توفي شخص واحد في الحادث ، وثلاثة آخرين – في المستشفى.

وقع الحادث في خاركيف في وقت متأخر من الليلة السابقة: عند التقاطع سارعت إنفينيتي عند إشارة حمراء واصطدمت بسيارة أخرى. كان التأثير قوياً لدرجة أن السيارات تركت شظايا. مات سائق شيفروليه على الفور.

كل ما هو معروف عن الحادث المميت بالإضافة إلى المتوفى لم يكن هناك أحد في شيفروليه. لكن سائق إنفينيتي لم يصب بأذى. على عكس ركابه الثلاثة.

“كان وجه أحد الركاب ملطخًا بالدماء ، وكان فاقدًا للوعي. كان الآخر مستلقيًا على بطنه ، ولم يتحرك في البداية. والفتاة ، هي صدمت. كانت تبكي طوال الوقت ، قال الشاهد يفهن خرابال.

وكان السائق يبحث عن هاتف في سيارة محطمة بدلاً من مساعدة أصدقائه. تم تصوير ذلك من قبل شهود عيان في الدقائق الأولى بعد الاصطدام.

تم نقل الضحايا إلى وحدة العناية المركزة من قبل فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا وصبيان يبلغان من العمر 19 عامًا.

تم اعتقال السائق من قبل الشرطة. في سن 16 ، لديه بالفعل أكثر من انتهاك. قبل عامين ، في سوبر ماركت ، أطلق النار على أقارب الفتاة التي تشاجر معها بمسدس هوائي وحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ.

و ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أنه مع تقدم العمر لم يكن لديه الحق في الجلوس خلف عجلة القيادة – فقد انتهك مرارًا وتكرارًا قواعد المرور وتفاخر بها على الشبكات الاجتماعية. نعم ، قبل شهر تم إيقافه بسبب السرعة الزائدة. تم جلبه إلى المسؤولية الإدارية. تم وضع بروتوكولين.

ومع ذلك ، وفقًا للمعارف ، كان الصبي مقتنعًا بأنه يمكنه ترتيب كل شيء مقابل المال ، لأنه كان لديه أبوين “عاديين”.

السيارة الفضية مملوكة لوالدة السائق القاصر. لقد انفصلوا عن والدهم – لديه شركته الخاصة في السوق المحلية.

وفي الوقت نفسه يبحث أبناء سائق شيفروليه المتوفى إيغور نوسوف عن شهود )

والدهم – إيغور نوسوف البالغ من العمر 58 عامًا هو رجل عسكري متقاعد ، كما يقول ابنه أرتيم. وتقول أخته إن الرجل أعطى كل وقت فراغه لثلاث حفيدات. الآن هو في الحبس الانفرادي. وسوف يتم حبسه احتياطيا غدا.