متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023 , يُعتقد أن القرية العالمية في دبي هي واحدة من أهم الأماكن الترفيهية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنه مجتمع واسع ومفتوح يتكون من عدد كبير من المستوطنات الافتراضية، تمثل كل مدينة أمة في العالم العربي وتتكون واجهة دبي السياحية من مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والفنادق والمعارض، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023.

ما هي القرية العالمية في دبي

تأسست القرية العالمية التي تبلغ مساحتها 1.6 مليون كيلومتر مربع في دبيٌ عام 1997 م، وانتقلت من بلدية دبيٌ إلى عود ميثاء ثم عادت إلى دبيٌ في العام التالي، إنها مركز السياحة في الخليج العربي وأحد أكبر المراكز الثقافية والترفيهية في العالم بأسره، إلى جانب المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة، يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من بدائل الترفيه بقصد دمج العديد من الثقافات والحضارات.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023

سيتم افتتاح القٌرية العالمٌية في دبيٌ في عام 2023 وسيشمل هذا العنوان المعلومات التي تحتاجها لمعرفة موعد حدوث ذلك، بعض التواريخ المحتملة هي كما يلي:

  • ستنطلق القرية العالمية في 26 أكتوبر 2023 م.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تشغيله يوميًا خلال ساعات العمل الثابتة، لذلك يجب على كل من يحتاج إلى حضور الافتتاح الحصول على تذاكر افتتاح خاصة من المجتمع العالمي.
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة في دول الخليج العربي تغلق القرية في 10 أبريل، ما يعني أنها تعمل خمسة أشهر من العام وتغلق لمدة سبعة أشهر تقريبًا.
  • تعمل طوال الشتاء والخريف.

مواعيد القرية العالمية 2023

يجب أن يكون كل من يرغب في زيارة القٌرية العالمٌية في دبي على دراية بالتواريخ المحددة للزيارات والمتطلبات الفريدة للدخول، فضلاً عن حظر مرافقة الحيوانات والانخراط في أي سلوك بذيء، سيتم إدراج العنوان التالي كتواريخ القٌرية العالمٌية لعام 2023 م:

  • من 4 مساءا حتى الساعة 12 صباحًا من السبت إلى الأربعاء مفتوح.
  • بالإضافة إلى ذلك يفتح من الساعة 4 مساءً، حتى الساعة 1 صباحًا يوم الخميس والجمعة والعطلات الأخرى.

فعاليات القرية العالمية في دبي

تستضيف القٌرية العالمُية العديد من الفعاليات وتعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم إدراج ما يلي ضمن أنشطة قرية دبي على هذا العنوان:

  • وأهمها: سيفين سي بايرت، وإسبانيا بوت، وبيجين بنجي، وكاليفورنيا هاي واي، كاريبيان بوت، وهولند ويند وييل، وأفريكان لاند، وآمازون بوتس، بحرين مرهانا، وميكسيكان بالونز، وميامي سيرف، وهي من أكبر مناطق القرية وتضم أنشطة خاصة من بينها كرنفال للأطفال.
    إلى جانب جولات الأشقاء ، تعد لندن لووب، أثيناس سلينج شوت، وفلاي فرانس، وجلوبال برج، وموسكو ماكس، شانغ هاي، وترانسيلفينيا تورز، وهونولولو لوب، وجامايكا درام، أهمها.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023، تأسست القرية العالمية التي تبلغ مساحتها 1.6 مليون كيلومتر مربع في دبي عام 1997 م، وانتقلت من بلدية دبي إلى عود ميثاء ثم عادت إلى دبي في العام التالي، إنها مركز السياحة في الخليج العربي وأحد أكبر المراكز الثقافية والترفيهية في العالم بأسره.