مسلسل breaking bad ويكيبيديا , برينكنق باد هو من واحد من المسلسلات الأجنبية التي انتشرت في وطننا العربي بشكل مخيف وهي عبارة عن مسلسل يحاكي قصة أستاذ كيمياء حولته الظروف الاقتصادية لأكبر تاجر مخدرات في بلدته ودولته , سنتحدث عن جميع تفاصيل المسلسل في هذه المقالة من موقع الجنينة .

مسلسل breaking bad ويكيبيديا

أنا متأكد من أنك إذا كنت مثلي ، فلديك اشتراكات متعددة في خدمات بث مختلفة مثل Netflix و Hulu و Disney Plus والمزيد مع ذلك يأتي الكثير من القرار بشأن العرض الذي تختاره أو حتى تظل ملتزمًا به عادةً ، عندما لا يمكنني اتخاذ قرار بشأن عرض ما ، فأنا أعيد مشاهدة The Office ، وأنا متأكد من أن الكثير من الأشخاص الآخرين يفعلونه أيضًا ومع ذلك ، سيظهر عرض واحد دائمًا في أفضل اختياراتي على Netflix ، وسأتجاهله ببساطة بناءً على “مظهره” لم أكن أعلم أنه سيصبح أحد برامجي التليفزيونية المفضلة على الإطلاق – Breaking Bad قبل متابعة قراءة هذا المقال ، سيكون هناك بعض المفسدين فيما يتعلق بنقاط الحبكة البسيطة وتطوير الشخصية قراءة في التحفظ الخاصة بك!

  • مرة أخرى في عام 2008 ، تم بث البرنامج التلفزيوني الناجح Breaking Bad لأول مرة على AMC تم تسجيل 5 مواسم امتدت من عام 2008 إلى الإصدار النهائي في عام 2012 تتبع المؤامرة الشخصية الرئيسية ، والتر وايت ، مدرس كيمياء في مدرسة ثانوية مقره في البوكيرك.
  • نيو مكسيكو بعد اكتشاف بعض المصائب في حياته ، يجد والت نفسه في خطر مالي ، مما يسبب ضغوطًا بين أسرته ويتساءل كيف سيكسبون نفقاتهم يؤدي شيء واحد إلى التالي ويجد والت نفسه يتحد مع طالب سابق له .
  • جيسي بينكمان ، لطهي الميثامفيتامين (الميث) من أجل كسب المال لإعالة أسرته خلال العرض ، نرى أن والت وجيسي يعملان على ابتكار أفضل شكل من أشكال الميثامفيتامين الذي رآه أي شخص في العالم بسبب هذا النقاء .
  • فإن الثنائي غير المحتمل مطلوب بشدة بعد أن يتراوح من الكارتل المكسيكي إلى صهر والت الذي صادف أنه يعمل في فرقة عمل معنية بالمخدرات مع تقدم الفصول ، نرى أن والت وجيسي يعملان ليصبحا اسمًا قويًا في عالم المخدرات مع إخفاء أسرارهما عن أحبائهم.

قصة مسلسل breaking bad

إذا لم تلفت الحبكة انتباهك ، فستفعل الشخصيات بالتأكيد يتمتع والت ، الذي يلعب دوره الشهير براين كرانستون ، ببعض من أفضل تطور الشخصية الذي رأيته في أي برنامج تلفزيوني ينتقل من الخوف من ظله ، إلى أن يصبح رجلاً واثقًا ومواجهة معروفًا في جنوب غرب الولايات المتحدة بأكمله يلعب آرون بول ، الذي صوره جيسي بينكمان ، الشخصية التكميلية وقام بعمل جيد جدًا في دوره لدرجة أن Netflix صنعت فيلمًا عنه بعنوان El Camino بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية ، جمعت Breaking Bad فريقًا رائعًا من الممثلين الداعمين بدءًا من زوجة والت ، سكايلر ، بالإضافة إلى المحامي الجرونج غير الأخلاقي سول غودمان ، الذي حصل أيضًا على مسلسله التلفزيوني الخاص Better Call Saul بسببه أداء مذهل.

جوائز مسلسل بريكنق باد

قد يبدو هذا وكأنه عرض درامي نمطي تريد Netflix طرحه للحصول على المشاهدات قد يقوم البعض بخصمها لأن عمرها أكثر من خمس سنوات ومع ذلك ، في مواسمها الخمسة ، فازت Breaking Bad بـ 110 جوائز ، بما في ذلك العديد من جوائز Emmy’s و Golden Globes ، وحصدت أكثر من 26 مليون بث في الأسبوع التالي لإصدارها كما ذكرنا سابقًا ، كان لدى الشخصيات التكميلية مسلسلات وأفلام تلفزيونية خاصة بهم بسبب نجاح العرض لذلك ، إذا وجدت نفسك في ليلة أخرى تتصفح Netflix أو أي خدمة بث أخرى لهذا الأمر ، ففكر في مشاهدة Breaking Bad أعدك ، لن تصاب بخيبة أمل.

مسلسل breaking bad ويكيبيديا , تحدثنا في هذه المقالة عن المسلسل الأجنبي الشهير وعن قصة المسلسل بشكل عام وسبب تعلق الجماهير به , قدمنا لكم الخبر ضمن تغطية موقع الجنينة .