لينك بث مباشر قرعة دور ال16 من دوري ابطال اوروبا بجودة عالية على قناة بي ان سبورت الإخبارية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

لينك بث مباشر قرعة دور ال16 من دوري ابطال اوروبا بجودة عالية على قناة بي ان سبورت الإخبارية

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم موعد الإعلان عن دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2023-2023 والدوري الأوروبي ، الذي اختاره يانصيب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موعد وتاريخ قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي دور الـ16

وستجري قرعة دور الـ16 من البطولتين يوم الإثنين المقبل 7 نوفمبر ، بعد أن يحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) المتأهلين والخاسرين ، عقب اختتام دور المجموعات.

ماذا يحمل الدوري الأوروبي لبرشلونة؟
بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 7 نقاط ، من المتوقع أن يتأهل برشلونة إلى دور الـ16 من التصفيات من الدوري الأوروبي بسبب صعود متصدر المجموعة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

العملاق الكتالوني يتواجد في هذا الدوري وعلى مقربة من:

مانشستر يونايتد

روما ، إيطاليا

أيندهوفن الألمانية

رين الفرنسية

5. الفرنسية في نانت

الاتحاد الألماني برلين

سبعة. موناكو ، فرنسا

ميتلاند الدنماركي:

قرعة دور ال16 من دوري ابطال اوروبا بث مباشر

ابتعد ميرينغ على بعد خطوات قليلة من لعب أحد هذه الفرق في دور الـ16 بعد أن احتل حامل اللقب ريال مدريد المركز الأول في مجموعته برصيد 13 نقطة وصعد رسميًا مع وصيفه الألماني لايبزيغ ، الذي يملك 12 نقطة: 1- ليفربول

كلوب بروج 2

إنتر ميلان 3

اينتراخت فرانكفورت (4)

بوروسيا دورتموند رقم 5

باريس سان جيرمان ، رقم 6

السابع: ميلان.

قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر

سيتم بث دوري أبطال أوروبا وسحب الدوري الأوروبي 2023-2023 فقط على شبكة beIN Sports في قطر ، وهي حصرية ومباشرة عبر قنواتها العديدة المفتوحة.

ستقام قرعة دور دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية لموسم كرة القدم 2023-2023 القادم وستقام فعاليات السحب اليوم الاثنين 11 يوليو 2023.

للتعرف على مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ، يترقب عشاق بطولة “زعتر الأذن” في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر بدء احتفالات وأنشطة الحدث.

اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2023 موعد قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

عند الظهيرة بتوقيت السعودية أو 12:00 بتوقيت القاهرة سيبدأ الرسم.

قرعة دوري ابطال اوروبا  دور ال16 بث مباشر

ستقوم كل من قناة UEFA على YouTube وقناة beIN Sports الإخبارية ببث القرعة على الهواء مباشرة.

ما هي إجراءات قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا؟
قواعد البطولة الأوروبية تمنع فريقين من التنافس في دور الـ16 ، وكذلك التعادل الذي يضع فريقين من نفس الدولة ضد بعضهما البعض.

على سبيل المثال ، نظرًا لأن الفريقين واجهوا بعضهما البعض سابقًا في مرحلة المجموعات ، لا يمكن لليفربول أن يلعب أيًا من مانشستر سيتي أو نابولي في دور الـ16.

ما هي الفئة التي تندرج تحتها الأندية المتنافسة في دور الـ16؟
أندية على أعلى مستوى: ريال مدريد.

  • مدينة مانشستر
  • كما ونابولي
  • كما وبورتو.
  • – بنفيكا
  • كما و توتنهام
  • كما وتشيلسي.
  • بايرن ميونخ.

فرق الدرجة الثانية:

  • ليفربول.
  • كما و باريس سان جيرمان.
  • كما وميلان.
  • ميلان، إيطاليا.
  • كما ونادي بروج
  • كما و لايبزيغ
  • – فرانكفورت
  • كما ودورتموند بوروسيا.

بث مباشر قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16

ستقام قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا 2023-2023 اليوم في مدينة نيون السويسرية تقام قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين 7 نوفمبر 2023 الساعة 1 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، وقد يؤدي ذلك إلى مشاحنات متوترة بين الكبار.

كما ينتظر مشجعو كرة القدم في أوروبا وحول العالم بفارغ الصبر قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 لأن العديد من الأندية اللامعة ، بما في ذلك ليفربول وإنتر ميلان وميلانو وباريس سان جيرمان ، تتواجد في الدرجة الثانية ، مما يجعل من الممكن مشاهدة عدد من الأندية اللامعة مباريات النخبة في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2023.

كما في الموسم الماضي ، فاز ريال مدريد بالبطولة للمرة الرابعة عشرة في تاريخه بعد سيناريو مثير للغاية قاد فيه العديد من الفرق التي كانت تتنافس على اللقب على التوالي على جولات مختلفة من المسابقة ، في مباراة لافتة للنظر وغريبة بطريقة تتخللها عدة حالات “remontada” في أدوار مختلفة وستشمل عشر مباريات من دوري أبطال أوروبا 2023-2023 مباريات بين أبناء نفس الأمة في هذه الوظيفة ، ولا يسمح للفريقين باللقاء مرة أخرى بعد لقاءهما الأخير في دور المجموعات بالمسابقة هذا الموسم.

رابط قرعة دوري ابطال اوروبا مباشر

التصنيف المستخدم في قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عام 2023

يتم تقسيم الفرق إلى مستويين ، مع ثمانية فرق في كل مستوى ثمانية من أفضل الفرق من دور المجموعات هذا الموسم في المستوى الأول ، والفرق التي تحتل المركز الثاني في المستوى الثاني ، وبالتالي فإن الفرق الأولى في كل مجموعة ستلعب مع أحد الفرق صاحبة المركز الثاني.

في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، لا يمكن للأندية من نفس الدولة مواجهة بعضها البعض.

كما أن هذا الموسم ، لا يمكن أن تعقد الجولة التالية من الـ16 أي لقاءات بين فريقين من نفس المجموعة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي وبورتو وبايرن ميونيخ وتشيلسي وتوتنهام ونابولي وبنفيكا هي الفرق التي فازت بمجموعاتها هذا الموسم.

وكان إنتر ميلان وميلان وليفربول وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وفرانكفورت ولايبزيج ونادي بروج وصيف المجموعة هذا الموسم.

قرعة دوري ابطال اوروبا الأسطورة بث مباشر

ملاحظات حول قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا 2023-2023:

اليوم ، 7 نوفمبر ، سيتم اختيار اليانصيب في مدينة نيون السويسرية ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا والقاهرة ، أو الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

يوفر الرابط ، وتطبيق UEFA TV ، وقناة beIN Sports الإخبارية على YouTube أو القمر الصناعي ، وموقع UEFA الرسمي البث المباشر للسحب.

كمابالنظر إلى أن قاعدة الهدف بهدفين خارج الملعب قد ألغيت اعتبارًا من الموسم الماضي ، ستقام مباريات الجولة 16 من دوري أبطال أوروبا 2023 على أرض الوطن ونظام العودة ، ويتصدر الفريق دور المجموعات بلعب دور البطولة. مباراة العودة في الملعب الخاص بها.

– ستبدأ دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023 في 14 فبراير من ذلك العام ، على أن تقام مباريات الذهاب في 15 و 21 و 22 فبراير من نفس العام.

كماستقام مباريات الإياب في 7 و 8 و 15 مارس من نفس العام.

قرعة دوري ابطال اوروبا كورة في العارضة

بعد القرعة ، سيتم الإعلان عن جدول مباريات الجولة 16 من دوري أبطال أوروبا 2023.

يلعب فريق فرانكفورت إف سي في دوري أبطال أوروبا ويتأهل إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ عام 1960 ، بينما يصنع كلوب بروج التاريخ أيضًا من خلال كونه أول فريق يفعل ذلك منذ إنشاء المسابقة في عام 1992.

يوم الجمعة 17 مارس 2023 ، ستجرى قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كماتقام قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم ، التي تحدد دور الـ16 بطولة لموسم 2023-2023 والدوري الأوروبي وتذاع على الهواء مباشرة ، اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2023.

كماظهر اليوم في مكة المكرمة ، ستبدأ قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم ظهرًا في القاهرة.

شاهد البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

قرعة دوري ابطال اوروبا يلا شوت

وستُعرض قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم على قناة beIN Sports القطرية ، التي تتمتع بحقوق البث الشرق أوسطية الحصرية لمباريات المسابقات.

كماوستجري قرعة دور الـ16 من البطولتين يوم الإثنين المقبل 7 نوفمبر ، بعد أن يحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) المتأهلين والخاسرين ، عقب اختتام دور المجموعات.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، أو “يويفا” ، وافق بالفعل على أن يكون اليوم الاثنين 7 نوفمبر الموعد الرسمي لقرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ، عقب الختام من مباريات دور المجموعات.

كمابعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 7 نقاط ، من المتوقع أن يتأهل برشلونة إلى دور الـ16 من التصفيات من الدوري الأوروبي بسبب صعود متصدر المجموعة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

ينتظر الفريق الأول لبرشلونة مواجهة مع أحد الأثقال في الدوري الأوروبي بعد إخفاقه في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وفشله في التأهل إلى الدوري الأوروبي رغم احتلاله المركز الثالث في مجموعته خلف بايرن ميونيخ وإنتر ميلان ، كلا من إيطاليا.

كماسيواجه برشلونة أحد الفرق التالية: اتحاد برلين الألماني ، موناكو الفرنسية ، أيندهوفن الهولندي ، رين الفرنسي ، نانت الفرنسي ، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، روما الإيطالي ، ونادي ميتلاند الدنماركي.

قرعة دوري ابطال اوروبا بي ان سبورت الاخبارية

يواجه البطل الحالي ريال مدريد تحديًا صعبًا مع أحد الأندية المدرجة أدناه بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 13 نقطة والانتقال إلى دور الـ16 ، وهذه الأندية هي: ليفربول ، كلوب بروج ، إنتر ميلان ، إينتراخت فرانكفورت ، بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وإي سي ميلان.

  • كماسيتم بث قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على الهواء مباشرة.
  • تمت مناقشة أهم إرشادات قرعة دوري أبطال أوروبا في التقرير التالي.
  • الأول: هناك فئتان للفرق ، حيث يتكون التصنيف الأول من المجموعة الفائزة ، أما التصنيف الثاني فيتكون من الخاسرين.
  • تنص القاعدة الأولى على أنه لا يمكن لفريقين من نفس المجموعة وفريقين من نفس الدولة مواجهة بعضهما البعض في دور الـ16.

كماهناك فرصة في أن تسفر قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عن مباريات من الدرجة الأولى ، خاصة بين فريق ليفربول المحترف ومحمد صلاح المصري ، الذي سيلعب بأحد المنتخبات المؤهلة في القرعة ومن بينها بايرن ميونيخ وريال مدريد في اسبانيا.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباريات الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا في فبراير ومارس من العام التالي ، على أن تقام المباريات الأولى في 14 و 15 و 21 و 22 فبراير ، والمباريات الثانية في 7 و 8 و 14 و 15 مارس من نفس العام 2023.

  • كماستجرى قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدور نصف النهائي في 17 مارس 2023 ، وستقام مباريات ربع النهائي في 11-12 أبريل و18-19 من العام التالي.
  • وتعود في 9-10 و16-17 مايو و 10 يونيو 2023 للمباراة النهائية.
  • كما ومن المتوقع أن تجرى قرعة دور الـ16 من البطولة ، اليوم الإثنين ، للأندية المتنافسة في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا 2023-2023.

لينك بث مباشر قرعة دور ال16 من دوري ابطال اوروبا بجودة عالية على قناة بي ان سبورت الإخبارية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .