موعد مباراة العراق وبلجيكا الودية القادمة التوقيت والقنوات الناقلة , نعلن لكم من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم مباريات كرة القدم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2023 في قطر وهذه المباريات الودية تلعب من أجل الاستعداد للبطولة .

موعد مباراة العراق وبلجيكا الودية القادمة التوقيت والقنوات الناقلة

في إطار استعدادات بلجيكا لاستضافة مونديال قطر 2023 ، التي تنطلق في نوفمبر ، دعا الاتحاد البلجيكي لكرة القدم نظيره العراقي للعب مباراة ودية.

حيث أن الفرق التي تشارك في بطولة كأس العالم لعام 2023 التي تقام في دولة قطر العربية في منتصف شهر نوفمبر القادم تقوم بلعب بعض المباريات الودية قبيل بدأ مباريات كأس العالم في شهر 11 القادم حيث هذه المواجهات من التأكيد على تشكيلة المنتخب الأساسية وتجربة بعض الفكر والخطط الموجودة في ذهب المدير الفني لكل منتخب مشارك في هذه البطولة القوية , تعتبر كأس العالم هي البطولة الأغلى والأكبر في تاريخ أي منتخب وأي لاعب وهي الحلم بالنسبة للجميع .

أين ستلعب مباراة العراق وبلجيكيا

وتقام المباراة في العاصمة البلجيكية بروكسل في الأسبوع الأول من أكتوبر 2023 ، بحسب حساب “فيفا سبورت نتورك” على تويتر.

ستقام قبل مباراة أسود الرافدين ضد المكسيك ، المقرر إجراؤها في 9 أكتوبر في إسبانيا.

وطلب المنتخب البلجيكي تأكيد المباراة الودية أمام العراق يوم الاثنين 29 آب / أغسطس المقبل ، حتى تبدأ الاستعدادات.

توقيت مباراة العراق وبلجيكا

وبحسب المصادر ذاتها ، وافق الاتحاد البلجيكي على الاقتراح العراقي بإقامة المباراة في 15 نوفمبر في بروكسل أو مدينة بلجيكية أخرى في إطار الاستعدادات لكأس العالم FIFA قطر 2023.

وينتظر المنتخب البلجيكي تعديل خطط سفره إلى الكويت من أجل إقامة المعسكر التدريبي النهائي قبل خوض منافسات المونديال المقرر إقامتها يوم 15 نوفمبر قبل يوم واحد من الموعد المقترح للمباراة الودية مع العراق ، بحسب نفس المصادر.

مصير المواجهة ؟

ووفقًا للمصادر نفسها ، فإن الاتحاد البلجيكي يحاول الحصول على تنازل خاص حتى يتمكنوا من المغادرة مباشرة بعد المباراة الودية ضد العراق لأن مدرب بلجيكا ، الإسباني روبرتو مارتينيز ، يفضل السفر إلى الكويت مساء يوم 15 نوفمبر بينما يدعو أيضًا إلى قتال مع المنتخب العراقي.

وبحسب المصادر ، فإن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان دارجال كان على اتصال دائم مع المنتخب البلجيكي للترتيب لهذه المباراة الودية لأن فريق “أسود الرافدين” موجود الآن في إسبانيا استعدادًا لمواجهته في 9 نوفمبر المكسيك.

موعد مباراة العراق وبلجيكا الودية القادمة التوقيت والقنوات الناقلة , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخصوص مواجهة العراق وبلجيكا ودياً قبيل بدأ منافسات كأس العالم .