تفاصيل اصابة اكرم توفيق .. ما هو موعد عودة اكرم توفيق بعد الرباط الصليبي ,وكان لاعب الأهلي أكرم توفيق قد خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي بإحدى قدميه في يناير الماضي ، لكن إصابة اليوم حدثت في القدم الأخرى كشفت الفحوصات الأولية مؤخرا عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي ، وإصابة اللاعب بالقدم السليمة اليوم.

تفاصيل اصابة اكرم توفيق .. ما هو موعد عودة اكرم توفيق بعد الرباط الصليبي

بعد سقوطه أرضا خلال جلسة تدريبية دون أي مساعدة ، أصيب أكرم توفيق بجروح خطيرة ظل الرياضي يبكي عندما غادر الملعب ونُقل إلى المستشفى أصيب اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي بحسب الفحوصات الأولية سيتم تقديم إخطار رسمي بالإصابة في الساعات التالية.

وألقى مارسيل كولر ، مدير الأهلي الفني ، محاضرة قصيرة للاعبين ، قبل بدء جلسة تدريب الفريق صباح اليوم الجمعة ، على ملعب مختار الطاش بالجزيرة ، ونشرت صور تلك الحصة التدريبية على صفحة النادي الأهلي استعدادا لمباراة سموحة.

تحت إشراف أندرياس أندويا ، مخطط الأحمال ، شارك اللاعبون في فقرات مادية ، وأشرف ميشيل يانكون على جلسة حراسة قوية مع محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وشهدت هذه الجلسة توزيع فقرات مختلفة استعدادا للمباريات القادمة.

ما هي اصابة اكرم توفيق

يلتقي الأهلي وسموحة الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة على استاد الأهلي السلام في الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفي آخر مواجهة لهم بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ، انتصر الأهلي على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف واحد.

تعرض أكرم توفيق ، أحد أعضاء الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، لإصابة خطيرة خلال جلسة تدريب المجد الأحمر ، اليوم ، تحسبا لمباراة الدوري المصري ضد سموحة.

أصيب الرياضي في ركبته ونقل إلى المستشفى سيجري أشعة سينية ليرى مدى خطورة الإصابة.

وبحسب التقارير ، سقط أكرم توفيق أرضًا دون أن يمسه أي من زملائه على الرغم من عدم تأكيد ذلك ، فمن المحتمل أنه قطع الرباط الصليبي.

كما قطع الرباط الصليبي أكرم توفيق أثناء منافسته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها الكاميرون.

بينما تدرب فريقه اليوم استعدادًا لمباراة سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز ، أصيب أكرم توفيق ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بإصابة في الرباط الصليبي نستعرض في هذا التقرير كل تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مران الأهلي اليوم.

من أجل الاستعداد لمباراة سموحة ، شارك أكرم توفيق بشكل طبيعي في قسم الأحمال البدنية خلال جلسة تدريب الأهلي اليوم وهذا ما تؤكده صور التدريب التي تظهر أكرم توفيق وهو يقوم بنشاطات بدنية عادية بجانب زميله حسين الشحات.

  • وأصيب أكرم إثر كرة مشتركة مع زميله محمود عبد المنعم كهربا قفز خلالها أكرم في الهواء في محاولة للإمساك بالكرة.

ما هو موعد عودة اكرم توفيق بعد الرباط الصليبي

عندما زار أكرم توفيق المستشفى ، تم أخذ صور بالأشعة ، كشفت عن تفاصيل إصابته كشفت صور أكرم توفيق بالأشعة السينية أنه أصيب بجرح في الرباط الصليبي ، ما يعني أنه لن يلعب في أي لعبة في المستقبل المنظور.

قطع مجدي عبد الغني نجم الأهلي وعضو سابق في المنتخب المصري ، الرباط الصليبي اليوم ، ليُظهر حزنه على إصابة أكرم توفيق.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، نشر عبد الغني “للأسف الرباط الصليبي الثاني في أقل من عام ” قراءة تدوينة على الفيس بوك شكرا أكرم توفيق “.

تفاصيل اصابة اكرم توفيق .. ما هو موعد عودة اكرم توفيق بعد الرباط الصليبي ,واليوم ، كشف الأهلي عن نتائج أشعة أكرم توفيق بالأشعة السينية ، والتي كشفت أن اللاعب أصيب بتمزق في الرباط الصليبي ، ووضع حد للموسم مع الفريق.