مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 مترجمة “نزلـــت الآآآن ,بعد غيابهم عن حلقة الأسبوع الماضي ، لم يكن مفاجئًا أن نرى الحرفيين والغريب (دانيال وايمان) يحصلون على قدر مناسب من الوقت على الشاشة هذا الأسبوع ، الافتتاح مع The Stranger الذي يتعلم بعض العبارات من Nori (Markella Kavenagh) دعونا نأمل ألا يلتقط تلك اللهجة أثناء الدروس – تحتاج حلقات القوة إلى لهجة Oirish أخرى كما لو كانت بحاجة إلى شخصية أخرى بدافع غير محدد بعد.

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 مترجمة “نزلـــت الآآآن”

تمامًا كما كان نوري يمر بقائمة من الأشياء التي يمكن أن تقتلك ، فإنه يتضح في The Stranger – قاتل اليراع لبعض المهارة – أنه قد يكون أحد هذه المخاطر الأخرى التي تتحدث عنها كان جزءًا مؤثرًا ، ورؤية الإدراك ينتشر على وجهه ، وجزءًا كان ديفيد ميتشل يرتدي زي ضابط نازي يسأل عما إذا كان ، في الواقع ، شريرًا.

في وقت لاحق من الحلقة ، عندما شاهدناه يسحب قوافل من المستنقع ويخيف بسهولة ثلاث فوارق شحن ، كان من الأسهل رؤيته كشخصية جيدة ، لكن أساليبه الخرقاء وافتقاره للسيطرة على سلطاته تسمح للشك بالبقاء.

ما زلت أعتقد أنه سيكون ساحرًا – ليس Gandalf – ولكن شخصية أصلية في هذه السلسلة والتي ستخدم غرضًا مشابهًا للسحرة الذين نعرفهم من The Hobbit و The Lord of the Ring ولكن ماذا عن ذكر “سقوط النجم” الأسبوع الماضي باعتباره علامة على عودة Sauron الوشيكة ، هل تبكي؟ إن تنبؤي هو جزء من نبوءة أوسع نطاقًا ، تتعلق بوصول ساحر عندما جمع Sauron قدرًا معينًا من القوة ، بدلاً من أن يكون The Stranger حرفياً Sauron.

مسلسل The Lord of the Rings الحلقة 6

لا شيء من هذا يفسر من هم هؤلاء الغريبون الذين يرتدون العباءات البيضاء تم سرد ثلاثة منهم في الاعتمادات – The Nomad (Edith Poor) ، و Ascetic (Kali Kopae) وقائد المجموعة من خلال مظهرها ، The Dweller (Bridie Sisson) هل هم طائفة تنتظر وصول الغريب؟ لكن إلى أي نهاية؟ ليعبدوه؟ لقتله؟ ألمحت المنتجة المنفذة ليندسي ويبر في مقابلة مع مجلة تايم إلى أن “المعجبين قد يرغبون في معرفة أن شخصيتها تسافر من بعيد إلى الشرق – من أراضي رين ” لا يُعرف الكثير عن رين ، على الرغم من أننا نعرف ذلك استقر الرجال في المنطقة الشرقية وسقطوا تحت حكم مورغوث وبعد ذلك دوه ، دوه ، دوه  سورون.

أروندير (إسماعيل كروز كوردوفا) وبرونوين (نازانين بونيادي) في The Rings of Power

من سينضم إلينا؟ … أروندير (إسماعيل كروز كوردوفا) وبرونوين (نازانين بونيادي) الصورة: بإذن من Prime Video / Prime Video غير محدد

“أنت ساورون ، أليس كذلك؟”
من أربع شخصيات من أصل غامض ونية إلى آخر – Adar (جوزيف مول) إنه يزيد من رهانه في Southlands ، ويجهز جيشه للهجوم ، لكن Bronwyn (Nazanin Boniadi) و Arondir (Ismael Cruz Córdova) مستعدون لمواجهتهم وجهاً لوجه.

  • بعد خطاب مثير ، قال نصف رفاقهم في البرج إنهم سيقفون ويقاتلون.
  • النصف الآخر يفكر بطريقة أخرى ويغادر ، ليقسم الولاء لساورون.
  • سرعان ما رأينا كيف سيذهب الولاء ، ألقى والدريج (جيف موريل) على ركبتيه وأمر بقتل رجل آخر.
  • بالعودة إلى البرج ، أظهر ثيو (Tyroe Muhafidin) والدته وأروندير المقبض الغامض الذي وجده.
  • قال Arondir إنه مفتاح ، تم تزويره لاستعباد سكان Southlanders الماضي .
  • وكشف عن تمثال رآه عدة مرات من قبل في برج المراقبة.

مسلسل The Lord of the Rings الحلقة السادسة

على الرغم من الحركة في هذه القصة ، تبقى العديد من الأسئلة لماذا كان رد فعل Adar سيئًا جدًا لكونه مخطئًا لـ Sauron؟ هل اعتقد أنه تجديف؟ أم أنه ليس قريبًا من سيد الظلام كما اعتقدنا في البداية؟ ماذا يعتقد Arondir و Bronwyn وحوالي 50 من سكان Southlanders أنهم يستطيعون القيام به ضد كل تلك العفاريت؟ هل يخططون لتدمير البرج بدلاً من الدفاع عنه؟ ولماذا برونوين هي الشخص الوحيد في جميع أنحاء Southlands التي لديها أي لون في ملابسها؟

إلى Númenor ، مع الاستعدادات جارية لمساعدة سكان Southlands على الرغم من أنني إذا كنت محاصرًا في برج ، فإن جيشًا من الأورك في طريقهم ، آمل أن يستغرق أقرب جيراني أقل من 10 أيام للحصول على عدد قليل من البحارة في قارب والإبحار.

  • حصل Galadriel (Morfydd Clark) على أن يُظهر هؤلاء البحارة المتعصبين الذين هم رئيسهم .
  • حيث أخذوا حوالي عشرة قبل أن يتمكن أحدهم من توجيه ضربة لها ، وإيسيلدور (مكسيم بالدري) .
  • على الرغم من التصرف مثل البرغوث في البحث عن كلب .
  • أنقذ Kemen (ليون وادهام) من القارب المحترق .
  • ولسبب ما ، أبقى خيانته سرًا أيضًا.

رابط مسلسل The Lord of the Rings الحلقة 6

لقد تجاهلت ذلك الأسبوع الماضي ، لكن رواية المهاجرين أصبحت قاسية للغاية  “هؤلاء الجان ، يأتون إلى هنا ويأخذون وظائفنا ، ويتحدون مع وصي الملكة لمساعدة شعب المملكة المعرضة للخطر عبر البحر ” أنت تعرف كيف تسير الأمور أعتقد أيضًا أن زرع بذور شخصية Isildur أمر صارخ جدًا نعم ، نحن نعلم أنه في السنوات القادمة سيهزم سورون لكنه سيفشل في رمي الحلقة الواحدة في جبل دوم ، مما يؤدي إلى سقوطه ، لكن ليس من الضروري أن يتم رسمه على أنه مثل هذا الأمير الضعيف والمتقلب للتنبؤ بمثل هذا الخطير حدث أخته (إيما هورفاث) هي أيضا في حاجة ماسة لهدف.

لقد رأينا هالبراند (تشارلي فيكرز) – أو دايت أراغورن ، كما أطلقه الإنترنت – كان حدادًا ثم تم حذفه جيدًا لاحقًا عندما انضم إلى جالادريل في سعيها لم يكن هناك الكثير من الأدلة لملف “Halbrand is Sauron” الخاص بي ، باستثناء احتجاجاته حول العودة إلى Southlands لكني ما زلت يقظًا – ومقتنعًا بأنني على حق.

