تردد قناة الحوش السودانية لمشاهدة مباراة المريخ السوداني والأهلي الليبي في دوري الأبطال ,موعد مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس في ليبيا والقنوات الناقلة حيث سيلعب الفريقان في إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023-2023 في جو حماسي.

تردد قناة الحوش السودانية لمشاهدة مباراة المريخ السوداني والأهلي الليبي في دوري الأبطال

وفقا لمصادر رياضية ، تقام مباراة المريخ السودانية وأهلي طرابلس في الموعد المحدد الساعة 07:00 بالتوقيت المحلي في السودان وجمهورية مصر وليبيا الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في السعودية وفلسطين والكويت وقطر والأردن والعراق ، والساعة 10:00 بالتوقيت المحلي في الإمارات العربية المتحدة.

المريخ ضيفًا على أهلي طرابلس ضيفًا ثقيلًا ، بعد أن كرمه على أرضه وضربه بهدفين دون عودة في مباراة الذهاب ، حيث يسعى هذا المساء للحفاظ على انتصاره والاستمرار في التحرك بسرعة نحو مرحلة المجموعات الحاسمة.

القناة الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم

على الرغم من تفوقه من خلال الذهاب بمضاعفة نظيفة ، مما يوفر بعض الراحة للمريخ وأنصاره ، إلا أن المريخ في ليبيا يتعرض لانتقادات علنية لفريق الأهلي يتوقع خبراء الرياضة أن هذه المواجهة لن تكون سهلة.

  • وهي قناة ليبيا الرياضية على التردد (12303) أفقي ، بكود 27500 ، والاستقطاب 5/6 على نايل سات .
  • وكذلك قمر الحوش عبر التردد 11636 عمودي ، التي تبث مباراة السودان على المريخ وأهلي طرابلس.

تردد قناة ليبيا سبورت

وبحسب المحللين ، لدى المريخ لاعبون يمكنهم تجاوز هذا التحدي بغض النظر عن مدى قوة الخصم ، مما يجعل من الصعب الخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويدمر احتمالات تقدمه إلى المستوى التالي.

نظرًا لأن لاعبي المريخ معتادون على الأداء تحت رقابة عامة كبيرة ، خاصة مع مثل هذا الغياب الملحوظ في صفوف الفريق المنافس في هذا المركز الحاسم ، يتوقع الجميع رؤية مستوى أعلى من الأداء منهم في مباراة الإياب.

أنهى فريق المريخ تدريباته الليلة الماضية أمام الجالية السودانية بالملعب الذي شجع الرياضيين وحثهم على بذل كل ما بوسعهم في الملعب من أجل التقدم وإرضاء الجماهير.

تردد قناة الحوش السودانية لمشاهدة مباراة المريخ السوداني والأهلي الليبي في دوري الأبطال ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .