من هو أسامة الخليفي ويكيبيديا، وعقب أن تم نشر فيديو قام الناشط المغربي بتسجيله في بث مباشر تكلم عن انتحاره تسبب في حدوث ضجة كبيرة في الدولة وقد تصدر أسامة الخليفي التريند على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو أسامة الخليفي ويكيبيديا و فيديو انتحار أسامة الخليفي الناشط المغربي بث مباشر و انتحار الناشط المغربي أسامة الخليفي.

من هو أسامة الخليفي ويكيبيديا

أسامة الخليفي يعد هو ناشط اجتماعي شهير يحمل الجنسية المغربية ، ولد في دولة المغرب، من المرجح انه في الثلاثينيات من العمر ويعتبر ناشط سابق في حركة العشرين فبراير أسامة الخلفي وقد قام بالمشاركة في الكثير من الفعاليات السياسيات وفي الآونة الاخيرة اسمه لمع خصوصاً عقب ان اقدم على الانتحار.

فيديو انتحار أسامة الخليفي الناشط المغربي بث مباشر

فيما يلي سوف نقوم بذكر لكم التفاصل الكاملة عن فيديو انتحار الناشط المغربي أسامة الخليفي بث مباشر فهو على النحو التالي:

  • في تاريخ العشربن من شهر فبراير قام الناشط المغربي أسامة الخليفي الذي حاول قبل منتصف ليلة السبت القيام بوضع حد لحياته حيث قام بتناول ثلاثة أكياس من مبيد الحشرات.

انتحار الناشط المغربي أسامة الخليفي

العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع هذا الخبر، حيث من هذه التفاعلات ما يلي:

  • علقت مورينا المغربية : “الانتحار الحل السهل للجبناء المهزومين .. شكون عندو شي اخبار جديدة على حالة اسامة الخليفي .. نتمنى ما يكون وقع ليه والو”.
  • علق حساب دايسو على انتحار الناشط أسامة الخليفي المغربي : “كان اليوم حافلا بالعنف من فيديو طعن الكاتب سلمان رشدي في نيويورك.. الى مشاهد الفوضى في الشوارع والاعتداء على شرطي..لينتهي بلايف أسامة الخليفي (الناشط البارز في حركة 20 فبراير) وهو يودع متابعيه على صفحته في الفيسبوك قبل أن يشرب عبوتي سم فئران…شييت.”.
  • علقت سندس : “أسامة الخليفي، أحد أبرز مؤسسي حركة 20 فبراير بالمغرب يحاول الانتحار على البث المباشر، قبل ذلك كان وائل غنيم إيقونة ثورة 25 يناير في مصر، يظهر خلال بث مباشر في حالة هذيان.. وآخرون التقيتهم في اسطنبول مكتئبين..! يحضرني توصيف الفيلسوف السلوفيني سلافوي جيجيك: “عام الأحلام الخطرة”.
  • كتب افني نيوز : “نشر بعد لحظات أسامة الخليفي الناشط سابقا في حركة 20 فبراير ، مقطع من الفيديو على حسابه بالفايسبوك ، يطالب السماح ، والوداع ،وانه تعب من هذه الحياة ، وقد يكون الامر افضل في الحياة الاخرى ، متمنيا أن تدكروا أمواتكم بخير … ،  ليتناول كأسا به سائل أسود ، وانقطع البث”.
  • كتب حساب صالح نفسك :” مؤسس حركة 20 فبراير يهدد بالانتحار على المباشر المصالح الصحية  بمستشفى محمد الخامس بمكناس، قد تمكنت من  إنقاذ أسامة الخليفي مؤسس حركة 20 فبراير بالمغرب، الذي تناول كمية مهمة من سم الفئران خلال بث مباشر. وهو يرقد الان بقسم الانعاش. و أخبار تفيذ بتحسن وضعه الصحي بعد عملية غسل جهازه الهضمي.”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من من هو أسامة الخليفي ويكيبيديا و فيديو انتحار أسامة الخليفي الناشط المغربي بث مباشر و انتحار الناشط المغربي أسامة الخليفي.