معلق مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبية 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبية 2023

يستضيف ملعب خوسيه ألفالادي في لشبونة مسابقة تنافسية بين البرتغال وإسبانيا مساء اليوم.

الفريقان يستعدان لمباريات دوري الأمم الأوروبية من خلال لعب هذه المباراة.

موعد المباراة بين اسبانيا والبرتغال

تبدأ اللعبة في الساعة 8:45 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة أو 9:45 بتوقيت السعودية.

شبكة التلفزيون التي تبث مباراة البرتغال ضد إسبانيا

ستقوم قناة Bein Sports HD1 ببث المباراة.

توقفت مباراة البرتغال ضد إسبانيا.

على اللعبة ، أدلى حفيظ دراجي بتعليقات.

تشكيلة مباراة البرتغال واسبانيا

التشكيلة المحتملة لمباراة البرتغال ضد إسبانيا

يشكل سيميدو و دياز و بيبي و سيكيورا الدفاع.

كارفالو وموتينيو وفرنانديز في الوسط.

المهاجمون: جوتا ، فيليكس ، ورونالدو.

التشكيلة المتوقعة لمباراة أسبانيا ضد البرتغال

  • روبرتو وراموس وتوريس وريجيليون في الدفاع.
  • يلعب بوسكيتس وسيبايوس وميرينو خط الوسط.
  • المهاجمون: فاتي وتراوري ورودريجو.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

مباراة اسبانيا والبرتغال

ستواجه إسبانيا والبرتغال في الدور النهائي لدوري الأمم الأوروبية ، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

ستشهد الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية 2023-2023 مشاركة لاروجا كضيف على المنتخب البرتغالي لكرة القدم في الملعب البلدي.

مع وجود كريستيانو رونالدو وزملائه في صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق نقطتين عن الوصيف الماتادور ، ستكون المباراة معركة مباشرة على الصدارة والتأهل.

نتيجة لذلك ، سيلعب المنتخب البرتغالي في المباراة وستتاح له فرصتان للفوز أو التعادل من أجل التأهل ، بينما سيكون للفريق الإسباني فرصة واحدة فقط للفوز من أجل التقدم.

ستحدد مباراة إسبانيا والبرتغال يوم الثلاثاء من سيحتل المركز الأول في المجموعة الثانية ويضمن مكانًا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

بفوزه على جمهورية التشيك برصيد أربع نقاط متتالية وخسارته أمام سويسرا 1-2 في مباريات الدور الخامس قبل الأخير ، نجح المنتخب البرتغالي في إقصاء نظرائه الإسبان من صدارة الترتيب.

وحصلت البرتغال على 10 نقاط لتتصدر القائمة ، تلتها إسبانيا في المركز الثاني بـ 8 نقاط ، وسويسرا في المركز الثالث بـ 6 نقاط ، وجمهورية التشيك في المركز الأخير بـ 4 نقاط.

بالنظر إلى أن زملاء كريستيانو رونالدو يمكنهم قبول التعادل بينما يحتاج ماتادور الإسباني للفوز من أجل الذهاب إلى نصف النهائي ، فإن المباراة بين البرتغال وإسبانيا في الدور السادس ستكون حقًا قمة بين الجارتين لتحديد من سيفعل كن القائد.

وسجل ديوغو دالوت ، لاعب مانشستر يونايتد ، هدفين ، وأضاف زميله في الفريق الإنجليزي برونو فرنانديز الهدف الثالث قبل أن يضيف دييجو جوتا الهدف الرابع ليمنح البرتغالي الفوز على التشيك.

مباراة البرتغال ضد إسبانيا اليوم الثلاثاء

وأشاد فرناندو سانتوس ، مدرب البرتغال ، بالشوط الأول ووصفه بأنه “رائع وجودة ممتازة” كنا مستعدين جيدًا ولم نسمح لهم حقًا بإظهار الكثير.

عندما سجلنا الهدف الثاني ، أضاع التشيك ركلة الجزاء وتوترنا ، لكننا حافظنا على رباطة جأشنا ونتوقع الآن بفارغ الصبر مباراة البطولة ضد إسبانيا.

ومع ذلك ، بعد انتصارين وتعادلين ، تكبدت إسبانيا أول هزيمة لها في التكرار الثالث للبطولة القارية نتيجة لذلك ، أصبح من الضروري الآن لإسبانيا أن تفوز من أجل الحفاظ على تقدمها على البرتغال.

وكانت خسارة إسبانيا أمام سويسرا هي الأولى منذ خسارته أمام فرنسا 1-2 في نهائي النسخة السابقة منذ أكتوبر 2023 ، فازوا في 6 مباريات وتعادلوا في 2.

وهذه هي الهزيمة الأولى للمنتخب الإسباني أمام المنتخب السويسري منذ نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، عندما هزمت إسبانيا 1-0 واستمرت في الفوز بالبطولة.

بالإضافة إلى ذلك ، فازت سويسرا الآن بمباراتين متتاليتين في دوري الأمم بعد فوزها على البرتغال 1-0 في الجولة السابقة بعد بداية الموسم بثلاث خسائر متتالية.

معلق مباراة البرتغال واسبانيا

معلق مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبية 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .