كم ثروة بنزيما لاعب ريال مدريد،حيث أنه واحد من لاعبي كرة القدم الذين نالوا إعجاب العديد من متابعي كرة القدم ، فقد تثار تساؤلات حول بعض تفاصيله الشخصية، والجدير بالقول أن كريم بنزيما حيث سجل  العديد من الأهداف الرائعة لريال مدريد في الفترة الماضية، مما ساعدهم على الوصول إلى المراكز الأولى في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ، وخلال المقال التالي سنتعرف على ثروة اللاعب كريم بنزيما في عام .

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

كريم بنزيما لاعب كرة قدم فرنسي الا انه من أصل جزائري ولد لأب وأم من الجزائر ، ويعتبر بنزيما من ألمع المهاجمين حول العالم ، الأمر الذي دفع ريال مدريد للفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالنصف الأول من العام ، وقام  بنزيما بتسجيل 44 هدفًا خلال 46 مباراة بجميع المسابقات ، و هذا الرقم الإجمالي للاعب البالغ من العمر 34 عامًا والذي كان تحت قيادة كريستيانو رونالدو.

كم ثروة بنزيما لاعب ريال مدريد

إن لاعب كرة القدم المعروف كريم بنزيما من اغنياء لاعبي كرة القدم حول العالم ، حيث أن ثروته في عام 2023 مقدرة بـ 70 مليون يورو ، و تشير مصادر أوروبية أن ثروته وفق التقديرات 46 مليون دولار ، وتشير مصادر أخرى أن ثروته 40 مليون فقط، ويمكن اعتبار ذلك المصدر الرئيسي لثروة بنزيمامن كرة القدم ، حيث أنه من اللاعبين المهتمين بالفوز أكثر من تحقيق الأهداف ، حيث يشعر بإحساس عميق بالانتماء إلى فريقه.

اقرأ أيضاً : من هو لويس غوستافو ويكيبيديا

ما هي ديانة كريم بنزيما

اللاعب الفرنسي كريم بنزيما يعتنق الديانة الإسلامية ، رغم أنه كبر و ترعرع في مدينة ليون الفرنسية ، لكن أسرته حافظت على عادات وتقاليد الدين الإسلامي ،كريم بنزيما عاش في ليون مع أشقائه الأصغر منهم كما عمل كريم بنزيما على تطوير نفسه والانضمام لبعض أكاديميات كرة القدم حتى بات من أشهر الشخصيات الرياضية حول عالم في لعبة كرة القدم.

من هي زوجة كريم بنزيما

تعتبر زوجة لاعب كرة القدم العالمي كريم بنزيما هي عارضة الأزياء النسائية وعارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه ،ولدت في فرنسا في الحادي عشر من أكتوبر 1989 م ،و عمرها 33 سنة و برجها الفلكي هو برج الحمل،و تمتعت غوتييه بقاعدة جماهيرية واسعة كزوجة أبرز لاعب في ريال مدريد ، حيث رزق منها بنزيما ابنه إبراهيم.

أشهر ألقاب كريم بنزيما

وفيما يلي أبرز ألقاب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما و التي هي:

  • أفضل لاعب فرنسي.
  • لاعب الموسم بالدوري الفرنسي.
  • هداف الدوري الفرنسي.
  • النجمة الذهبية.
  • جائزة أفضل لاعب في فرنسا.
  • أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو.
  • تشكيلة الموسم في الدوري الفرنسي.
  • أفضل لاعب تمريرة في دوري أبطال أوروبا.
  • أفضل لاعب فرنسي في العالم.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه كم ثروة بنزيما لاعب ريال مدريد، كما تعرفنا من هو كريم بنزيما ويكيبيديا و ما هي ديانته و من تكون زوجته ، و ذكرنا أشهر الألقاب التي حصل عليها.