لقد فاجأت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي محبينها و متابعيها بالتخلي عن النقاب الشرعيةبعد ما ارتدته نهاية سنة 2018 وأعلنت ذلك فيديو على المواقع التواصل الاجتماعي.
بعنوان : نصرة الحربي بدون نقاب
وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وعمل ضجة على كل مواقع التواصل ، والعديد من المنشورات لأول ظهور للأعلامية والفنانة نصرة الحربي بعد أن قررت خلعت النقاب وظهرت فيه من دون مكياج ونبين عبر الشاشات بأنها أصغر من عمرها خصوصا أنها لم تضع ميك اب أو أي مستحضرات التجميل على وجهها بعد الضهور إلا أنها حافظت على الاحتشام والتمسك باخلاقها وظهرت محجبة .

وجاء إعلان الإعلامية والفنانة نصرة الحربي عن تخليها عن النقاب عن طريق نشرها لصورتها بحجاب بدون اي مستحضرات تجميلية ، وأشارت إلى العام الجديد 2023,ولكنها نصرة حربي السعودية لن تكشف عن اي سبب تخليها عن النقاب، إلا أن المتابعين توقعو و رجحوا لانفصالها عن زوجها.

انتقادات الجمهور لنصرة الحربي :

وتعرضت الإعلامية نصرة إلى انتقادات بشكل كبير من المتابعين الذين وجهو التهم إليها بالتخلي عن النقاب من أجل الحصوب على المال وزيادة الكثير من المشاهدات على صفحتها الخاصة بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وجاء في أحدى التعليقات على صور الإعلامية والفنانة نصرة الحربي بأن :

“مشهوره من جده لاتاخذ منها كلام مجرد شحاذة مشاهدات”، “هم كذا عبيد الدينا يسلكون كل مسلك لجمع المال حتى تضرب معهم. حتى ولو على حساب دينهم او ثقافتهم او عاداتهم او مجتمعاتهم او فطرتهم، الاهم جمع المال”

وكتب المتابعين في تعليقات أخرى:

“شكلها تطلقت وقالت يلا اشيل النقاب مرة وحدة ، بعدين اللي يقولون عادي الانسان يتقلب، جعلكم تقلبون في جهنم زي دجاجة الشواية”.

زواج نصرة الحربي :

كانت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي قد قامت بالاحتفال في منتصف سنة 2018 بزفافها من الشاب عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته ، واكتفت ان تذكر اسمه فقط ,ثم فاجأت المتابعين و الجمهور بخبر اعتزالها الحجاب قبل أن تقوم بالإعلان في شهر شباط الماضي عن ارتدائها النقاب,وكان حفل زواج نصرة الحربي هو محور حديث ومحتوى للكثير من رواد السوشيال ميديا بعد ان قامو نشر بعض اللقطات وتسريبها منه ، والتي كشفت باللقطات المسربة روعة وجمال تصميم فستانها الذي صمم خصيصاً لزفافها وكذلك استعرض فيه أجواء المليئة بالفرج و البهجة.

ارتداء نصرة الحربي للنقاب :

و ظهرت الإعلامية نصرة الحربي بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية سنة 2018 ارتداء النقاب دائماً وأعلنت ذلك من خلال فيديو قد نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي لم تظهر فيه بوجهها .

وتم إعلان من الفنانة نصرة الحربي لارتدائها النقاب بعد 3 أشهر من زواجها فقط مؤكدة بأنها قد اتخذت هذا القرار في لبس النقاب عن اقتناع تام و كامل دون اي تأثير من اي أحد.

وفي ختام مقالنا عن الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي قد وضحنا فيه عن تساؤولاتكم حول حجاب نصرة وردت
على كل من قال من متابعينها بانها ارتدت النقاب لانها تزوجت : أنا تنقبت قبل ما أتزوج والزواج ماله علاقة بالنقاب وهذه حرية شخصية ورجوعي للسوشيال ميديا بهذه الصورة لأن ذي الصورة اللي أواجه بها الناس حتى في حياتي الخاصة”.