ماي سيما مسلسل the lord of the rings مترجم ,نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي بخصوص مسلسل حلقات القوة الجديد ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

ماي سيما مسلسل the lord of the rings مترجم

أمازون ليست مستمتعة بحروب المعجبين التي أحاطت بمليارات الدولارات من سلسلة Lord of the Rings ، Rings of Power. على عكس منافستها House of the Dragon ، أصبحت Rings of Power أحدث جبهة في مراجعة حروب القصف ، وهي الأحدث منذ أه ، She-Hulk. هذا يحدث كثيرا ، حسنا؟

  • في أمازون نفسها ، ليس لديها لا شيء ، لأن أمازون عطلت مراجعات السلسلة تمامًا.
  • عادةً عندما تشاهد عرضًا أو فيلمًا من أمازون ، سواء كان أصليًا أم لا .
  • سيكون له تقييمات نجوم المستخدمين هناك لكن Ring of Power لا تحتوي على أي مراجعات مدرجة لأن أمازون لم ترغب في بث عرضها الأول مع درجة منخفضة بجوارها مباشرة ، بلا شك ، من بين أسباب المراجعات السلبية:
  • يشعر بعض المعجبين بالضيق لأن غالادريل أصبحت الآن محاربة بدلاً من الساحرة الخالية من السيف التي كانت في ثلاثية LOTR بشكل عام .
  • سمح العرض لشخصياته النسائية بالقتل ، بما في ذلك كل من Bronwyn و Galadriel.
  • كانت هناك خلافات طويلة وطويلة الأمد حول كيفية تضمين العرض الجان السود والأقزام والبشر في هذا التكيف ، على عكس الثلاثية الأصلية البيضاء بشكل ساحق.
  • تشير الشكاوى إلى أن هذا يتعارض مع عمل تولكين الأصلي وقد أدى إلى مناقشات حول “ما إذا كان الأقزام يمكن أن يكونوا من السود لأنهم يعيشون تحت الأرض”.

مسلسل حلقات القوة ماي سيما

قرأت أن حروف هارفوتس ذات لهجات أيرلندية / إنجليزية قد أساءت إلى بعض الناس في تلك المنطقة لأنهم صُوروا على أنهم أنواع قذرة وغجرية.

اختر أي عدد من الأشياء التي يراها مخلصون تولكين المتشددون كعرض ينحرف عن المادة المصدر .

أو يتخطى الأجزاء التي كان ينبغي تعديلها بدلاً من ذلك.

الفكرة العامة هي أن ثلاثية جاكسون كانت مخلصة للعمل في حين أن هذا ليس كذلك.

ماي سيما مسلسل the lord of the rings

مرة أخرى ، أنا لا أقول إن أيًا من هذا صحيح ، أو حتى رأي غالبية المعجبين ، ولكن كل ذلك يغذي أسباب تدفق الدرجات المنخفضة للمسلسل يبدو أن هذا كان بمستوى تمكن House of Dragon من تجنبه ، حتى عندما واجه خلافات مماثلة (واجه أعضاء فريق العمل إساءة عنصرية بسبب لعبهم دور النبلاء السود في هذا العرض) لكننا لم نشهد نفس المستوى من رد الفعل العكسي مقارنة بما يحدث مع Rings of Power.

  • هل ستعيد أمازون المراجعات في النهاية؟ لا أعرف ، ربما ليس لفترة من الوقت.
  • ولكن إذا كنت ترى هذه النتائج وتشكك في جودة العرض .
  • فسأضع في الاعتبار من الذي يرسل هذه المراجعات ولماذا .
    ثم تتخذ قرارك بنفسك بمجرد مشاهدتها.
  • تحديث (9/5): بعد بضعة أيام أخرى ، تتجه الأمور صعودًا على الأقل قليلاً.
  • مع تحديد درجات المستخدمين حيث شاهد المزيد من الأشخاص العرض .
  • لكنها لا تزال أقل بكثير مما تود أمازون رؤيته ، لا شك.

تقييم مسلسل the lord of the rings

على IMDB ، انتقل العرض من 6.2 من 10 إلى 6.8 من 10 ، والتي لا تزال غير رائعة ، وبعيدة كل البعد عن 8.8 من 10 في House of the Dragon ، لكنها لا تزال اتجاهًا تصاعديًا لقد لاحظت أيضًا أنه على الرغم من أن Amazon لا تزال لا تُدرج “مراجعة النجوم” الخاصة بالعرض على Amazon Prime ، والتي كانت نشأة هذه المقالة ، إلا أنها لا تزال تعرض درجة IMDB في بعض القوائم. مرة أخرى ، تمتلك أمازون IMDB ، لكن لا يبدو أنهم يتلاعبون بالنتيجة كثيرًا هناك ، على الإطلاق على Rotten Tomatoes ، لم تتحرك الأمور بنفس القدر ، حيث انتقل العرض من 36٪ إلى 39٪ حتى مع وجود خمسة أضعاف عدد المراجعات الآن لا يزال هذا أقل من الأميال التي تريدها أمازون .

الخاتمة

رغم ذلك مرة أخرى ، على الرغم من أن House of the Dragon قد واجه مشكلات مماثلة ، يبدو أن الكثير من هذا يأتي من جذور قاعدة المعجبين Tokien التي تعود إلى قرن من الزمان ، في حين يشتكي عدد أقل من الناس من تأقلم House of the Dragon مع George RR Martin’s Fire and Blood .

مع ذلك ، حطمت Rings of Power كل سجل مشاهدة على موقع أمازون ، لذا فهي تفعل ما تحتاج إلى القيام به من أجلهم.

ماي سيما مسلسل the lord of the rings

ماي سيما مسلسل the lord of the rings مترجم ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا بخصوص مسلسل حلقات القوة من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .