ما هو دليل براءة جوني ديب ضد امبر هيرد ، انتشرت قصه الفنان والممثل الامريكي جوني ديب وزوجته واصبحت منتشره بشكل كبير جدا في انحاء العالم ويبحث الكثير من المتابعين والمهتمين بشخصيه الفنان جوني في التعرف على قصته هو وزوجته امير هيرد في هذا المقال الذي سنتحدث به حول قضيه الممثل جوني ديب وسنتعرف على ذلك بشكل مفصل.

 

من هو جوني ديب ويكيبيديا

يعتبر الفنان والممثل جوني ديب من اشهر وابرز فنانين افلام الهوليود اشتهر بشكل كبير جدا من خلال اعماله الفنيه ويعرف عن الفنان جوني انه صاحب مطعم خاص ولديه مصنع للخمور بدا سنوات نشاطه وعمله في مجال التمثيل عام 1984 وقدم الكثير من الافلام الجميله التي اشتهر من خلالها ومن اشهرها فيلم كابوس الشارع.

ما هي قصه جوني ديب

يتساءل الكثير من المتابعين حول التعرف على قصه الفنان والممثل جوني مع زوجته امير هيرد والتي حصلت معه عام 2015 ودارت بينهما بعض الخلافات التي حصلت بينهما وادت الى رفع دعوه الطلاق وطلقها عام 2017 الا ان هذه الخلافات لم تنتهي برفع دعوه الطلاق والطلاق ولكن انتقلت لترفع قضيه في المحكمه وان حصل بينهم الشيجار ورفعت زوجته دعوه تشهير بحق ذيب وطالبت بدفع مبلغ كبير يقدر ب 100 مليون دولار.

كم تعويضات جوني ديب ضد امير هيرد

من المعروف ان زوجه جوني ديب رفعت قضيه في محكمه في امريكا حيث تم التزام جوني بتعويض امير هيرد وان جوني ديب قد ربح القضيه وان المحكمه مددت ذلك الحكم ل 60 يوما قبل قليل ظهرت بعض التحليلات داخل المحكمه بان المحكمه حكمت بصدق دعوه جوني ديب وادانه زوجته وان تلزمها المحكمه بدفع تعويضات ماديه قدرها 15 مليون دولار.

 

اهم اعمال الفنان جوني ديب

يوجد الكثير من اعمال الفنيه التي ساعدت على شهره الفنان الامريكي جوني ومن اشهر هذه الاعمال وهي كالتالي:

  • فيلم طفل يبكي.
  • رجل ميت.
  • فيلم الهروب من الزمن.
  • فيلم كابوس شارع
  • فيلم زوجه رائد الفضاء
  • الشجعان.
  • نافذه السري.

 

الى هنا نكون انهينا ووصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا حول ما هو دليل براءة جوني ديب ضد امبر هيرد وتعرفنا على مجموعه من المعلومات المهمه التي تخص الفنان جوني وحول سيرته الذاتيه وكذلك بعض المعلومات واعمال الفنان الشهيرة.