ملخص مباراة الهلال السوداني اليوم ..تردد قناة الهلال اهداف مباراة الهلال السوداني اليوم ,ونزودكم بموعد مباراة الهلال السوداني ويانغ الأفارقة في إياب الدور التمهيدي الثاني. وتقام هذه المباراة بين أمثال الأهلي والجار المريخ ، وهما من أكبر الفرق في القارة السمراء ، وستحدد من سيتأهل مباشرة إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2023-2023.

ملخص مباراة الهلال السوداني اليوم ..تردد قناة الهلال اهداف مباراة الهلال السوداني اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ويانغ الإفريقيين يوم الأحد 16 أكتوبر 2023 الساعة 8:00 مساءً في السودان ومصر وليبيا ، وفي 9 أكتوبر 2023 في المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق والكويت وقطر والأردن وتشمل القنوات التي ستبث مباراة دوري أبطال أوروبا بين الهلال السوداني ويونغ أفريكانز اليوم قناة عزام الرياضية التنزانية “عزام سبورت” ، وقناة البلد الرياضية السودانية ، وقناة الحوش الفضائية على التردد 11636 و الاستقطاب العمودي على النايل سات.

  • ويرغب الهلال في الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب ، حيث تعادل يانج أفريكان خارج أرضه بهدف مقابل هدف.
  • وهو ما كان كافياً للتأهل إلى المجموعات.
  • ومع ذلك ، يوم الأحد ، يجب أن تستمر 90 دقيقة كاملة دون تسجيل.

تردد قناة الهلال

ينتظر الجميع مباراة ساخنة وسط حشد كبير من الجماهير للحاق بجارتها المريخ التي نجحت في التأهل للدور التالي رغم خسارة مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام الأهلي طرابلس الليبي والهدف أعطى المريخ الأمل بعد فوزه على الأهلي الليبي بهدفين دون رد كان المريخ على وشك الانسحاب من البطولة الإفريقية الأغلى ثمناً والانضمام إلى الاتحاد حتى تحول الحظ في النهاية إلى جانبه.

  • في هذه المرحلة من دوري أبطال إفريقيا ، هناك عدد من المباريات الأخرى الجارية بالإضافة إلى مباراة الهلال ويونغ أفريكانز.
  • يستضيف الوداد ، وهو ناد رياضي مغرٍ ، نادي ريفرز يونايتد النيجيري ، بينما تلعب حورية غينيا مع أسيك ميموزا من ساحل العاج.
  • من خلال الوصول إلى دور المجموعات لأغلى مسابقة في القارة ، يأمل الهلال في الحصول على ميزة تنافسية كبيرة.
  • حقيقة تعادل الفريق مع يانج أفريكانز في ملعبه بهدف في نفس المباراة يؤكد صعوبة المباراة وأهميتها.

اهداف مباراة الهلال السوداني اليوم

يحتاج الهلال لتسجيل هدف واحد على الأقل اليوم وتجنب أي تعادلات غير 0-0 وإلا فقد يعاني وربما يغادر المنافسة مبكراً ، مما يحرم مشجعيه من الإثارة برؤيته يلعب في مباريات مهمة كان المحللون حاضرين في الاجتماع حيث كان يأمل في مواصلة رحلته اليوم والعودة أخيرًا إلى البطولة المحلية في الدوري الإنجليزي الممتاز بسلوك إيجابي ومعنويات جيدة تساعده على تلبية احتياجاتهم بسهولة وتقام مباراة الهلال ويونغ أفريكانز جنبًا إلى جنب مع عدد من المواجهات الشرسة الأخرى في البطولة الإفريقية ، بما في ذلك المباريات بين فيتا كلوب ، بطل جمهورية الكونغو ، وريال كلوب دي كاديوغو ، والكاميروني هوريا ، والغينيا ، وأسيك الميموزا.

  • وستشهد مباراة الإياب من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، مباراة الهلال السوداني ضد ضيفه شباب أفريكانز ، غدا الأحد ، على ملعب بلو جويل بأم درمان.
  • وتقام المباراة في توقيت العاصمة السودانية الخرطوم.
  • بعد انتزاع التعادل (1-1) من ملعب يونغ أفريكانز في مدينة دار السلام التنزانية .
  • سيلعب الهلال المواجهة بخيار التعادل 0-0 أو الفوز بعبور هذا الدور.

ملخص مباراة الهلال ويانغ افريكانز

يسعى الهلال إلى تحسين سجله في التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية في أعوام 2007 و 2008 و 2009 حيث يحاول التأهل للمباراة الرابعة على التوالي غدا الأحد بعد انتهاء ثلاث مباريات تأهيلية متتالية في 2019 و 2020 و 2023 وتحدي فريد ينتظر الهلال السوداني في مباراة العودة ضد يانج أفريكانز لأن المنتخب التنزاني لم يخسر أي مباراة خلال الـ 18 شهرًا الماضية أو نحو ذلك ، وفقًا للسجلات الرسمية نجح المدرب في بناء فريق شرس جديد كان من المستحيل أن تخسره جميع الأندية التنزانية.

تدرب الهلال باستمرار وبشكل جيد ، بما في ذلك قبل المباراة الافتتاحية للدوري السوداني ضد ود نوباوي ، والتي فاز فيها بشكل مثير للإعجاب (4-0) بعد ذلك ، شارك الفريق في تدريبات مختلفة وفي مدينة الخرطوم السودانية ، تدرب الفريق التنزاني يونج أفريكانز مساء اليوم استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال في لقاء ودي قبل حلول يوم السبت ,المباريات السابقة بين الهلال ويانغ الأفريقي تنزانيا ، سواء في دوري أبطال أوروبا أو كأس القارات ، لم تسجل في تاريخ كرة القدم ومع ذلك ، فقد لعب الفريقان مباراة ودية واحدة في الألفية الجديدة ، عندما كان الصربي ميشو مدرب الهلال في عام 2011 ، وفاز الأزرق بها 3-1.

نتيجة مباراة الهلال والشباب التنزاني

سيشرف ملك تيسيما ، وهو حكم إثيوبي شهير ، على مواجهة الهلال ضد ضيفه التنزاني يونج أفريكانز تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال ضد الشباب اليوم ، مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا 2023-2023 ، بالإضافة إلى معلومات القناة الناقلة ، وتاريخ ووقت الهلال ضد تنزانيا ستبدأ لعبة الشباب.مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم

  • معلومات عن مباريات اليوم على الهواء مباشرة بين يانغ أفارقة التنزاني والسوداني الهلال.
  • ويلعب فريق الهلال السوداني أمام يانغ أفريكان التنزاني على ملعب الجوهرة الزرقاء في إياب الدور التمهيدي 32 لدوري أبطال إفريقيا 2023-2023.
  • تعادل الهلال مع الشباب التنزاني في ذهاب المباراة السابقة ، ويأمل أنصاره حسم التأهل في لقاء اليوم من أجل تأمين مكان في الدور المقبل مواعيد مباراة الشباب التنزاني ومباراة الهلال
    تنطلق ، ظهر اليوم الأحد 16 أكتوبر 2023 ، مباراة الهلال ويونغ أفريكانز “شباب تنزانيا” ضمن معركة التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري الأبطال.
  • وستبدأ المباراة الساعة 20:00 بتوقيت السودان وليبيا ومصر الساعة 21:00 بتوقيت السعودية والساعة 22:00 بتوقيت الإمارات.

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر .. قناة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .