تسربتتتتتتتت … house of the dragon الحلقة 10 ,الحلقة العاشرة من مسلسل House of the Dragon مترجمة أثارت الحلقة الحادية عشر من مسلسل التنين ، التي تقدم حبكة درامية فريدة من نوعها تجسد إعجاب الجمهور العربي والأجنبي ، فضول عشاق الدراما الأمريكية حول الحقائق يهتم الكثير من الناس بموعد العرض الأول للمسلسل لأن مجموعة من الممثلين الأمريكيين شاركت فيه.

تسربتتتتتتتت … house of the dragon الحلقة 10

تم تصنيف سلسلة The House of the Dragon ، في English House of the Dragon ، على أنها الدراما المثيرة والخيالية والمغامرة تم إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتم تصويره في كورنوال ، إنجلترا ، وبثه على شبكة HBO الكهربائية كتب المسلسل جورج آر آر مارتن وريال كوندال ويعرف باسم رواية النار والدم كما يصور أحداث سلسلة Game of Thrones السابقة.

تركز الأحداث التي تستند إليها سلسلة House of the Dragon حول واحد من أقوى المنازل التي كانت موجودة قبل 200 عام من سقوط العرش الحديدي ، وكذلك الأحداث من Game of Thrones و Targaryens ‘طويل الأمد حكم مملكة من Westeros خلال القرن السابق من البرنامج التلفزيوني Game of Thrones ، نتعلم أيضًا أن القصة تبدأ في عهد King Viserys I ، رئيس عائلة Targaryen ، وأن الممثلة الإنجليزية Amy Darcy تصور الأميرة Raineria يصور المسلسل أيضًا بداية واختتام الأحداث التي أدت إلى حرب Targaryen الأهلية ، والمعروفة أيضًا باسم Dance of Dragons الخليفة الحقيقي الوحيد للعرش الحديدي هي.

مسلسل house of the dragon الحلقة 10

يشارك في المسلسل القائمة التالية من الممثلين الأمريكيين البارزين والمعروفين:

صديق مراعاة
سميث مات
أوليفيا كوك
دارسي ، إيما.
أنا ستيف توسان.
أفضل ، حواء.
ريس إيفانز وسونويا ميزونو.
السيدة كوك.
جيسيكا كاري
جون كوليت.
باتريك كور
جلين توم كارني
جونستون هال
حوروفاتسيه ديفيد
جراهام مكتافيش ، فيل جونسون
باترسون ، بيل

موعد عرض المسلسل

سيتم عرض المسلسل التلفزيوني House of the Dragon لأول مرة في 21 أغسطس 2023 ، مع حلقات جديدة تبث كل أسبوع ليلة الأحد بتوقيت أمريكا يحتوي الموسم الأول من العرض على عشر حلقات ، وتم بث حلقاته الأولى على منصات H. و HBO ماكس.

طريقة مشاهدة مسلسل هاوس اوف دراجون

يسمح بمشاهدة الحلقات الأولى من الدراما الأمريكية المصطنعة ، House of the Dragon ، والتي ظهرت لأول مرة في 21 أغسطس 2023 تستمر كل حلقة من العرض حوالي ساعة ونصف ، ويمكنك مشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل وب دراما مباشرة من هذه الصفحة.

تسربتتتتتتتت … house of the dragon الحلقة 10 ,لهنا نتوصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .