رابط مشاهدة قناة بي ان سبورت الاخبارية الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة قناة بي ان سبورت الاخبارية الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 2023

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم قرعة الدور الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام في نيون بسويسرا.

مع تتويج فرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في الموسم الحالي 2023-2023 ، يهدف ريال مدريد حامل اللقب إلى الاحتفاظ بالبطولة التي فازوا بها العام الماضي.

يعرض موقع “الجنينة” موعد وقناة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال البرنامج الموضح أدناه.

موعد قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا UEFA والقناة ، وكذلك موعد قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ16

يوم الاثنين ، 7 نوفمبر 2023 ، ستبدأ قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أين ستجرى قرعة دوري أبطال أوروبا 1/8؟

في نيون ، سويسرا ، ستجرى قرعة نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8.

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 بث مباشر

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة والساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة ، ستبدأ قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

انظر أيضا

دوري ابطال افريقيا للسيدات السيد وائل لم يتم عرض 40٪ من مستوى لاعبي دجلة.

قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا ، تعرف على تصنيف الأندية.

القناة التي ستعرض قرعة نهائي دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية

Champions League of UEFA على قناة UEFA الرسمية على YouTube ، سيتم عرض قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA.

بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاهدة قنوات beIN Sports لمتابعة قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الـ16.

بعد اختتام الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أمس ، أبدى مشجعو كرة القدم حول العالم اهتمامهم بترتيب المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023.

وذلك لأنه من المتوقع أن تتم قرعة الدور السادس عشر من دوري الأبطال قريبًا.

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 يلا شوت

توضح الأسطر التالية من الجنينة تشكيلات مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023 بعد انتهاء الدور السابق وكذلك موعد قرعة الدور 16 من البطولة.

وكان يوفنتوس وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأياكس من بين 16 فريقًا خرجوا من المنافسة ، إلى جانب نابولي وليفربول وبورتو ونادي بروج وبايرن وإنتر ميلان وتوتنهام وإينتراخت وتشيلسي وميلانو وريال مدريد ولايبزيغ ، مان سيتي ودورتموند وبنفيكا وباريس سان جيرمان أدناه ، سنستعرض الجداول التي توضح ترتيب المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023 بعد انتهاء الجولة السابقة.

الفرق من ليفربول ونابولي وأياكس ورينجرز – الذين خسروا كل مباراة خاضوها في الجولات الست الأولى – تقدمت جميعها إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة الأولي لدوري أبطال أوروبا مقسم على النحو التالي.

قناة بي ان سبورت الاخبارية بث مباشر

قناة بي ان سبورت الاخبارية بث مباشر

وتقدم بورتو وكلوب بروج للمجموعة الثانية بينما تم إقصاء ليفركوزن وأتلتيكو مدريد ، اللذين كان أداءهما سيئًا في دور المجموعات ، من المنافسة.

فيما يلي تفاصيل كيفية إنشاء المجموعة الثالثة من دوري الأبطال تم إقصاء برشلونة من المنافسة وكذلك فيكتوريا بلزن ، التي تكبدت ست خسائر متتالية.

كان بايرن ميونيخ الفريق الوحيد في المسابقة الذي فاز في كل جولة انضموا إلى إنتر ميلان في الجولة 16 أوروبا هي الأفضل.

رابط قناة بي ان سبورت الاخبارية بث مباشر

احتل توتنهام المركز الأول في المجموعة الرابعة ليتقدم مع الوصيف فيما يلي تفاصيل ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا بعد إقصاء إينتراخت وسبورتينغ وأولمبيك مرسيليا.

فيما يلي تفاصيل تصنيفات المجموعة E لدوري الأبطال تأهل تشيلسي وميلانو إلى دور الـ16 من المسابقة ، في حين تم إقصاء ريد بول سالزبورغ ودينامو زغرب.

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 يوتيوب

جاء ريال مدريد في صدارة المجموعة السادسة ، يليه أربي لايبزيغ ، وسيلتيك خرج من شاختار يمكنك أن تقرأ عن تفاصيل المجموعة F من دوري الأبطال أدناه.

إعداد دوري أبطال أوروبا للمجموعة السابعة على النحو التالي: تقدم مان سيتي وبوروسيا دورتموند ، وتم إقصاء إشبيلية وكوبنهاجن.

وقائع المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا هي كالتالي: تقدم بنفيكا وباريس سان جيرمان من المجموعة الأخيرة ، بينما تم إقصاء يوفنتوس وحيفا.

  • كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن موعد ومكان قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام يوم الإثنين 7 نوفمبر ، ظهرا بتوقيت مصر ، بمدينة نيون السويسرية.
  • سيتم بث قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على موقع يوتيوب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، أو UEFA ، للمشاهدين في الغرب ، وعلى قناة Ben Sport للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رابط مشاهدة قناة بي ان سبورت الاخبارية الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .