فيديو ضرب عروس الاسماعيلية من قبل زوجها، الزوجة الشهيرة بـاسم “عروس الإسماعيلية”تعرضت مرة أخرى  للضرب من قبل زوجها عقب شهور من حادثة الاعتداء عليها بفستان زفافها في الشارع التي ضجت جمهورية مصر العربية بها في ذلك الوقت، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نعرض لكم فيديو ضرب عروس الاسماعيلية من قبل زوجها، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى عرض فيديو ضرب عروس الإسماعيلية، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم شقيقة العريس تضرب عروس الإسماعيلية، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

فيديو ضرب عروس الاسماعيلية من قبل زوجها

في يوم أمس السبت الثامن من شهر أكتوبر في عام 2023 م قامت الزوجة الملقبة بعروس الاسماعلية بتحرير محضرا بشكل رسمي في قسم شرطة ثان الإسماعيلية، ضد زوجها تقوم باتهامه فيه بالاعتداء عليها بالضرب الشديد والمبرح وإحداث عدد من الإصابات في أماكن متفرقة من جسمها.

والزوجة قالت إن الزوج قام باحتجازها مدة خمسة عشر يوما في غرفة في بيته، وقام بمنع اسرتها و أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها وان يتواصلوا معها حتى.

والأجهزة الأمنية قامت بالتقرير استدعاء الزوج والاستماع الى اقواله.

فيديو ضرب عروس الاسماعيلية

ومدينة الإسماعيلية شرق مصر كانت قد شهدت حادثة مؤسفة في شهر فبراير السابق، حيث عروسان وأقاربهما تبادلا الضرب والسباب عقب دقائق من حفل عرسهما قبل أن الأمر ينتهي بإصابة العروس.

ونشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتناعي في المحافظة الساحلية فيديو يوجد به مشاجرة في الشارع بين عروسين، حيث انطلقت مشادة كلامية وتطورت الى ان حصل اشتباك بالأيدي ثم قاما بتبادل الضربات، وأقارب العروسين تداخل من اجل ان تنتهي بإصابة العروس وسقوطها على الأرض.

شقيقة العريس تضرب عروس الاسماعيلية

ومقطع فيديو آخر ظهر يتضح منه ان تم قيان شقيقة العريس بالتعرض للعروس بالضرب وقامت بدفعها على الأرض، في حين قام زوجها بحملها عنوة ودفعها مجددا إلى داخل السيارة عقب أن قام بتهديد الحاضرين بعدم القيام بالتدخل.

من ناحية أخرى، اب العريس قال إن العروس ابنة اخيه، وإن ما حصل كان بسبب سوء تفاهم ، حيث قام بالتأكيد على أن الصلح تم بين العروسين، ورجعا الى بيت الزوجية على أن يسافرا من اجل قضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم فيديو ضرب عروس الاسماعيلية من قبل زوجها، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى عرض فيديو ضرب عروس الإسماعيلية، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم شقيقة العريس تضرب عروس الاسماعيلية.