كيف اتعلم رقصة تويرك , عبر موقعنا الجنينة نريد فتح الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو الطريقة التي من خلالها يمكن الرقص رقصة تويرك .

كيف اتعلم رقصة تويرك

رقصة التي تعتمد على تأرجح المؤخرة والتركيز على حركة الأرداف والجذع ، كانت موجودة منذ حوالي عشرين عاماً لكن مايلي سايروس لعبت دوراً أساسياً في انتشارها منذ أن أدتها في حفل توزيع جوائز MTV في عام 2013 هذه هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تنفيذ الرقص ومواكبة أسلوب الرقص يجد بعض الناس أنها رقصة مبهجة ، بينما يجدها آخرون مسلية أو غريبة ، لكنها دخلت ثقافة الرقص الآن بلا شك .

ضع نفسك في وضع القرفصاء انشر رجليك وانزل على الأرض مع توجيه قدميك إلى الخارج سيساعدك هذا على التوازن عند بدء أداء الحركة تجنب الاقتراب كثيرًا من الأرض وكن منخفضًا بما يكفي لتحقيق التوازن بسهولة تأكد من أن ركبتيك خلف أطراف أصابع قدميك قليلاً لمنع آلام الركبة هذه هي الطريقة الأكثر شيوعاً لرقص المؤخرة .

اختاري إيقاعاً ممتعاً وسريعاً وابدأ في ممارسة الرقص ببطء في البداية ، واتقن الحركة الأساسية واختر إيقاعك الشخصي عندما تشعر بالراحة معه .

كما لو كنت تمارس اليوجا أثناء جلوسك على كرسي ، أدر مؤخرتك للخلف يجب أن تكون مؤخرتك هي النقطة المحورية في الرقص حافظ على الجزء العلوي من جسمك مستقيماً ونظرتك إلى الأمام لست بحاجة إلى التحديق في الأرض للقيام بالرقص بشكل صحيح. احرص دائمًا على ثني ساقيك ويديك على أردافك .

انحن للأمام بزاوية 45 درجة عند العودة ، واضعاً وزنك على أصابع قدميك هذه هي رقصة مايلي سايروس بعقب حافظ على صدرك مرتفعاً وتجنب الانحناء كثيراً للأمام إذا كنت تريد أن تجعل الرقص أقل جاذبية .

إذا أردت الرقص مع وضع يديك على أردافك ، حرك مؤخرتك ذهاباً وإياباً إذا كنت تريد تحريك مؤخرتك للأمام ، ادفع إبهاميك على عظم الذنب إذا كنت ترغب في تحريك مؤخرتك إلى الوراء ، فاستخدم أصابعك الأخرى لجذب عظام المؤخرة إلى الداخل وعلى الرغم من أن مؤخرتك تنزلق للخلف ، إذا كنت تفضل الرقص دون استخدام يديك ، فيمكنك تحريك ذراعيك برفق أثناء الرقص عن طريق إحضار معا بحيث تكون موازية للأرض .

إذا كنت ترغب في أداء رقصة بعقب مثل Miley Cyrus ، فيجب عليك تحريك الأرداف بسرعة إلى اليمين واليسار إذا كنت ترغب في أداء رقصة المؤخرة بشكل طبيعي ، يجب أن تحرك مؤخرتك لأعلى ولأسفل أثناء ثني ظهرك وتقويمه إذا كان مؤخرتك أصغر من مايلي سايروس ، فلا داعي للقلق ؛ يمكن لأي شخص أداء تلك الرقصة .

مفتاح القيام بهذه الرقصة هو القدرة على فصل حركة الجزء العلوي من جسمك عن حركة الجزء السفلي من جسمك ، مع محاولة الحفاظ على وضع الجزء العلوي من الجسم ثابتًا إلى حد ما .

طريقة أخرى

استخدام الحائط للرقص , من بين جميع رقصات المؤخرة ، هذا هو الأكثر بهلوانية. لأداء الرقصة ، يجب أن تقف على بعد 60 سم من جدار متين وظهرك إليه. ومع ذلك ، يجب ألا تقف بعيداً جداً عن الحائط بحيث يكون في مجال رؤيتك يجب أيضًا تجنب شرب كميات كبيرة من الكحول للحفاظ على توازنك أثناء أداء الرقص نظراً لأن هذا الإجراء ليس للمبتدئين ، يجب عليك استخدام هذه الطريقة بمجرد التأكد من مهاراتك في الرقص .

لاستخدام هذه التقنية ، أنت بحاجة إلى جزء علوي قوي ومتناسق .

  • ارفع مؤخرتك في الهواء لتسهيل تحريك رجليك وأنت تضع يديك على الأرض يجب أن تكون يداك على مسافة 30 سم تقريباً أمام قدميك وأن تكون المسافة بين يديك حوالي عرض الكتفين هذه المرة ، تأكد من غرس كلتا يديك بالكامل على الأرض لمنع السقوط سوف تمشي وقدميك على الحائط وستوفر لك يديك التوازن الكافي لأداء الحركة  , يجب أن تكون أصابعك متجهة بعيداً عنك وأن يكون الجزء العلوي من جسمك في وضع الوقوف على اليدين .
  • اثنِ ركبتيك وحرّكي مؤخرتك وأنت تمشي قدميك على الحائط لأداء الرقصة في أبسط أشكالها ، ابدأ بوضع إحدى رجليك على الحائط حتى تشعر بالاستقرار ، ثم ارفع الأخرى بها بعد ذلك افرد قدميك بحوالي 30 سم ، واضغط بأصابع قدميك على الحائط ، وتدرب على تقويس ظهرك تأكد من أن الجزء العلوي من جسمك مستقر أثناء تحريك جسمك يمكنك ملاحظة التشابه بين هذا الأسلوب وطريقة الرقص مع وضع اليدين على الأرض إلا أنك تقوم هذه المرة بأداء الجزء السفلي من جسمك على الحائط (في هذا الموقف ، يكون الجزء السفلي من جسمك الآن أعلى من الجزء العلوي من جسمك) .
  • سوف تتعب يداك وكتفيك بعد الرقص في هذا الوضع لمدة 30 ثانية أو دقيقة أو حتى مدة أغنية قصيرة , يمنحك هذا النهج أيضاً فرصة لتجربته مع شريك وتكون زوجاً معاً .
  • احرصي على النزول تدريجياً ، مع تحريك قدميك واحدة تلو الأخرى أسفل الحائط. يمكنك إما الاستمرار في الرقص بمؤخرتك أثناء استخدام يديك على الأرض ، أو يمكنك التوقف عن الرقص حتى تستعيد الكرة .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه المقالة التي كان عنوانها كيف اتعلم رقصة تويرك .