مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج مباشر – مباراة ريال مدريد اليوم تويتر يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج مباشر –

يتوجه أبطال أوروبا إلى ألمانيا مساء الثلاثاء بحثًا عن النقطة التي يحتاجون إليها للفوز بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا

يسافر ريال مدريد إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيج مساء الثلاثاء مع رجال كارلو أنشيلوتي بهدف جمع النقطة التي يحتاجون إليها لتأمين صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

فاز حامل اللقب على فريق البوندسليجا 2-0 عندما التقيا في برنابيو في وقت سابق من دور المجموعات ، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا آخر.

لم يخسر لايبزيغ في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ويراهن 365 على تسجيل فوز.

مباراة ريال مدريد اليوم تويتر يلا شوت

من المرجح أن يريح الزائرون اللاعبين بعد أن حصلوا بالفعل على مكان في دور الستة عشر لكنهم يظلون المرشحون في القرعة المعروضة.

ار بي لايبزيغ مقابل ريال مدريد احتمالات الهدف الأول
كريم بنزيمة مفقود للزوار مع فينيسيوس جونيور ، أقصر لاعب في ريال مدريد يسجل أول أهدافه.

يتصدر مهاجم تشيلسي السابق تيمو فيرنر السوق في حين أن ماركو أسينسيو يمكن أن يحصل على بداية نادرة ويتم تسعيره في و Rodrygo Goes متاح في.

رابط مباراة ريال مدريد ولايبزيج

أسفرت مباراتا لايبزيج على أرضها في المسابقة عن تسعة أهداف وينبغي أن يكون هناك المزيد من الترفيه مساء الثلاثاء.

تلقى ريال مدريد شباكه في كل من آخر مباراتين له في دوري أبطال أوروبا بينما سجل لايبزيغ في تسع من آخر 10 مباريات في المسابقة وينبغي أن يكون قادرًا على تسجيل نفسه في قائمة النتائج.

في غضون ذلك ، سجل لوس بلانكوس في 16 من آخر 17 مباراة خاضها في المسابقة ، وعلى الرغم من كونه بدون كريم بنزيمة ، إلا أنه يمتلك القوة النارية الكافية للتسجيل في ملعب ريد بول أرينا.

  • يتوجه ريال مدريد إلى آر بي لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء مع العلم أنه سيتم تأكيد فوزه بالمجموعة السادسة بالتعادل.

مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم

ويحتل لوس بلانكوس ، الذي وصل بالفعل إلى دور الـ16 ، صدارة القسم برصيد 10 نقاط بفارق أربع نقاط عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني ، الذي يسعى للانضمام إلى حامل اللقب في الدور المقبل ، وفاز ليبزيج بنقطتين وخسر اثنان من أربع مباريات في القسم ليجمعوا ست نقاط ، مما جعلهم يحتلون المركز الثاني في الجدول بفارق نقطة واحدة عن شاختار دونيتسك صاحب المركز الثالث قبل المجموعة التالية من المباريات.

ويتوجه شاختار إلى سيلتيك يوم الثلاثاء ، حيث يبحث الفريق الأوكراني عن فوزه الثاني في القسم ، لكن لايبزيغ سيضمن مكانه في الجولة التالية من المسابقة إذا تمكن من الفوز على ريال مدريد وخسر شاختار في اسكتلندا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج مباشر – مباراة ريال مدريد اليوم تويتر يلا شوت,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .