معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس في قمة اللاليجا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس في قمة اللاليجا

ويزور فالنسيا ملعب سانتياغو برنابيو في ما ستكون مباراته الأولى بدون المدرب السابق جينارو جاتوزو الذي أقيل في وقت سابق هذا الأسبوع بعد بعض العروض الكارثية بعد استراحة كأس العالم سيحتاج ريال مدريد إلى الاستمرار في الفوز بمبارياته ويأمل في خسارة برشلونة بعض النقاط في وقت لاحق من الموسم ، حيث وجد فريق تشافي بعض الاتساق الرائع في المباريات الأخيرة الليلة الماضية ، تغلبوا على بيتيس 1-2 ولا يبدو أنهم سيتباطأون في أي وقت قريب ، لذلك سيتعين على رجال أنشيلوتي الحفاظ على دوافعهم.

كان فالنسيا متواضعا للغاية هذا الموسم وقد يشارك بالفعل في المعركة لتجنب الهبوط إذا لم يجدوا بعض الزخم بسرعة ستكون مباراة خارج أرضهم في برنابيو حيث لن يخسروا شيئًا ولا يوجد ضغط أيضًا ستكون فرصة جيدة لهم للتحلي بالشجاعة واللعب بكثافة ، لذا من الأفضل أن يكون ريال مدريد جاهزًا منذ البداية.

  • من المقرر أن يعلق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا في مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي، عبر beIN sports HD 1، وbeIN sports 1 HD premium.

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

عاد أوريلين تشواميني بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق التي تعرض لها ضد فياريال الشهر الماضي يجب أن يعود لاعب خط الوسط الدفاعي إلى التشكيلة الأساسية عندما يكون جاهزًا تمامًا ، ولكن غدًا قد يكون مبكرًا جدًا بالنسبة له بالنظر إلى أنه أكمل أول جلسة تدريبية له مع المجموعة يوم الثلاثاء.

يستضيف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي فالنسيا في الدوري الإسباني يوم الخميس على أمل تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر.

يواجه ليفربول لوس بلانكوس في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA ، لذا يمكن لجماهير الريدز مشاهدة كيف سيكون حالهم قبل المواجهة في نهاية شهر فبراير.

يستعد ريال مدريد حامل اللقب لمواجهة فالنسيا يوم الخميس في الدوري الإسباني الزوار حاليًا بدون مدير ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيؤدون ضد الأبطال الإسبان.

لم يخسر لوس بلانكوس على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، وسيكونون حريصين على الحفاظ على هذا السباق كما هو ومع ذلك ، فإن عدم الهزيمة لن يساعد قضيتهم لأنهم يتطلعون للضغط من أجل لقب الدوري الإسباني سيتعين على رجال كارلو أنشيلوتي الضغط من أجل الفوز لأن إسقاط النقاط سيجعل حياتهم أكثر صعوبة هم بالفعل متأخرون بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

يتجه ريال مدريد إلى هذه المباراة بعد تعادله 0-0 مع ريال سوسيداد لقد تركوا محبطين في الليل على الرغم من كل جهودهم ، إلا أنهم لم يتمكنوا من تجاوز دفاع الفريق الضيف واضطروا للاكتفاء بنقطة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

الفريق بقيادة كريم بنزيمة لم يكن لديه أفضل وقت في الدوري الأسباني مؤخرًا لقد فقدوا النقاط في أربع من آخر سبع مباريات في الدوري لذلك سيكون ريال مدريد حريصًا على استعادة عافيته ومحاولة بناء سلسلة انتصارات ، حيث ستأتي المباريات كثيفة وسريعة في الدوري الإسباني.

بدأوا 2023 بهزيمة في الدوري على يد فياريال لكنهم تمكنوا من استعادة توازنهم أمام أتليتيك كلوب بعد الاستقرار على التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد ، يأملون في العودة إلى طرق الانتصارات.

أما الزوار ، فالنسيا قلقون ، فهم يعانون في الموسم الجاري ويحتل حاليا المركز الخامس عشر على جدول النقاط برصيد 20 نقطة في 18 مباراة يبعد لوس تشي نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط مع مباراة مؤجلة.

لقد كان صراعًا بالنسبة لهم طوال الموسم هم حاليًا أقل من مدرب حيث ترك جينارو جاتوزو النادي بعد توليه المسؤولية لمدة سبعة أشهر فقط افترق النادي عن المدير الفني بعد أن تعرض مدرب فالنسيا لثماني هزائم في 18 مباراة بالدوري.

جاء قرار التخلي عن جاتوزو بعد هزيمتهم 1-0 على يد ريال بلد الوليد كان فالنسيا بلا فوز في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني ، بعد أن خسر ثلاثًا منها سجلهم خارج أرضهم ليس جيدًا أيضًا ، ولم يفزوا إلا بواحدة من ثماني مباريات خارج أرضهم في الدوري.

ومع ذلك ، سيتعين على فالنسيا أن يعتقد أنه يمكن أن يسبب إزعاجًا عندما يسافر إلى البرنابيو يوم الخميس ستكون مواجهة مثيرة بين فريقين يائسين من الفوز لأسباب مختلفة. تلقي المعالجة الصعبة نظرة على كيفية تشكيل الفرق والتكتيكات التي قد يستخدمونها.

ريال مدريد يشم رائحة المتاعب في سانتياغو برنابيو بينما يستعد لمواجهة فالنسيا على أرضه لقد خسروا نقاطًا ضد ريال سوسيداد في نهاية الأسبوع ، مما مكن برشلونة من التقدم بخمس نقاط في صدارة الدوري الإسباني.

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ناهيك عن أن جدول مدريد المقبل يبدو صعبًا بعض الشيء بالنسبة لأي شخص ، مع كأس العالم للأندية ، والرحلات الخارجية إلى ليفربول ، وبرشلونة ، وريال بيتيس ، وحتى ريال سوسيداد.

إذا خرج ريال مدريد من هذا الوضع سالماً ، يجب أن يحتفظ كارلو أنشيلوتي بكل مجده – مرة أخرى تحدث الرجل ، الأسطورة ، الأسطورة إلى وسائل الإعلام كجزء من مؤتمره الصحفي قبل المباراة في وقت سابق اليوم.

عن مباراة ريال سوسيداد: “لعبنا مباراة جيدة للغاية ضد سوسيداد كانت أداء كامل نحن نتطور في كل جانب “.

عن إصابة فيرلاند ميندي: “لعب كامافينجا بصفته الظهير الأيسر LB لأنه كان حالة طارئة يمكن أن يلعب Alaba و Nacho هناك لكن كامافينغا أيضا جيدة جدا في هذا المنصب “.

“كامافينجا سيلعب كظهير أيسر غدا.”

عن دفاعهم: دفاعنا أقوى الآن تلقينا هدفًا واحدًا فقط – ضد أتلتيكو – في آخر ثلاث مباريات “.

عن السباق على اللقب: خمس نقاط بيننا وبين برشلونة؟ نشعر بالثقة نشعر بالرضا ونعلم أنه يمكننا القتال من أجل كل الألقاب “.

عن التعاقدات الشتوية: “لم نشتري أي لاعب في يناير لأننا خططنا لتشكيل الفريق في الصيف وكانت خطة جيدة للغاية لسنا بحاجة إلى أي شخص “.

حول شائعات خروج بنزيمة مودريتش: “بنزيمة ومودريتش إلى السعودية؟ أعتقد أن أسطورتين مثلهم يجب أن يعتزلوا في ريال مدريد عليهم البقاء “.

عن كارفاخال وتشواميني: “لقد عادوا ومستعدون 100٪ للعب”.

“سيبدأ تشومينى غدا.”

عن سيبايوس: “لديه نفس صفات لوكا مودريتش يمكنه استبداله في المستقبل “.

عن فران جارسيا: “اعتقدنا أنه سيكون من الجيد له البقاء في Rayo Vallecano والتحسن هناك.”

من هو معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا

عن اللاعبين الذين لا يحصلون على دقائق: “ماريانو ، أودريوزولا ، هازارد ، فاليجو لا يلعبون؟ انه سهل لاعبون آخرون يلعبون أنا هنا للفوز بالمباريات ، وليس لمنح اللاعبين دقائق “.

فيما يتعلق بالعناوين: “لن نضحي أبدًا بمسابقة للتركيز على منافسة أخرى نحن قريبون من الفوز بالبطولة ، سنلعب أهم بطولة – UCL – وسنقاتل حتى نهاية الدوري الإسباني “.

في التقويم المحموم: “الجدول مجنون هناك حد ، وقد تجاوزوا الخط نحن نحب لعب العديد من المباريات ، لكن المشكلة تكمن في إرهاق اللاعبين “.

على ألابا: “يجب أن يعود لكأس العالم للأندية.”

بينما يدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد تعادله مع ريال سوسيداد نهاية الأسبوع ، خسر فالنسيا أمام ريال بلد الوليد في نهاية هذا الأسبوع ، لذلك لم يكن مزاجهم أفضل بشكل عام ، كان ريال مدريد في حالة أفضل بكثير هذا الموسم من The Bats.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ومع الأخذ في الاعتبار أن ريال مدريد هو فريق أفضل بكثير من فالنسيا ويستضيف هذه المباراة ، نتوقع منهم الفوز بالمباراة بهدفين أو أكثر ومحاولة الاقتراب من برشلونة في سباق اللقب.

تقترب الجولة 19 من الدوري الإسباني من نهايتها حيث سيستضيف ريال مدريد بطل العام الماضي (13-3-2) فالنسيا (5-5-8) يوم الخميس في سانتياغو برنابيو في مدريد بإسبانيا. حان الوقت للتحقق من سلسلة احتمالات الدوري الأسباني ، والتي تعرض توقعاتنا بين ريال مدريد وفالنسيا.

سيكون هذا هو الثاني من بين ثلاثة اجتماعات مجدولة بين الفريقين كانت المواجهة الأخيرة بينهما تعادل 1-1 في 90 دقيقة في نصف نهائي Supercopa de Espana ومع ذلك ، سقط الخفافيش في النهاية أمام الفريق الأبيض في ركلات الترجيح ، حيث سدد إيراي كومرت خارج المرمى وأنقذ تيبو كورتوا محاولة خوسيه لويس جايا.

متى تبدأ مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انتهت آخر مباراة لريال مدريد لشهر يناير بالتعادل السلبي ، على الرغم من سيطرته على الكرة في 61٪ من 90 دقيقة بينما سجل أيضًا 20 تسديدة إجمالية و 10 ركلات ركنية وخسر لوس بلانكوس الآن 10 نقاط في آخر سبع مباريات وهو متأخر بفارق ثماني نقاط عن متصدر الدوري ومنافسه اللدود إف سي برشلونة.

كما أن مسيرة لوس تشي في عام 2023 غير منتظمة ، حيث حقق فالنسيا انتصارات فقط ضد نادي لا نوسيا وسبورتينج خيخون في كأس الملك قبل أن يخرج من قبل أتليتيك كلوب في ربع النهائي يحتل فالنسيا المركز 14 في جدول الدوري الإسباني ، لكنه على بعد نقطة واحدة فقط من الهبوط.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس في قمة اللاليجا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .