فيديو شخص يؤدي رقصة على أغنية شعبية في مطعم بالسعودية،حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول و نشر مقطع فيديو لواحد من الأشخاص في احد مطاعم المملكة السعودية و هو يرقص بطريقة مثيرة على واحدة من الأغاني الشعبية المصرية.

شخص يؤدي رقصة على أغنية شعبية في مطعم بالسعودية

حيث تم نشر فيديو متداول لشخص يقوم برقصة مثيرة على موسيقي أغنية مصرية شعبية “أنتي معلمة” ، ضمن إحدى المطاعم في المملكة العربية السعودية ، وفي الفيديو المتداول ظهر رجل يرتدي عباءة بيضاء وشماغ وعقال يرقص بأسلوب غريب و مثير وسط تصفيق عال من الزبائن الموجوجدين داخل المطعم.

و اتضح من الفيديو ، أن الرجل يصفق ويقون بالرقص ثم يتوقف فجأة ويضحك مع شخص ما ثم يتابع رقصه ، حيث قام بإحداث جدل و ضجة كبيرة بين نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شخص يؤدي وصلة رقص مثيرة على أنغام أغنية “أنتي معلمة”

في الفيديو المتداول ، يرقص رجل يرتدي رداء أبيض وربطة رأس بطريقة غريبة وسط تصفيق عملاء المطعم الحار. ، ويوضح الفيديو أن الرجل صفق يديه ورقص ، ثم توقف فجأة ليضحك مع شخص ما ، قبل أن يواصل رقص الرابط ، حيث أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً : فيديو : كشف قصة منى حسين طالبة الشيخ زايد

الى هنا نختم موضوعنا الذي تناولنا فيه فيديو لشخص يقوم بتأدية رقصة بطريقة غريبة جدا و بشكل مثير في واحدة من مطاعم المملكة العربية السعودية.