تعتبر شركة درعه للعطور من أشهر شركات العطور في المملكة العربية السعودية، ويهتم الكثير من الناس في التعرف على كافة أنواع العطور التي  تنتجها الشركة، وقد تصدر البحث في الأيام القليلة الماضية عن ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2023 قوائم محركات البحث المختلفة، حيث ترغب شريحة كبيرة من المجتمع في التعرف على أفضل عطور الشركة، وسوف نقدمها لكم في هذا المقال.

شركة درعه للعطور

شركة درعه، هي واحدة من أهم وأشهر شركات العطور في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم عدد كبير من أجود أنواع العطور وبأسعار مختلفة بما يتناسب مع أذواق العملاء في مختلف أنحاء المملكة، وتسعى الشركة إلى احتلال مراكز متقدمة من بين شركات العطور المنافسة بالمملكة، وذلك من توفير العطور الجميلة والمميزة، ومستحضرات العناية والتجميل، وغيرها من المستلزمات التي يرغب الكثيرين في الحصول عليها.

ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2023

  • عطر سيرين باريس، هو عبارة عن خليط روائح مثل لتفاح، الأناناس والليمون مضاف إليها عطور زهرة الياسمين والفانيلا، ويتوفر هذا العطر بسعر 245 ريال سعودي لزجاجة بسعة 150 مل، بينما زجاجة 100 مل تبلغ سعر 212 ريال سعودي.
  • عطر توب نوتش، هو عبارة عن خليط من روائح منعشة تمتزج الليمون، والعنبر، والفيلوت، ويصل سعر الزجاجة بسعة 180 مل إلى 263 ريال سعودي.
  • عطر لينك الاسود، هو مزيح من روائح الأريج والياسمين بالإضافة إلى خليط من الفواكه، و يبلغ سعر زجاجة العطر بسعة 150 مل بقدر 116 ريال سعودي بينما تباع زجاجة بسعة 100 مل بسعر 82 ريال سعودي.
  • عطر جوفنيل، هو خليط من التانجرين، والرجموت، والليمون وإضافات الباتشولي، ويصل سعر زجاجة جوفنيل سعة 150 مل إلى 326 ريال سعودي، بينما يصل سعر الزجاجة بسعة 100 مل إلى سعر 119 ريال سعودي.
  • عطر ماست دو براود، وهو خليط من الليمون والياسمين و مسك العنبر وقرفة اللافندر، ويصل سعر هذا العطر سعة 100 إلى 162 ريال سعودي.
  • عطر مينتور، وهو خليط من روائح العنبر وخشب الكشمير وروائح الياسمين، وتباع زجاجة العطر بسعة 150 مل بسعر 118 ريال سعودي.
  • عطر فيجور، وهو خليط من روائح الرجموت والياسمين والفانيلا و العنبر والمسك، ويصل سعر الزجاجة من هذا العطر إلى 137 ريال سعودي.

 

 

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2023، حيث تعرفنا على أفضل وأجمل عطور شركة درعه.