ما سبب تسمية مسجد السيدة عائشة بلفظ بذيئ، قصة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل اصبحت محل تساؤلات واستغراب للكثير من المصريين الذين قاموا بالتعبير عن استنكارهم لوصف السيدة عائشة على خرائط جوجل بمسمى غير لائق بها، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من طريقة إزالة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل و ما سبب تسمية مسجد السيدة عائشة بلفظ بذيئ.

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل

في الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر اكتوبر بدأت قصة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل  عندما عدد  كبير من مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على مواقع تويتر وفيس صورا توضح تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل العالمية، حيث بجوار اسم السيد عائشة تم اضافة وصف غير لائق أثار حفيظة كافة المسلمين المصريين.

 طريقة إزالة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل

من اجل القيام بإزالة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل من الموبيل يتم القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • القيام بفتح متصف جوجل من الموبايل.
  • القيام بكتابة اسم مسجد السيدة عائشة.
  • بجوار الاسم في الأعلى يوجد ثلاث نقاط.
  • القيام بالضغط عليها لتظهر هذه الخيارات (مشاركة – اقتراح تعديل – هل أنت مالك النشاط التجاري – إغلاق القائمة).
  • القيام باختيار أيقونة اقتراح تعديل.
  • القيام بكتابة اسم مسجد السيدة عائشة فقط دون الوصف الغير لائق.
  • القيام بالنقر على إرسال.

ما سبب تسمية مسجد السيدة عائشة بلفظ بذيئ

فحتى هذه اللحظة لم يتضح السبب وراء تحريف اسم المسجد، الداعية عبد الله رشدي المصري ذكر تعليقا على قصة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل: “هناك ثلة من الأوباش الذين غضب الله عليهم، قاموا بتغيير اسم مسجد السيدة عائشة على جوجل بحيث إذا كتبتَ اسمها يظهر لك كلام قبيح. المرجو من الجميع المشاركة لتغيير الاسم”.

واكمل: “اكتب على جوجل: مسجد السيدة عائشة، سيظهر لك الوصف القبيح، قم بطلب تغييره وأزل هذه الكلمة من خلال النقاط الثلاث التي وضعتها في الدائرة الخضراء”، وقال بعد عدة دقائق: “‏خلاص يا شباب ‏تسلم إيديكم.. تم التغيير وإزالة الإساءة ولله الحمد.‏ أزال الله الباطل وأهله”

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من طريقة إزالة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل و ما سبب تسمية مسجد السيدة عائشة بلفظ بذيئ.