ما هو تحدي كيا على التيك توك لعبة الموت ؟، ضجت منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث بالبحث حول لعبة الموت و التي تلعب عبر منصة التيك توك الشهيرة ، و التي أثارت الغضب بعد الإعلان عن وفاة عدد من الأشخاص الذين يلعبونها ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ما هو تحدي كيا على التيك توك لعبة الموت ؟.

ما هو تحدي كيا على التيك توك لعبة الموت ؟

في الساعات الماضية تم تصدر اسم لعبة أو تحدي كيا على التيك توك ، و بدأ الكثير من الأشخاص يتساءلون حول هذه اللعبة ، حيث يعرف “تحدي كيا” بأنه يقوم على مشاركة مقاطع فيديو ، و ذلك لخطوات عن كيفية سرقة سيارة باستخدام سلك شحن USB فقط، ومفك براغي ، كما و أن هذا التحدي الخطير حقق شعبية كبيرة في التيك توك ، كما و يقوم بعض المراهقين بسرقة السيارات و ذلك من أجل المشاركة في هذا التحدي.

“لعبة الموت”.. تحدي كيا على “تيك توك” يتسبب بـ4 وفيات

أثارت هذه اللعبة الكثير من الضجة في الساعات الأخيرة و ذلك بعد الإعلان عن وفاة 4 مراهقين من أصل ستة كانوا يركبون سيارة من نوع كيا ، و يقومون بتحدي كيا ، حيث تحطمت هذه السيارة بهم في ولاية نيويورك أدى إلى وفاة بعضهم ، و ذلك يوم الإثنين الرابع و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، و بسبب هذا الخبر حذرت الشرطة الأمريكية في كافة الولايات عدم لعب هذا التحدي.
كما و أعلنت شرطة لوس أنجلوس عن سرقة ما يقارب عدد كبير من السيارات من نوع سيارات “كيا” و”هيونداي” و ذلك من أجل لعب تحدي كيا عبر منصة التيك توك ، و هذه ليست المرة بل و كانت السرقة في ولاية فلوريدا بشكل كبير في الفترة الأخيرة .
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما هو تحدي كيا على التيك توك لعبة الموت ؟ ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث بالبحث حول لعبة الموت و التي تلعب عبر منصة التيك توك الشهيرة ،كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول تحدي كيا و هو تحدي الموت .