جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم | ترتيب الهلال في الدوري , نرصد لكم من خلال موقع الجنينة والتغطية التي نستمر بتقديمها جدول ترتيب بطولة روشن السعودية وهي الدوري السعودي للمحترفين لعام 2023-2023 التي بدأت قبل عدة أيام .

جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم | ترتيب الهلال في الدوري

بدأ البحث عن مخطط طاولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2023 لدوري روشن بعد ختام الجولة الأولى وانتصار الأربعة الكبار.

إنه مستعد للفوز باللقب المميز للفرق الأخرى ، مما يوحي بأننا ننتظر موسمًا قويًا لن يتم فيه حسم المنافسة الشرسة بين البالغين على التاج بسهولة.

في الموسم الماضي ، حسم الهلال اللقب في الأسابيع الختامية للمسابقة بعد معركة شرسة مع العميد فريق الاتحاد ، ونتوقع نتيجة مماثلة هذا الموسم.

بعد الجولة الأولى ، سنمنحك الوصول إلى إعدادات الجدول عبر موقع ثقافني.

نتائج الجولة الأولى في الدوري السعودي

تغلب حامل لقب دوري روشن ، فريق الهلال السعودي ، على منتخب الخليج ، لأول مرة ، بهدفين بملعبه بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

كما سجل كل من الشباب والاتحاد ثلاث نقاط في الباطن والعدالة ليحتلوا الصدارة بثلاث نقاط.

  • كما وانتصر الطائي على الاتفاق بهدفين مقابل هدف .
  • بينما فاز التعاون على الفاتح بهدفين مقابل لا شيء .
  • كما استطاع نادي النصر الفوز في مباراته الأولى التي كانت ضد الوحدة .

تغيير اسم الدوري السعودي للمحترفين

بصفقة مدتها 5 سنوات بقيمة 478 ريال سعودي ، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، منظم البطولة ، إطلاق شركة روشن الوطنية للتطوير العقاري على الدوري السعودي للمحترفين في محاولة لتحسين مستوى المنافسة ودعم الأحداث الرياضية.

شركة روشن مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

كما يأتي دوري الروشن بعد مشاركة الفرق في الدوري السعودي للمحترفين هذا العام.

الفرق المشاركة في دوري روشن السعودي 2023

يتم تحديد الفريق الفائز في دوري روشان ، والذي يتكون من 16 فريقًا ، من خلال نظام التسجيل ذهابًا وإيابًا فرق الهلال / النصر / الشباب / الاتحاد / التعاون / الخليج / العدل / الوحدة / الاتفاق / الباطن / الطائي / الفتح / الفيحاء / الدمك / الرائد / أبها.

أكثر فريق استحوذ على الكرة في الجولة الأولى

أعلن موقع الدوري السعودي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الفرق الأكثر استحواذًا على الكرة ، وجاء فريق الشباب في المركز الأول بنسبة 80.08٪ ، يليه الهلال بنسبة استحواذ 65.0٪ ، وفريق النصر بنسبة 60٪ ، والفيحاء بنسبة 57.4٪ ، والعدالة بنسبة 57.4٪ هذه الإحصائيات مماثلة لتلك المستخدمة من قبل البطولات الدولية الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والإسباني.

"<yoastmark

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

[table id=7 /]

 

جدول مراكز دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم | مركز الهلال في الدوري , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار الوطن العربي رياضياً .