مباراة ليفربول ومانشستر سيتي .. نتيجة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي يلا شوت ,مع ثمانية مراكز و 13 نقطة تفصل بينهما في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، يرحب ليفربول بمانشستر سيتي في آنفيلد في مباراة يوم الأحد.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي .. نتيجة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي يلا شوت

لا يزال يورغن كلوب مدرب ليفربول بدون الكثير من الأسماء الرئيسية في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد.

لويس دياز ، ترينت ألكسندر أرنولد ، جويل ماتيب ، آرثر ، نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين غائبون عن المسابقة ، لكن كورتيس جونز لديه فرصة لتمريره بشكل لائق.

حصل الريدز على دفعة في منتصف الأسبوع حيث حل آندي روبرتسون بديلاً في الفوز 7-1 بدوري أبطال أوروبا على رينجرز ، ويمكن أن يأتي اللاعب الاسكتلندي الدولي الآن بدلاً من كوستاس تسيميكاس.

يجب أن ترى مشكلة إبراهيما كوناتي العضلية مع شريك جو جوميز فيرجيل فان ديك ، حيث يتم إلقاء جيمس ميلنر في النهاية العميقة في مركز الظهير الأيمن.

يجب أن يستدعي كلوب تياجو ألكانتارا إلى غرفة المحرك بعد أن تم وضعه على مقاعد البدلاء في Ibrox ، ويجب على مدرب ليفربول أن يقرر ما إذا كان سيذهب مع لاعبين أو ثلاثة لاعبين في خط الوسط لزيارة الأبطال.

مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

قد يكون تشكيل 4-3-3 مفضلًا في النهاية إذا قرر كلوب أن 4-2-3-1 محفوفة بالمخاطر للغاية ، مع استعداد جوردان هندرسون وفابينيو للانضمام إلى تياجو في الوسط إذا كان هذا هو الحال.

يجب أن تكون ثلاثية محمد صلاح التي صنعها التاريخ أمام رينجرز تذكرته للاستدعاء إلى التشكيلة الأولى ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لديوجو جوتا ، الذي صنع جميع أهداف المصري في تلك الليلة.

لذلك سيترك داروين نونيز وروبرتو فيرمينو لخوض المعركة لقيادة الهجوم ، وبينما لا يستحق أي من الرجلين إسقاطهما ، يأمل الأول في الحصول على إيماءة.

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ميلنر ، جوميز ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، نونيز ، جوتا

يتطلع ليفربول إلى إنهاء مسيرته من ثلاث مباريات متتالية دون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يرحب بمانشستر سيتي في ملعب آنفيلد يوم الأحد.

حافظ فريق المدرب يورغن كلوب على آماله في الحصول على المركز الأول في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عندما نجح في التغلب على رينجرز 7-1 على ملعب إيبروكس ، حيث حل محمد صلاح من على مقاعد البدلاء ليسجل ثلاثية رائعة في ست دقائق.

 مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

سيبدأ الريدز ، الذين لم يخسروا في أربع مباريات متتالية أمام فريق بيب جوارديولا ، ببث الحياة في مشوارهم في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث حصلوا على 10 نقاط فقط من أول ثماني مباريات ليحتلوا المركز العاشر في ترتيب الدوري ، بفارق 14 نقطة صاحب المركز الأول ارسنال.

هنا ، يختتم موقع الجنينة آخر أخبار إصابة ليفربول وتعليقه قبل مواجهته مع مانشستر سيتي ، الذي حُرم من تحقيق فوزه السابع على التوالي يوم الثلاثاء بفضل التعادل السلبي مع كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا.

قدم فيل فودين دفعة قبل المباراة بعد توقيع عقد جديد مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي.

أكد سيتي تجديد عقد فودن ، والذي سيبقيه في نادي طفولته حتى عام 2027.

قال فودن ، الذي كان من المقرر أن تنتهي صفقته السابقة في صيف 2024: “من الصعب أن أوضح بالكلمات مدى سعادتي بتوقيع هذا العقد انه حلم اصبح حقيقة.

“لقد كنت من مشجعي سيتي طوال حياتي لقد تدربت هنا لسنوات عديدة وكنت حتى صبي الكرة أنا أحب هذا النادي كثيرًا ، لذا فإن معرفة أنني سأكون جزءًا منه حتى عام 2027 هو أمر رائع.

“لقد تحسنت كثيرًا في السنوات الأخيرة ويعود الكثير من ذلك إلى بيب (جوارديولا) وموظفيه ، الذين يرشدونني كل يوم في مجال التدريب يمنحني العمل معهم أفضل فرصة للتحسن أكثر وأن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه.

“مع الفريق الذي لدينا هنا ، أشعر أنه يمكنني مواصلة التعلم والفوز بالألقاب هذان هما أهم شيئين بالنسبة لي.

مباراة مان سيتي اليوم

“أريد أن أشكر كل شخص في سيتي لأنه بدونهم لن أكون حيث أنا اليوم كل مدربي الأكاديمية الذين عملت معهم ، وكل اللاعبين الذين لعبت معهم وكل من يعمل من وراء الكواليس إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من نادي كرة القدم هذا “.

ويبقى مانشستر سيتي بدون المدافع جون ستونز الذي غاب عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة منذ خروجه من مباراة إنجلترا مع ألمانيا الشهر الماضي.

يتعافى لاعب خط الوسط كالفن فيليبس من جراحة في كتفه ، بينما يتعافى الظهير الأيمن ووكر من عملية خاصة به بسبب مشكلة في الفخذ عانى منها خلال فوز ديربي مانشستر في بداية الشهر.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة “كلهم سيخرجون”.

“أعتقد أن جون سيعود ربما أسبوعًا أو 10 أيام كالفين يتحسن ويتحسن كثيرًا كايل لا يزال في الخارج.”

أراح إيرلينج هالاند أمام كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، لكن جوارديولا قال إن المهاجم وبرناردو سيلفا “يشعران بالراحة والاستعداد ليوم الأحد”.

قال مدرب ليفربول يوم الجمعة: “عندما تلعب ضد أفضل مهاجم في العالم حاليًا ، عليك أن تتأكد من عدم حصوله على الكرة المشكلة ضد سيتي هي إذا أغلقته مع عدد كبير جدًا من اللاعبين ، فإنه يفتح المجال للاعبين العالميين الآخرين “.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

حول عندما كان على علم بهالاند لأول مرة ، أضاف كلوب: “لقد لعبنا مع سالزبورغ كان صغيرا جدا إدراكه مثير أشياء كثيرة تجعله هو المهاجم وفي السيتي لديه بعض من أفضل اللاعبين في العالم حول العالم له”

يشكك قلب دفاع ليفربول إبراهيما كوناتي في لياقته البدنية.

بدأ اللاعب الدولي الفرنسي أول مباراة له هذا الموسم عندما شارك مع فيرجيل فان ديك في قلب الدفاع في الفوز 7-1 في دوري أبطال أوروبا على رينجرز في منتصف الأسبوع.

ومع ذلك ، فقد غاب عن التدريب يوم الجمعة بسبب مشكلة في العضلات وكان من المقرر أن يخضع لمزيد من التقييم يوم السبت ، مما يعرض مشاركته ضد سيتي للخطر.

من المفهوم أن المشكلة بسيطة لكن ليفربول لن يخاطر بأي لاعب عاد مؤخرًا إلى اللعب بعد شهرين من غيابه.

إذا لم يكن كوناتي لائقًا ، فإن الخيار الأكثر ترجيحًا هو أن يلعب جو جوميز شركاء فان ديك وجيمس ميلنر في مركز الظهير الأيمن.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سيكون غياب كوناتي عن المباراة المرتقبة هو الأحدث في سلسلة ضربات الإصابات ليورجن كلوب ، حيث خسر دفاع ليفربول بالفعل جويل ماتيب وترينت ألكسندر أرنولد.

اعترف يورغن كلوب مدرب ليفربول بأنه لن يغيب عن منافسته المستمرة مع بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي ، حيث يستعد الفريقان لمواجهة وجهاً لوجه مرة أخرى في آنفيلد.

سيتنافس الأثقل وزنًا مؤخرًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة 26 يوم الأحد ، حيث وصف كلوب غوارديولا بأنه “أفضل مدرب في العالم”.

تحدث الألماني عن الاحترام المتبادل بين الزوجين في مؤتمره الصحفي قبل المباراة – لكنه قال مازحا إنه كان يفضل الإسباني ، الذي يسعى للحصول على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي في إنجلترا ، أن يأخذ “إجازة”.

وردا على سؤال عما إذا كان يأمل في بقاء جوارديولا في إنجلترا لإطالة أمد التنافس بينهما ، قال كلوب: “أفضل إجازة بيب لمدة أربع سنوات!

“لا أعرف كم مرة يجب أن أقول ذلك ، لكنه أفضل مدرب في العالم وهو يثبت ذلك في كل وقت وكل يوم.”

وردا على سؤال عما إذا كان سيخطئ في المنافسة ، قال كلوب: “لا.

“لقد أخبرني أنه عندما لا نكون مسؤولين عن النادي بعد الآن سنجلس معًا ونأكل كأسًا من النبيذ.”

الأسطورة  مباراة السيتي وليفربول

قد تكون الفجوة بين ليفربول ومانشستر سيتي واضحة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي ، لكن يورغن كلوب تحدث أيضًا عما يراه معركة مالية مستحيلة مع منافسيه الأخير على اللقب.

ألهم الفريقان بعضهما البعض إلى مستويات أعلى على أرض الملعب في السنوات الأخيرة ، حيث تفوق السيتي في سباق مثير على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 93 نقطة الموسم الماضي ، لكن 13 نقطة تفصل بينهما بالفعل هذا الموسم ، على الرغم من لعب السيتي لعبة أكثر.

وردا على سؤال عما يتعين على ليفربول القيام به لمواكبة السيتي ، قال كلوب: “أوه ، لن تعجبك الإجابة ، ولديكم الإجابة بالفعل لا أحد يستطيع منافسة السيتي في ذلك.

“لديك أفضل فريق في العالم وتضع أفضل مهاجم في السوق ، بغض النظر عن التكلفة ، ما عليك سوى القيام بذلك أعلم أن City لن يعجبه ، ولن يعجبه أحد ، لقد طرحت السؤال ، لكنك تعرف الإجابة. ماذا يفعل ليفربول؟ لا يمكننا التصرف مثلهم ليس من الممكن.”

أهلاً ومرحبًا بكم في تغطية أتلتيك الحية لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لينك ماتش ليفربول ومان سيتي

في المواسم القليلة الماضية ، كان هذا تقليديًا صراعًا بين أكبر فريقين في الدوري ومع ذلك ، في هذا العام ، بينما يحلق سيتي عالياً ويتأخر بنقطة واحدة عن آرسنال متصدر الدوري ، يكافح ليفربول من أجل المضي قدمًا في منتصف الجدول ، بعد أن فاز مرتين فقط في أول ثماني مباريات.

في الموسم الماضي ، انتهى لقاءا الدوري بين الجانبين 2-2 لكن ليفربول كان له اليد العليا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أبريل ، حيث فاز 3-2.

حقق ليفربول أيضًا فوزًا 3-1 في درع المجتمع في وقت سابق من هذا الموسم ، في ما كان أول ظهور لإيرلينج هالاند مع السيتي.

جاء السيتي في هذا الموسم بعد تعادله 0-0 مع إف سي كوبنهاجن خلال الأسبوع ، بينما فاز ليفربول 7-1 على رينجرز.

يسافر مانشستر سيتي إلى ليفربول في لقاء مع الفرق الأكثر سيطرة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الأربع الماضية.

لكن مدرب ليفربول يورغن كلوب يدخل المباراة ويواجه تساؤلات كبيرة حول قدرته على مواكبة بيب جوارديولا بعد بداية صعبة تراجعت بفارق 13 نقطة عن حامل اللقب ، ويصر كلوب على أن ليفربول خارج السباق على اللقب – حتى في مثل هذه المباراة في مرحلة مبكرة – لكن جوارديولا يقول إنه لا يزال يمثل أكبر تهديد للسيتي في القمة.

مان سيتي ضد ليفربول

سيكون التركيز مرة أخرى على إرلينج هالاند ، أحدث إحساس في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سجل 15 هدفًا في تسع مباريات فقط مع السيتي.

يأمل ليفربول أن يتمكن محمد صلاح من الصعود على ظهر أسرع ثلاثية له في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع ، ضد رينجرز ، ومحاكاة المستوى في الدوري الإنجليزي.

بعد منزل مكون من مباراتين ، سيكون مانشستر سيتي على الطريق يلتقيان مع ليفربول في ذهابهما الأول من الموسم في الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الأحد على ملعب آنفيلد في العام الماضي ، كان مانشستر سيتي وليفربول متساويين بشكل مثالي ، حيث تعادلا 2-2 و2-2.

  • حافظ مان سيتي على شباكه نظيفة أمام ساوثهامبتون يوم السبت وانتزع المباراة 4-0.
  • في غضون ذلك ، خسر الريدز هدفًا أمام أرسنال يوم الأحد ، وخسر 3-2.

مباراة مان سيتي ضد ليفربول

يجلس فريق يورغن كلوب على بعد 14 نقطة من صدارة الجدول متجهًا إلى نهاية هذا الأسبوع حيث أن هذه هي أسوأ بداية لهم على الإطلاق لموسم تحت قيادة المدرب الألماني حيث أنه سبق لهم استبعادهم من السباق على اللقب احتفل كلوب في نهاية الأسبوع الماضي بعيد ميلاده السابع في ليفربول لكنهم خسروا 3-2 في آرسنال وخسروا ثلاثة لاعبين رئيسيين آخرين بسبب الإصابات ومع ذلك ، فإن هزيمة رينجرز 7-1 في دوري أبطال أوروبا UEFA في منتصف الأسبوع أثبتت مدى خطورة الريدز عندما يستقر كل شيء في مكانه.

يبدو سيتي بقيادة بيب جوارديولا بارعًا بشكل لا يصدق حتى الآن هذا الموسم لأنه الفريق الوحيد الذي لم يهزم ويقف بنقطة واحدة خلف أرسنال صاحب المركز الأول لقد وصلوا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA مع تبقي مباراتين جماعيين حتى أنهم أراحوا آلة المرمى إيرلينج هالاند في منتصف الأسبوع للاستعداد لهذه المواجهة الضخمة بعد الفوز بأربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز معروضة (تفوق على ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط في الموسم الماضي) ، يبدو أن هذا دوري السيتي الذي سيخسره لأن هذه السلالة أصبحت أقوى خلال الصيف.

كورة اون لاين مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سوف يتعزز ليفربول من خلال ضربه لرينجرز لكن فريق كلوب يتخلى عن فرص كبيرة في كل مباراة يلعبها والتوازن متوقف تمامًا خاصة في خط الوسط والدفاع يبدو أن أمثال فيرجيل فان ديك وفابينيو وجوردان هندرسون بعيدون جدًا ، بينما لم يسجل محمد صلاح في آخر خمس مباريات في PL يأمل كلوب أن تستمر هاتريك صلاح المذهل في ست دقائق (وهو رقم قياسي في دوري أبطال أوروبا) في رينجرز في استمرار موسمه مع تراكم الإصابات وتغيير التشكيلة ، سيكون هذا طلبًا صعبًا للغاية بالنسبة لفريق ليفربول الذي يبدو أنه يشكك في تكتيكاته وقدرته وتماسكه في نفس الوقت.

يبدو أن مانشستر سيتي لا يمكن إيقافه في الوقت الحالي حيث يتصدر كيفن دي بروين وفيل فودن وهالاند في جميع أنحاء الملعب لديهم عمق رائع في الفريق ويقوم جوارديولا بتناوب فريقه بخبرة بعد هذه المباراة في آنفيلد ، من المتوقع أن يفوزوا إلى حد كبير بجميع مواجهاتهم المتبقية قبل استراحة كأس العالم ، وهذا من شأنه أن يعيدهم إلى قمة الجدول السيتي خاض خمس مباريات بدون هزيمة أمام ليفربول ولم يخسر في آخر 22 مباراة خارج أرضه ولم يخسر في الدوري منذ ما يقرب من ثمانية أشهر الطاغوت الحقيقي يتأرجح بشكل جيد.

