، اتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قمت بتقديمها لكم وشكراً على متابعتكم حتى نهاية المقال، و دمتم بخير.