ملخص اهداف منتخب مصر الاولمبي اليوم ضد بنين 2-1 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ملخص اهداف منتخب مصر الاولمبي اليوم ضد بنين 2-1

ويلعب المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم ، يومي الجمعة والاثنين من الأسبوع المقبل ، مباراة بنين في إطار معسكره التدريبي المستمر بالإسكندرية ، استعدادًا لمباريات تصفيات الألعاب الأولمبية الأفريقية باريس 2024.

وكان وفد بنين قد وصل إلى الإسكندرية صباح أمس استعدادًا للعبتين ، وطمأنه محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي المصري كما أنهى جميع إجراءات الإقامة والإسكان بتوجيه من الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير عام الفريق.

ويتدرب الفريق بملعب حرس الحدود بالمكس ويوجد معهم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام كما أنه يتابع تقدم جميع الكوادر الفنية نحو الهدف الرئيسي ، وهو خلق جيل أولمبي يتناسب مع تطلعات الشعب المصري في المرحلة المقبلة.

ملخص مباراة مصر وبنين اليوم

حراس المرمى: حمزة علاء ، وعلي الجابري ، وأحمد نادر السيد ، وعلي نادر ، والدفاع: محمد المغربي ، ومحمد أشرف ، ومحمد طارق ، وعبد الله عادل ، وياسين مرعي ، وأسامة الجزار ، وإسلام المزين ، و وكان هشام شعبان على قائمة المنتخب الأولمبي – إياد العسقلاني ، وفي الوسط: رأفت خليل ، وزياد طارق ، ووليد علي فرج ، ومصطفى سعد “ميسي” ، وعربي بدر ، ومحمود صابر ، وعماد ميهوب ، وزياد فرج ، ومحمد شحاتة – عبد الغني – شارك كريم محمد أحمد سيد غريب وأسامة فيصل وعبد الرحمن عاطف “أجويرو” في الهجوم مع محمد وعلي ظاظا.

كان هناك الكثير من الأبحاث من الجماهير قبل المباراة الودية بين مصر والنيجر ، والتي من المقرر أن يلعبها الفراعنة في الاختبار الأول للبرتغالي روي فيتوريا ، مدرب الفريق الأول للمنتخب الوطني.

اهداف مباراة مصر وبنين

يستضيف فيتوريا مساء الجمعة 23 سبتمبر 2023 أول مباراة ودية له بين مصر والنيجر.

جدول مباراة مصر ضد النيجر في المباراة الودية الافتتاحية لفيتوريا

في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، ستقام المباراة بين مصر والنيجر في افتتاح مباراة فيتوريا الودية.

بسبب مباراة الفريق الأولمبي غدا ضد بنين الساعة 3:00 مساء على ملعب حرس الحدود في المكس ، تم الاتفاق على تغيير موعد المباراة الودية بين مصر والنيجر.

ملخص اهداف منتخب مصر الاولمبي اليوم ضد بنين 2-1 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .