كيف اكتب استدعاء خطاب للمدير العام للمدير طلب زيادة راتب او مساعدة، يبحث الكثير من الأشخاص حول كتابة خطاب من خلاله يطلب الشخص زيادة في الراتب ، حيث أنه في كثير من الأحيان يسعى الموظف لزيادة راتبه من خلال الاجتهاد في عمله وتأدية المزيد من المهام الإضافية، ليتقدم بعدها لصاحب العمل بطلب لزيادة مستحقة في راتبه بناء على ما يبذله من جهود ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كيف اكتب استدعاء خطاب للمدير العام للمدير طلب زيادة راتب او مساعدة.

نموذج طلب زيادة راتب الموظف

مدرس/…………

مدير الشركة / …… ..

أقدم لكم تحياتي ، و في هذا الخطاب الرسمي أطلب فيه زيادة راتبي ، وأنا موظف في قسم… ..، لمدة ……… سنوات، و أنني أعمل كل ما لدي بكل حب و شغف و أبذل قصارى جهدي في العمل لأبذل قصارى جهدي.

وأنا معتمد لأكون فعّالاً من قبل مسؤول عملي المباشر، فأنا أضع مصلحة الشركة باستمرار وفقًا لأولوياتي ، ولهذا آمل أن تكونوا منكم سأقدر جهودي وسأعطي زيادة في الراتب كما تراه مناسبا.

مؤسسة…………………

خطاب زيادة راتب جاهز

السيد/……….

مدير/………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

تحية طيبة و بعد ، في هذا الخطاب أتوجه لأعضاء الإدارة الموقرين بطلبي لزيادة الراتب كوني على دراية تامة بتقدير الشركة لطلبي والتعامل معه بجدية تامة، فأنا خلال فترة عملي في قسم………. لمدة……….. فإنني لم أستهين بعملي و قدمته على أكمل وجه ، كما أنني أبذل كل ما في وسعي للارتقاء بمستوى العمل في الشركة قدر الإمكان، لذا أطلب زيادة راتبي بما يتوافق مع ما أبذله من جهود فلم يعد ما أتقاضاه ويبلغ …….يكفيني لسد حاجاتي الرئيسية و يمكنني من مواجهة غلاء الأسعار .

استمارة طلب زيادة الراتب

السيد / …………. مدير الشركة / ……… ..

تحياتي لكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أكتب لكم هذا الخطاب و أقدم لكم هذا الطلب وآمل أن يحظى باهتمامكم الكامل. انا موظف في الشركة اعمل في قسم….،

منذ أن انضممت إلى العمل قبل عامين، و أنا أقدم لكم كل جهدي و لم أستهين في عملي أو أتأخر يوماً ، كما و أنني أبذل قصارى جهدي لإكمال مهام عملي بشكل كامل، وفي كثير من الحالات تزداد أعباء العمل، وعلى الرغم من ذلك، لا أتأخر في تنفيذها، لذا فأنا أقدم طلبًا للحصول على زيادة في راتبي، خاصة بعد زيادة المهام التي كانت مطلوبة مني.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمة لكم / …

مؤسسة/……..

استمارة طلب زيادة الراتب

من المخرج الى السيد / ……

الرئيس التنفيذي لشركة / …… ..

تحياتي منذ أن التحقت بالشركة في القسم….

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أنا فخور بأن أكون جزءًا من فريق العمل المتميز الذي يعمل تحت إدارته الحكيمة، ومنذ اليوم الأول لعملي كنت مهتمًا بأن أكون أحد أسباب نجاح الشركة، لذلك عملت بتفانٍ لتقديم كل شيء.

في هذه السنوات استطعت ولم أدخر جهداً في تحسين الشركة، كما و يشهد لي مديري بصراحة انضباطي في العمل وتحقيق أمثل لجميع المهام اللازمة لي وتطوير أدائي بعد شهر، بالإضافة إلى تعاوني مع زملائي في العمل، كل ذلك دفعني إلى تقديم التماس لزيادة راتبي لتتناسب مع الجهود التي أبذلها للنهوض بالشركة ، أتمنى منك أن تزيد من راتبي ، و ذلك بسبب الأوضاع الراهنة في البلاد .

لك أعمق شكري وتقديري.

اسم/…..

تاريخ/……..

مؤسسة/….

استمارة طلب زيادة الراتب باللغة العربية

السيد مدير الشركة / …….

أقدم لكم أعذب التحيات و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ما دفعني إلى إرسال هذا الخطاب هو علمي بحماستك لتقدير الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الشركة، حيث أنني أحد موظفي الدائرة….،

حيث أنني انضممت إلى الشركة منذ 3 سنوات، أقدم طلبًا للحصول على زيادة راتبي حتى أشعر بالتقدير في كل ما أفعله لدفع الشركة إلى الأمام ، وخلال تلك المرحلة لم أتلق أي زيادة في راتبي، رغم رغبتي في بذل قصارى جهدي لأكون من بين المساهمين في نجاح الشركة، وكذلك القيام بأي عمل إضافي على الإطلاق.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

اسم/……

تاريخ/…..

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم كيف اكتب استدعاء خطاب للمدير العام للمدير طلب زيادة راتب او مساعدة ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل .