مانجا ون بيس 1070 مترجم، حيث يتجه المفسدات الأولية بصورة واسعة لفصل One Piece Chapter 1070 من خلال شبكات الإنترنت ويدعي أغلبهم أن بعض الاكتشافات الأساسية في المتجر التي فيها إشارة المفسدون في One Piece Chapter 1070 إلى أن المعجبين يستطيع أن يحصلوا على فصل متميز في المستقبل، وسوف نوح بالتفصيل مل يحتويه الفصل من تسريبات مانجا ون بيس.

مانجا ون بيس 1070 مترجم

وفقًا للمفسدين الرائدين سوف يجمع الفصل الجديد أقوى مواجهات في صحوتها في الفصل الماضي نشاهد أنه ليس من الصعوبة على الشخصية لوفي الإطاحة بلوتشي لكن Lucci يرغب القتال مقابل Luffy في One Piece Chapter 1070 يتحدث مستعملو DF Zoan أنه كاد أعظم بعد نيل تحقيق الاستيقاظ.

حيث يتم تعرضه Sentomaru للضرب عندما يفاجأ به ويتعرض للضرب من خلال مدير CP0 يصاحب Sentomaru حاليا 3 Seraphim وهم S-Snake و S-Hawk و S-Shark. جميع سيرافيم يأتي من الشيتشيبوكاي ومن المشهور أن لديه عظمة غير طبيعية سوف تكون معارضة Sentomaru مع CP0 في One Piece Chapter 1070.

يتم احتواء CP0 على S-Bear يبدو S-Bear مثل Kuma و S-Snake مثل Boa Hancock و S-Hawk مثل Mihawk تكون شبيه S-Shark جينبي يشكل اسم سيرافيم أيضًا أسماء الحيوانات التي تعد خطرة في هذه الرواية يحتاج CP0 من S-Bear تدمير أحد سيرافيم الذي اتى به Sentomaru.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1070

قد يذهب لوفي إلى الجزيرة التالية وهو حامل فيجابونك نستطيع أن يشاهد كيزا سينتومارو من مواجهة CP0 لوفي حاليا أقوى وهو حامل لقب يونكو. لذا لا نتمكن CP0 محاربة لوفي بهذه البساطة ربما لم يستطيعوا بسهولة من محاربة اليونكو دون إذن من الحكومة العالمية.

والآن جميع من لوفي ولوتشي في حالة استيقاظ قد يكون يمثلهم الجديد هو الدخان الأسود أو الأبيض حول ما يدور على أجسامهم على الرغم من أن Lucci في وضع القيامة إلا أن فاكهة الشيطان المختصة به وتبقى مثل النمر من خلال للدكتور فيجابونك لوفي ليس من مستعملي المطاط الشيطان يظهر أنه يعتبر تجسيد لإله الشمس.

مانجا ون بيس 1070 كامل مترجم Manga One Piece

في آخر قطعة واحدة، كان بداية الموضوع مع اصطدام لوفي وسيفير بول ببعضهما البعض:

  • لوفي غاضب جدا عندما يشاهد أطلس ، المحسن الذي قام بإطعامه، مدمرًا.
  • تحتاج المعركة مع لوفي ، الذي أصبحت الأباطرة الأربعة.
  • بقي إذنًا من أعلى، لكن لوتشي ظهور روحه القتالية مقابل الخصم الذي خسر ذات مرة.
  • بداية اندلاع القتال بين الاثنين في إيجاد.
  • بعد رؤية معركة لوكا ضد لوفي، يتحدث فيجابونك شيئًا يزعجه.
  • فاكهة العلكة غير متواجدة في هذا العالم أجمع.
  • محاربة التحرير نيكا سوف يستمر في الوجود طالما يريد الناس.
  • كان هناك أيضًا افتراضات حول ما يدور عن فاكهة الشيطان.
  • والمعروف فيجابونك أن شيبر يحاول من قتله ، لذلك تم ارسال سنتمورا حتى يعمل على مساعدته.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مانجا ون بيس 1070 مترجم، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة والمهمة حول اهم التفاصيل حول تسريبات فصل مانجا ون بيس وأهم الأحداث السائدة بها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.