ما هو تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ في اوروبا ، هذه من المبارايات النارية الحماسية التي يتتظرها مشجعي الفريقان بكامل الصبر و الإثارة و عبر الجنينة سنتعرف إلى تاريخ برشلونة و بايرن ميونخ في المواجهات معا

ما هو تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ في اوروبا

يلتقي كل من برشلونة مع نظيره بايرن ميوخ في بطولات الأوروبية المتعددة و تكون هذه من ضمن المبارايات التي تتصف بالحماس و الإثارة و التشويق ، حيث يكون من الصعب توقع نتيجة المباراة.

كيفما كانت ظروف و أوضاع الفريقان ، في السنوات الماضية أصبحت مباريات الفريقان محط اهتمام عشاق و محبي الكورة و متابعي البطولات الأوربية و خاصة بعد قيام الالماني بهزيمة ساحقا لبرشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين في عام 2020 م.

 نتائج المواجهات بين برشلونة و البايرن ميونخ

إلتقي البفاري بايرن ميونخ من نظيره الاسباني برشلونة في 14 مبارة ضمن البطولات المتعددة ، و قد حقق البفاري فوز ستحق في عشرة 10 مباريات و فاز برشلونة في مباراتين و تعادل الفريقان في مبارتين.

استطاع فريق بايرن ميونخ أن يهز شبام برشلونة في 32 هدف. و أما بالنسبة لبرشلونة فقد سجل الفريق 16 هدف في الشباك البفاري .

دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ و برشلونة

في بطولة دوري أبطال أوروبا إلتقي الفريق البفاري مع نظيره البرشلوني في 12 مباراة حقق بايرين ميونخ فوز ساحق في 9 مباريات منها .

فيما فاز فريق برشلونة في مباراتين منهم و إنتهت مباراة واحدة بالتعادل .

بداية المواجهات بين برشلونة و بايرن ميونخ

كان اول لقاء جمع الفريقين في بطولة المنافسات في استاد ميونخ الاوليمبي و ذلك كان في بطولة ذات الاذنين ضمن المجموعات 1999 من نسخة البطولة و حقق خلالها فريق الباير فوز بهدف دون مقابل .

بينما جاء الرد من برشلونة في ملعب كامب نو حيث كانت النتيجة بهدفين مقابل هدف واحد.

و المباراة التي كانت حاسمة في المواجهات بين برشلونة و بايرن ميونخ في 14 اغسطس من عام 2020 م ، و كانت الميارة منعقدة على ملعب دا لوز في البرتغال، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان حينها يوجد تشديد على الحضور بسبب فايروس كورونا ، و لكن البفاري حسم النتيجة لصالحه بثمانية أهظاف نظيفة في شباك برشلونة مقايل هدفين في شباكه ، حيث كانت الهزيمة الساحقة في تاريخ الكتالوني.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هو تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ في اوروباو تعرفنا إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين ، على مستوى البطولات ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود