فضيحة كوبري الساحل كاملة، انتشر في الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية مقطع فيديو يظهر شتب وفتاة في وضع مخل على الكوبري، مما أدى الى حدوث ضجة كبيرة في الشارع المصري، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو كوبري الساحل كامل، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم فضيحة كوبري الساحل كاملة، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هم الشاب والفتاة بفيدبو فضيحة الكوبري.

فيديو كوبري الساحل كامل

منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ضجت بمقطع فيديو فوق الكوبري الساحل والذي يوجد فيه طالبان في الثانوية العامة يحبان بعضهما البعض وهما يقومان بتقبيل بعضهما البعض ويلصقان جسدهما ويقومان بحركات غير أخلاقية و شنيعة ومخالفة لعادات وتقاليد الشعب المصري المحافظ.

فضيحة كوبري الساحل كاملة

وقامت وزارة الداخلية بكشف ملابسات نشر و تدول مقطع فيديو يظهر فيه قيام فتاة و شاب بأعمال غير أخلاقية و منافية للأداب في الطريق العام في القاهرة في جمهورية مصر العربية.

والداخلية قالت في بيان لها ما يلي: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله شاب وفتاة يقومان بأعمال منافية للأداب بالطريق العام».

وأكملت: «بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تحديد الشاب والفتاة (مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية)، وبمواجهتهما أقرا بصحة إرتكابهما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

من هم الشاب والفتاة بفيدبو فضيحة الكوبري

التحريات افادت بأن الفتاة و الشاب هما طالبان بالمرحلة الثانوية، يدعى الأول «ي.م»، و تدعى الفتاة «ن.ك»، ويعيشان في الاصل بمنطقة الشرابية، واعترفا بارتكابهما الجريمة، قائلين إنه يوجد علاقة عاطفية تربطهما بعضهم البعض.

الى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن هوية من قاموا بالفعل الغير أخلاقي و الفاضح هذا، ولكن من المرجح أن يتم التحري عن مقطع الفيديو وكشف ملاباساته في أسرع وقت من قبل وزارة الداخلية، عقب ان انتشر بشكل واسع و كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو كوبري الساحل كامل، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فضيحة كوبري الساحل كاملة، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هم الشاب والفتاة بفيدبو فضيحة الكوبري.