سيحلق محمد صلاح لاعب ليفربول بعد هذه الهاتريك المذهل في رينجرز ، لكن روبرتو فيرمينو هو الذي سيتعين على السيتي أن ينتبه له أصبح البرازيلي الرجل المنسي في هجوم ليفربول بعد وصول لويس دياز وداروين نونيز خلال آخر فترتي انتقال ومع ذلك ، فقد سجل فيرمينو ثمانية أهداف في 12 مباراة هذا الموسم ولديه ستة أهداف في PL لقد سجل خمسة أهداف فقط في الموسم الماضي ساعد ديوغو جوتا أيضًا جميع أهداف صلاح الثلاثة في منتصف الأسبوع وبدأ في الظهور بشكل حاد حقًا بعد أن أثرت الإصابات على بدايته للموسم ، بينما سجل نونيز هدفين في آخر هدفين له.

يلا شوت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في طريقه لتسجيل 63 هدفًا في الدوري الممتاز هذا الموسم (الرقم القياسي في 38 مباراة هو 32) ولديه 20 هدفًا في 13 مباراة في جميع المسابقات قال كفى يتصدر كيفين دي بروين الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تمريرات حاسمة (تسعة) وسجل على أرضه وخارج أرضه ضد ليفربول الموسم الماضي في الطرف الآخر ، يتمتع إيدرسون بأكثر عدد من الشباك نظيفة (خمس) في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تدخل ناثان أك ومانويل أكانجي وبدا جيدًا في الدفاع.

لويس دياز وترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب في عداد المفقودين أيضًا يشك أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا وكيرتس جونز أيضًا مع استمرارهم في التعافي والخبر السار هو عودة آندي روبرتسون إلى مركز الظهير الأيسر وهو ما يمثل دفعة قوية كان كلوب يسعى لما يقرب من نظام 4-2-4 في الأسابيع الأخيرة ، لكن يبدو أنه قد يعود إلى نظام 4-3-3 الخاص به مع جو جوميز في الظهير الأيمن وهندرسون وتياجو وفابينيو خط الوسط وصلاح وفيرمينو وجوتا في الهجوم.

كالفين فيليبس وجون ستونز وكايل ووكر لا يزالون خارج السيتي ، وهذا يعني أن جواو كانسيلو من المرجح أن يبدأ في الظهير الأيمن مع ناثان آكي في مركز الظهير الأيسر ومانويل أكانجي وروبن دياس في قلب الدفاع في خط الوسط كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا سيبدأان بالتأكيد ويمكن أن يكون جريليش إلى جانب فودن وهالاند في الهجوم.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر  ,منح ليفربول آرسنال فرصة للحصول على أمواله الأسبوع الماضي ، لكن ركلتي جزاء – جاءت إحداها في الدقيقة 76 – أبعدت الريدز حيث ظلوا في المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط في الموسم شهد فريق يورغن كلوب صراعًا تلو الآخر ، ولم يتمكن من الفوز سوى بمبارتين حتى الآن حيث وجدوا أنفسهم في موقع أسوأ مع أنباء الإصابة في نهاية هذا الأسبوع ، ستجدهم بدون لويس دياز ، وترينت ألكسندر-أرنولد ، وجويل ماتيب ، وكيرتس جونز ، ونابي كيتا ، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين في حين أن معظم هؤلاء اللاعبين يخرجون لبضعة أسابيع على الأقل ، يبدو أن هناك المزيد من الظروف القاسية أمام الريدز.

من ناحية أخرى ، بدأ مانشستر سيتي انطلاقة قوية بنتيجة 7-2-0 في أول تسع مباريات له حيث كان يتخلف عن آرسنال بفارق نقطة واحدة فقط في غالبية الموسم سجل هالاند 15 هدفًا مذهلاً خلال أول تسع مباريات ، مضيفًا خمسة أهداف أخرى في ثلاث مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا فيل فودين هو التالي في الترتيب لتسجيل القادة بستة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة بينما يمتلك كيفين دي بروين تسعة تمريرات حاسمة في الموسم.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر .. رابط مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي يلا شوت ,نظرًا للإصابات ومستوى أدائهم الضعيف مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع الازدحام في دوري أبطال أوروبا ، سأصطحب مانشستر سيتي لمواصلة التدحرج وتحقيق الفوز على ليفربول في هذه المباراة.