عميق ، عميق
رحب الملك السامي (بنجامين ووكر) وسيليبريمبور (تشارلز إدواردز) وإيلروند (روبرت أرامايو) وغيرهم من الجان ذوي المولد الكبير دورين (أوين آرثر) في تبادل متوتر ، استفسر دورين عن المكان الذي حصل فيه الجان على مائدتهم الفاخرة المصنوعة من حجر مقدس لا يستخدمه الأقزام إلا في الأعمال الدينية تقريبًا.

  • في الواقع ، كان يكذب ، كما كشف لاحقًا لإيلروند .
  • أرادت زوجته ديسا (صوفيا نومفيت) طاولة جديدة وكانت هذه طريقته في الحصول على طاولة مجانية.
  • لم يكن الشخص الوحيد الذي “ يعترف ” .
  • علم إلروند أنه قد تم إرساله إلى خزاد دوم لغرض خفي بعد كل شيء: لمعرفة المزيد عن ميثريل .
  • المعدن الذي يعتقد الملك السامي أنه سينقذ الجان من ضوءهم الباهت والعذاب النهائي.
  • جيد في Elrond للحفاظ على قسمه .
  • وبالتالي الحفاظ على التحالف المتوتر قليلاً بين الأقزام والجان.

قصة مسلسل The Rings of Power

كان هناك سطر في حلقة الأسبوع الماضي ، حول مغادرة السفن Númenor إلى Middle-earth في غضون 10 أيام ، مما جعلني أشعر بالخوف قليلاً من أن يتم توثيق تلك الأيام العشرة بتفاصيل رائعة وطويلة وخالية من الأحداث كانت هناك محادثة أخرى هذا الأسبوع دقت بعض الأجراس أيضًا الأمير دورين الذي يتحسر على الجان لأخذ وقت طويل لفعل أي شيء كان يمكن أن يجعلني أصرخ في التلفزيون.

كان لدي آمال أكبر في هذه الحلقة ، بالنظر إلى الطريقة التي انتهت بها الحلقة الرابعة ، لكننا لم نغلق هنا أكثر مما كنا عليه من قبل ؛ 15 دقيقة من القصة ، محشورة بلا رحمة في حوالي 71 دقيقة من التلفزيون.

ولكن هناك دائمًا أمل – أمل أحمق ، ربما – في أن الدفعة التالية ستكون أفضل إن دمج القصص والتفاعل بين الشخصيات من العوالم المختلفة والمعركة الدموية العظيمة هو بالضبط ما تحتاجه هذه السلسلة لبدء الحياة.

مسلسل The Rings of Power حلقة 6

يغني الخشخاش أغنية عندما يسير الحرفيون مع قافلتهم إنه يتميز بالسطر “ليس كل من يتجولون ضائعين” ، سطر كتبه غاندالف عن أراغورن في رسالته إلى فرودو في زمالة الخاتم.

يقول أروندير إن الأمر استغرق 200 عام لاكتساب الشجاعة للبقاء في ساحة المعركة – إذا كان هذا هو سنه الكامل ، فهو صغير نسبيًا: يصل الجان إلى حجمهم الكامل بعد حوالي 50 عامًا ، لذلك يمكننا أن نعتبر أن Arondir يبلغ من العمر حوالي 35 عامًا.

  • ”يكفي مع صلصة السمان أعطني اللحم .
  • وأعطيني إياه نيئًا “هي عبارة عن العصور.
  • ماهو رأيك؟ هل الوقت يجر في ميدل ايرث؟
  • هل تتطلع إلى بعض الإجراءات في Southlands؟ وما رأيك في الغريب؟ قل كلمتك أدناه …

قصة مسلسل The Lord of the Rings

لدينا خدمة صغيرة نطلبها يلجأ الملايين إلى صحيفة الغارديان للحصول على أخبار مفتوحة ومستقلة وعالية الجودة كل يوم ، ويدعمنا الآن القراء في 180 دولة حول العالم ماليًا.

نعتقد أن كل شخص يستحق الوصول إلى المعلومات التي تستند إلى العلم والحقيقة ، والتحليل المتجذر في السلطة والنزاهة لهذا السبب اتخذنا خيارًا مختلفًا: إبقاء تقاريرنا مفتوحة لجميع القراء ، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه أو ما يمكنهم تحمله وهذا يعني أن المزيد من الناس يمكن أن يكونوا أكثر دراية وتوحيدًا وإلهامًا لاتخاذ إجراءات هادفة.

في حين أن الحلقة 5 من The Lord of the Rings: The Rings of Power قدّمت قصة خلفية من mithril وحبكة فرعية لعبت سريعًا وفضفاض مع المواد الكنسيّة ، فقد طوّرت أيضًا عددًا من الوقائع المنظورة ، مما أضاف الوقود إلى نار النظريات المختلفة المختلفة حول الشخصيات ، الهويات ، وقصص الأصل.

الآثار البرية لقصة ميثريل ، وهوية أدار (جوزيف مول) والغريب (دانيال وايمان) ، والتلميح إلى مكائد أكثر قتامة في العمل ، جعلت الحلقة الخامسة واحدة من أكثر الأحداث إثارة للحيرة والخدش في السلسلة بأكملها ؛ نتيجة لذلك ، أدت الحلقة إلى ظهور مجموعة جديدة كاملة من النظريات ، بالإضافة إلى اللعب في بعض الأفكار الموجودة مسبقًا فيما يلي بعض أكبر الأسئلة والنظريات المحتملة التي أثارتها الحلقة الخامسة.

ملخص أحداث مسلسل The Lord of the Rings

في الحلقة 4 ، تذكر Adar مع Arondir (إسماعيل كروز كوردوفا) عن نهر Sirion في Beleriand ، ملمحًا إلى الماضي الذي يمتد بعيدًا إلى العصر الأول من المحتمل أن يكون أحد الأقزام الذين حرسوا قلعة ميناس تيريث على نهر سيريون في وقت مضى ، لكن الألغاز في شخصيته تشير إلى اتجاهات مختلفة إذا حاول المشاهدون التعرف عليه.

تدعي إحدى النظريات أنه ماغلور ، آخر أبناء فنور الذي لم يُعرف مصيره في نهاية مسلسل The Silmarillion من ناحية أخرى ، ادعى البعض أنه ليس ماجلور ولكن شقيقه ، مايدروس ، الذي قفز إلى حفرة نارية في أعماق الأرض في قصص تولكين ، ممسكًا بيده سيلماريل المحترق هذا من شأنه أن يفسر الحروق الظاهرة على وجه Adar ، وكذلك يده الوحيدة التي ترتدي قفازًا ، والتي يمكن أن تغطي الحروق التي تلقاها من الإمساك بالجوهرة (أو يمكن أن تخفي بدلًا من ذلك جذع يد Maedhros المقطوعة من قصة Silmarillion أخرى).

ممثلين مسلسل The Rings of Power

ومع ذلك ، ربما يكون أغرب تلميح وأكثرها إثارة للإعجاب موجودًا في زخرفة أخرى من زينة Adar يرتدي طوقًا مدرعًا بنوع من نمط النهر المتعرج المحفور فيه يظهر هذا التصميم نفسه على طوق جلاد (بنجامين ووكر) الاحتفالي ، مما يستلزم تقريبًا وجود اتصال بين الجان لكن ما هذا الارتباط؟ التصميم ، إذا كان يصور بالفعل نهرًا ، يمكن أن يكون إشارة إلى أفواه سيريون التي كانت تقع في دلتا النهر ، والتي كانت في وقت ما ملاذًا من مورغوث للجان بقي جيل جالاد هناك لسنوات عديدة ، وقد تعرض لاحقًا للهجوم من قبل Maedhros و Maglor ، لذلك اصطدم عدد من مرشحي Adar المحتملين في نفس المكان طوال تاريخ Tolkien.

شيء آخر مثير للفضول حول Adar هو رد فعله على لقب “Sauron” في الحلقة في حين أن رد فعله يبدو أنه يشير إلى أنه ليس ، في الواقع ، Sauron ، إلا أنه قد يكون مجرد إساءة للاسم نفسه اسم “Sauron” هو Quenya ، ويعني “المكروه”.

  • كان اسمًا أطلقه عليه الجان ، واسمًا نهى عبيده عن استخدامه.
  • إذن ، يمكن أن يشير رد فعله العنيف إلى أنه Sauron ، لكنه أيضًا ينتقد الاسم نفسه.
  • من ناحية أخرى ، يبدو أن Adar لديه علاقة عاطفية قوية بالعفاريت .
  • والتي لا يبدو أنها خاصية “Sauron” الرهيبة .
  • حيث يبدو أنه مهتم بالفعل ببقائهم على قيد الحياة.
  • قد يكون ملازمًا لسورون أو حتى شخصًا يريد أن يضع نفسه كمنافس لساورون نفسه في النهاية.

موعد عرض مسلسل The Rings of Power

في هذه المرحلة ، يبدو أن المسلسل يتلاعب فقط بالجمهور عندما يتعلق الأمر بهوية Stranger تكثر النظريات ، وتعرفه على أنه كل شيء من Gandalf أو Blue Wizard إلى Sauron (أو لسبب ما ، Tom Bombadil) بينما أشارت المواجهات السابقة إلى اتجاه “ساحر” ، فقد حركت الحلقة 5 القدر أكثر من الواضح أن رجال الدين الغريبين الذين يرتدون ملابس بيضاء يبحثون عنه ، لكن لماذا؟ هل هو سورون وهم يأتون لدعمه؟ هل هو ساحر يطاردونه بأوامر من سورون؟

يبدو أن كل واحدة من النظريات الرئيسية أعطيت لحظة دعمت تعريفها الخاص في الحلقة عندما كان يشفي نفسه ، تحدث الغريب عن Quenya ، مما قد يشير إلى كونه ساحرًا كما شوهد يحدق في القمر بحزن ، مما قد يضفي مصداقية على فكرة أنه في الواقع تيليون ، أو الرجل الأسطوري في القمر من قصائد ميدل ايرث أخيرًا ، لقطته الأخيرة في الحلقة كانت مدعومة بالأصوات المتزايدة لموضوع بير ماكريري Sauron في الخلفية ، مما يشير إلى اتجاه آخر.

عندما روى Elrond (Robert Aramayo) “جذور Hithaeglir” ، فإنه يروي قصة قزم ، وشجرة ، و Balrog ، و Silmaril ، وكلها تصطدم بأعلى الجبال الضبابية القصة نفسها ، كما يقول إلروند ، “ملفقة” ، ولكن في حين أن القصة قد تكون موضع تساؤل ، فإنها تعمل بشكل ملائم كقصة منشأ للبالوغ الذي استيقظ فيما بعد ودمر خازاد دوم في حين أن بقية القصة قد تتحول إلى زخرفة ، فمن المحتمل جدًا أن تكون حكاية القصة تغفو بسلام تحت الجبال الضبابية.

معلومات عن مسلسل The Rings of Power

في حين أن تحديد balrog يبدو واضحًا ، إلا أنه يؤدي إلى متابعة ضمنية مثيرة للاهتمام: إذا كان balrog في حالة سبات وسيستيقظ لاحقًا لتأثير كارثي ، فماذا عن القزم؟ لن يكون من المستغرب أن نرى عودة كل من القزم والقزم إلى المسرح في نهاية المطاف ، ولكن إذا حدث ذلك ، فمن الذي سينتهي به الأمر؟

هناك احتمالان محيران يقدمان أنفسهما هنا:

  • في حين أن قصة العفريت والبلوغ ليس لها مصدر في كتابات تولكين ، فهي مشابهة لمقابلة أخرى في The Silmarillion.
  • خلال سقوط مدينة جوندولين الجان ، واجهت مجموعة من اللاجئين الفارين من المدينة صراعًا .
  • وتبع ذلك مبارزة بين البلوغ والعفريت غلورفيندل .
  • حيث سقط كلاهما حتى وفاتهما.
  • التحريف المثير للقصة هو أن روح Glorfindel قد تجسدت لاحقًا .
  • وعاد إلى ميدل إيرث خلال العصر الثاني ، حتى ظهر في The Lord of the Rings.
  • لطالما تم تجاهل وجود Glorfindel في الكتاب في تعديلات الفيلم: تمت إعادة كتابة رحلته لإنقاذ Frodo .
  • وإحضاره إلى Rivendell واستبدالها بـ Arwen في أفلام Peter Jackson .
  • وفي فيلم Bakshi تم استبداله بـ Legolas.
  • حتى في فيلم John Boorman الذي لم يتم تصنيعه ، تم استبداله .
  • هذه المرة بواسطة Sam ، من بين جميع الأشخاص.

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 كاملة

على الرغم من ذلك ، فإن الفرصة التي يوفرها هذا العرض للعرض مقنعة للغاية بحيث لا يمكن التغاضي عنها: لم يُمنح Glorfindel حقه في أي فيلم مقتبس ، وتوفر قصة العصر الثاني للعرض فرصة كبيرة لكتابة Glorfindel مرة أخرى في القصة ومنحه حقه فقط الصحارى.

الاحتمالات الأخرى أقل احتمالًا ، لكن بعضها رائع بما يكفي بحيث يستحق الذكر: على سبيل المثال ، كان سيليبورن ، العفريت الذي سيتزوج غالادريل في النهاية ، أحد الكيانات غير البارزة في القصة حتى الآن في حين أن المبارزة مع Balrog على Silmaril المفقود ليست جزءًا من قصته الكنسية ، سيكون من المفاجئ إذا لم يظهر على الإطلاق في السلسلة ، ومن المرجح أن يصبح جزءًا من القصة بطريقة ما الاحتمال الأخير هو أن العفريت قد يكون في الواقع Adar قد يشكل الاندماج الغريب بين الخير والشر وقوى الضوء والظلام في قصة “Hithaeglir” نوعًا من شخصية قزم ملتوية متضاربة يمكن الكشف عنها في النهاية على أنها الخلفية الدرامية لقزم الظلام إنه أمر غير مرجح للغاية ، لكنه احتمال مثير للاهتمام مع ذلك.

  • هناك عدد من العلامات الحمراء حول القصة التي تثير على الفور التساؤل عن مدى مصداقيتها: أولاً وقبل كل شيء .
  • تم الكشف في الحلقة 5 أن جيل جالاد وسيليبريمبر (تشارلز إدواردز) يتلاعبان ويخدعان Elrond من أجل بعض الوقت بالفعل .
  • لذلك من الصعب أن تكون قصة “جذور Hithaeglir” مزيدًا من التلاعب.
  • يضيف Elrond نفسه إخلاء المسئولية بأنه “ملفق” .
  • لذلك من المؤكد أنه من المفترض أن يتم تناوله بحبة ملح.
  • لكن السبب الأكبر للتشكيك في هذا الوضع برمته هو .

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 مترجمة

على الرغم من الضجة التي حدثت في قاعدة المعجبين في تولكين بسبب التغييرات الواضحة في القانون في الحلقة 5 ، فهناك سبب مقنع للغاية للاعتقاد بأن العمل أكثر بكثير من مجرد إعادة كتابة المادة الأساسية الفكرة السخيفة على ما يبدو المتمثلة في حقن الجان لأنفسهم بـ 100 سم مكعب من ضوء الميثريل بحلول الربيع (أفترض) هي فكرة غير مناسبة للغاية ومن الصعب بالتأكيد استيعابها لكن هناك عدد قليل من العوامل المؤثرة تشير إلى أن هناك الكثير مما يحدث أكثر مما تراه العين لسبب واحد ، من الغريب أن الجدول الزمني للجان “الاستحمام في ضوء” ميثريل هو بالضبط نفس الجدول الزمني الذي يجب أن تكتمل فيه شركة Celebrimbor’s: “بحلول الربيع”.

كان تقديم الموعد النهائي للربيع للتكوين في الحلقة 2 في المقام الأول إطارًا زمنيًا قصيرًا بشكل غريب للجان الخالدة ، وحتى في ذلك الوقت كان القليل منهم ينظّر أن تأثير سورون قد يكون وراءه: بشكل قانوني ، عمل ساورون في Eregion متخفيًا ، وبتأثيره ومعرفته ، انتهى الأمر بسيليبريمبور إلى صنع حلقات القوة في المقام الأول من شبه المؤكد أن هذه الحاجة لكميات كبيرة من الميثريل بحلول الربيع مرتبطة بالتشكيل النهائي لخواتم القوة ، وبالتالي من المحتمل أن تكون الأزمة برمتها قد زرعها ساورون كان من الممكن أن يكون تسمم الشجرة في Lindon قد تم بواسطة Sauron ، ولاحظ تولكين في The Lord of the Rings أن Sauron كان دائمًا راغبًا دائمًا في mithril إن فكرة خلق أزمة لدفع Celebrimbor إلى إنشاء الخواتم وكسب درجة هائلة من mithril في نفس الوقت هي بالضبط نوع الخداع الذي سيكون Sauron قادرًا على خلقه.

رابط مسلسل The Rings of Power الحلقة 6

ربما يكون الدليل الأكثر دلالة يدعم هذا ، مع ذلك ، هو زلة لا إرادية من جانب شركة Celebrimbor بالنسبة إلى السياق ، إذا كانت قصة “ملفق” صحيحة ، فإن شجرة Silmaril التي ضربها البرق هي أصل mithril ، الذي اكتشفه الأقزام مؤخرًا إنه سر قزم يخضع لحراسة مشددة يبدو أن معظم الأقزام أنفسهم غير مدركين له ، ناهيك عن الغرباء ومع ذلك ، على الرغم من أن Elrond هو على ما يبدو الشخص الوحيد غير القزم الذي اكتشف شيئًا عن ميثريل ، يقول سيليبريمبور إنه اختبره بالفعل وعمل معه ويعرف كل شيء عن خصائصه يبدو أن الاحتمالات الوحيدة هي إما أن سيليبريمبور يكذب ، أو أنه قد صادف ميثرل بطريقة أخرى أو تم إبلاغه عن طريق شخص ما (* سعال سعال * ساورون * سعال *) كان قادرًا على أن يريه ما هو كانت الخصائص.

باختصار ، إذا بدت القصة والأزمة مريبين ، فربما يكون السبب في ذلك لا تتفاجأ ، إذن ، إذا اتضح أن Sauron هو في النهاية وراء أزمة Elvish mithril بالإضافة إلى إنشاء الحلقات في حين أن هناك الكثير من النظريات المقنعة التي تدعي أن Stranger أو Halbrand (Charlie Vickers) أو Adar هو Sauron ، فقد يكون Sauron لم يظهر على الشاشة حتى الآن ، ولكنه يسحب الخيوط بهدوء خلف الكواليس في Eregion ، حتى الآن لإعلان حضوره.

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6

الخاتمة

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 مترجمة “نزلـــت الآآآن” ,بالطبع ، قد تؤدي حلقة هذا الأسبوع إلى إبعاد كل هذا تمامًا عن الماء ولكن بعد ذلك ، بالطبع ، سيكون لدينا بلا شك المزيد من النظريات للتعامل معها.