سبب اعتقال ابن سوريا سامر وحود , نقدم لكم في الجنينة جميع تفاصيل القبض على اليوتيوبر السوري سامر وحود من قبل القوات الأمن التركية اليوم بعد أن انتشر الخبر بشكل واسع ومكثف في جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

سبب اعتقال ابن سوريا سامر وحود

استخدم ناشطون سوريون مواقع التواصل الاجتماعي لنشر معلومات عن اعتقال “ابن سوريا” على اليوتيوب “سامر وحيد” من قبل السلطات التركية.

وبحسب ما نقلته وكالة “ستيب نيوز” ، فإن وهاد على وشك الترحيل من تركيا للاشتباه في انتقاده للحكومة في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتقل سامر وحود المعروف بـ “ابن سوريا” من قبل الشرطة التركية ، بحسب ناشط سوري يدعى أيهم بوش ، حيث كانوا يستعدون لترحيله خارج الأراضي التركية للاشتباه بانتهاكه السيادة التركية من خلال منشورات ليس لديه انتماء.

حقيقة اعتقال ابن سوريا

من جهة أخرى ، جاء في رواية عمر أبو بسام: “استدعى أخونا سامر وحيد ابن سوريا من قبل الشرطة التركية وصدر قرار بترحيله من تركيا ، والسبب كثرة الروايات التي تنتحل شخصيته”.

نشر فيديوهات لسامر يتحدث عن تركيا على تيك توك ومنصات اخرى وهي الحسابات المقصودة “.

فقط يؤذي هذا الشخص , نحن ندعمه ونصر على أنه يجب أن يكون عملاً إنسانيًا قبل أن يطلب منا النشر.

سبب اعتقال ابن سوريا

ويأتي اعتقال الشاب السوري بعد يوم واحد من إعلان تركيا عزمها ترحيل المحامي السوري صلاح الدين الدباغ بعد اتهامه بـ “النيل من هيبة الدولة” وإرغامه على الاستسلام باحتجاز والدته.

هذا هو رابط حساب سامر وحود عبر حساب انستقرام من هنا 

 

ما هو السبب الحقيقي وراء القبض على ابن سوريا سامر وحود , قدمنا لكم جميع تفاصيل المقال التالي بخصوص سامر وحود ابن سوريا , حيث ضج اسمه في جميع مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من أغسطس الجاري .