توقع نتيجة مباراة السعودية والمكسيك اليوم الاربعاء في كأس العالم، المنتخب السعودي يسعى من اجل الفوز ببطاقة التأهل للدور الـ 16 وهذا باقتناص الانتصار من بين أيدي المنتخب المكسيكي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تحليل مباراة السعودية والمكسيك، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم توقعات مباراة السعودية والمسكيك.

مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم المعلومات الأساسية عن مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2023 التي سوف تقام في يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر نوفمبر في عام 2023 م:

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
السعودية – المكسيك الأربعاء 30 نوفمبر 2023،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
لوسيل beIN Sports HD
AL KASS one
TOD
beIN Connect

تحليل مباراة السعودية والمكسيك

المنتخب السعودي لديه سجل مخيب للآمال مقابل المنتخب المكسيكي، فالطرفان قد التقوا بوقت سابق في خمس مواجهات، و تمكن خلالهم المنتخب المكسيكي من الانتصار في أربع مباريات والتعادل على أجواء لقاء وحيد.

وفي المباريات الخمس تلك شباك المنتخب السعودي تلقت أربعة عشر هدف! في حين الأخضر استطاع من ان يهز شباك المنتخب المكسيكي فقط بهدفين.

تحليل المنتخب السعودي

المنتخب السعودي تمكن من ان يحافظ على أمل الانتقال الى الدور القادم من البطولة، وهذا عقب أن تمكن من الفوز على خصمه منتخب الأرجنتين في الجولة الاولى ، في حين انه خير مقابل نظيره المنتخب بولندي في ثاني جولة.

تحليل المنتخب المكسيكي

المنتخب المكسيكي فشل الى هذه اللحظة في تحقيق أي انتصار له في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2023، فتعادل بشكل سلبي مقابل منتخب بولندا في الجولة الاولى، وخسر مقابل المناخب الأرجنتيني في الجولة الثانية.

توقعات مباراة السعودية والمسكيك

منتخب المكسيكي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب المنتخبات دولياً حسب تصنيف الفيفا، في حين ان المنتخب السعودي يحتل المركز الحادي والخمسين في التصنيف الدولي، ولهذا بطاقة الفوز  تميل حسب تصنيف الفيفا للمنتخب المكسيكي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تحليل مباراة السعودية والمكسيك، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم توقعات مباراة السعودية والمسكيك.