نتيجة مباراة فلسطين والسودان 0-1 كأس العرب للناشئين 2023 , في هذه المقالة سوف يكون حديثنا عن مواجهة المنتخب الفلسطيني تحت عام 17 أمام المنتخب السوداني في بطولة كأس العرب تحت عام 17 ضمن منافسات الجولة الثالث من دور المجموعات الخاص بالبطولة .

نتيجة مباراة فلسطين والسودان 0-1 كأس العرب للناشئين 2023

متابعة مشاهدة البث المباشر لمباراة كأس العرب للشباب 2023 بين السودان وفلسطين اليوم: موعد الحدث وعرضه وكذلك الشبكات الناقلة حيث سننقل لكم جميع تفاصيل هذه المواجهة عبر موقع الجنينة حيث أن المواجهة اليوم بين السودان وفلسطين سوف تكون محط انظار الملايين من الشعب العربي وزاد البحث في مؤشرات بحث جوجل عنها .

كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الناشئين بين السودان وفلسطين ، وشبكات البث الخاصة بمباراة الناشئين ، وكيفية مشاهدة مباراة الناشئين بين السودان وفلسطين على الهواء مباشرة اليوم كجزء من بطولة كأس العرب 2023 للناشئين.

موعد مباراة الناشئين بين السودان وفلسطين في كأس العرب للناشئين 2023

تحديدا: تنطلق اليوم 29 أغسطس 2023 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب للشباب 2023 ، مباراة الناشئين بين السودان وفلسطين.

  • في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش بتوقيت موريتانيا.
  • بينما في تمام الساعة 17:00 وهو الوقت بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • كما أنه في الساعة 8:00 مساءً وهو التوقيت في السودان والأردن ومصر وليبيا.
  • بينما حسب توقيت سوريا والعراق ومكة الساعة 19:00.

ملعب مباراة السودان ضد فلسطين – كأس العرب للناشئين 2023

تقام مباراة كأس العرب 2023 للناشئين بين السودان وفلسطين على ملعب مستغانم اليوم.

كأس العرب 2023 للناشئين ، الشبكة التي تبث المباراة بين السودان وفلسطين

وستكون هناك تغطية لمباراة الناشئين اليوم بين السودان وفلسطين على قنوات العراقية الرياضية ، والرابعة الرياضية ، والسعودية الرياضية ، ودبي الرياضية ، ونايل سبورت في مصر.

انقر على هذا الرابط لمشاهدة بث مباشر من السودان وفلسطين للمشاهدين الصغار:

تقديم مباراة اليوم

تقديم مباراة الشباب بين السودان وفلسطين في كأس العرب 2023 للشباب

في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس العرب 2023 للناشئين ، يلعب المنتخب السوداني لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني على ملعب مستغانم.

وتضم المجموعة الأولى منتخبي الجزائر والإمارات والمنتخبات الوطنية للناشئين في السودان وفلسطين.

وانتصرت الجزائر على منتخب السودان (2-0) في الجولة السابقة على ملعب السيق ، كما انتهت مباراة فلسطين والإمارات بالخسارة في نفس الجولة على ملعب مستغانم.

ونتيجة لذلك ، ارتفع رصيد الجزائر إلى 6 نقاط ، مما جعلها في صدارة الترتيب ، متقدمة على السودان (3 نقاط) ، والإمارات ، وفلسطين (كل منها بنقطة).

نتيجة مباراة فلسطين والسودان 0-1 كأس العرب للناشئين 2023 ,  قد كان حديثنا عن مواجهة المنتخب الفلسطيني تحت عام 17 أمام المنتخب السوداني في بطولة كأس العرب تحت عام 17 ضمن منافسات الجولة الثالث من دور المجموعات الخاص بالبطولة .