من هو لويس غوستافو ويكيبيديا , انضم لويس جوستافو لنادي النصر في إطار انتقال مجاني من فريق فنربخشة التركي لموسم واحد، جوستافو هو أحد اللاعبين المعروفين للمنتخب البرازيلي، والعديد من الأندية الأوروبية، وسنقدم لكم تفاصيل قصة حياة لويس غوستافو ومسيرته الكروية الاحترافية من خلال موقعنا الجنينة.

من هو لويس غوستافو ويكيبيديا

لويس جوستافو، لاعب كرة القدم البرازيلي يلعب مع المنتخب البرازيلي ونادي النصر السعودي، إنه مثل منتخب بلاده في كأس العالم للفيفا، اللاعب من مواليد 23 يوليو 1987م، ويبلغ من العمر 35 سنة، بدأ لعب كرة القدم في عام 2006 مع إيبانيما أتليتكو في بيندامونانجابا، البرازيل، ثم انتقل إلى أندية أخرى وأحرز تقدمًا ملحوظًا.

لويس جوستافو السيرة الذاتية

وسنتعرف معا عبر موقعنا الجنينة، على تفاصيل السيرة الذاتية لنجم كرة القدم لويس جوستافو، ولاعب نادي النصر السعودي، من خلال التالي:

  • الاسم: لويس جوستافو دياز.
  • الاسم بالإنجليزية: Luiz Dias.
  • تاريخ الولادة: 23 من شهر يوليو 1987م.
  • اقامة الميلاد: البرازيل، مدينة بندامونهانغابا.
  • الجنسية: برازيلي.
  • العمر: 35 عامًا.
  • الطول: 188 سم.
  • الوزن: 78 كيلو جرام.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: النصر السعودي، منتخب البرازيل.
  • مركز اللعب: لاعب في خط وسط

تفاصيل ضم لويس جوستافو لنادي النصر السعودي

كجزء من صفقة انتقال مجانية من نادي فنربخشة التركي، مضى اللاعب البرازيلي لويس جوستافو موسمًا واحدًا مع فريق النصر السعودي، رودي جارسيا، مدرب نادي النصر السعودي، على دراية بقدرات ومهارات جوستافو منذ وقته في تدريب المنتخب البرازيلي ومختلف الأندية الأوروبية.

المسيرة الاحترافية للويس جوستافو 

بدأ لويس جوستافو لعب كرة القدم في عام 2006 عندما انضم إلى فريق إيبانيما أتليتيكو، ومن ثم ذهب إلى أندية كرة القدم الأخرى، حيث تمكن من تحقيق نجاحات وإنجازات هائلة، حيث سبق له أن لعب مع كورينثيانز ألاغوانو، وسي آر بي، وهوفنهايم، وبايرن ميونخ، وفولفسبورغ، وأولمبيك مارسيليا، وفنربخشة، ونادي النصر السعودي، بالإضافة إلى المنتخب البرازيلي في كأس العالم.

تويتر اللاعب لويس غوستافو

عندما ننظر إلى حساب تويتر الذي يمتلكه اللاعب لويس جوستافو، نرى أنه لم يكن نشطًا هناك منذ عام 2017، أو منذ أن أنشأ الحساب لأول مرة، حيث إنه لم يشارك سوى تغريدة واحدة أثناء توقيعه لعقد أوليمبيك مرسيليا، ولا يوجد سوى 31 متابعًا في حسابه على تويتر.

نادي النصر السعودي

في عام 1955م،أو 1375 هـ، تم إنشاء فريق كرة القدم السعودي نادي النصر لكرة القدم، وأطلق مشجعو الفريق عليه لقب “العالمي” لأنه مثل آسيا في افتتاح كأس العالم للأندية، بعد فوزه بكأس السوبر الآسيوي في عام 1998، عندما حصل أيضًا على جائزة اللعب النظيف، لأنه أول ناد آسيوي يلعب مباريات رسمية في جميع القارات الأربع، آسيا، وإفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا، وغالبًا ما يشير إليه أنصاره على أنه قاري، ومن اللاعبين البارزين الذين مثلو نادي النصر السعودي، ماجد عبد الله، وسالم مروان، وناصر الجوهر، ويوسف خميس، ومحيسن الجمعان، وفهد الهريفي، ومرحوم المرحوم، وتوفيق المقرن، ومبروك التركي، وصالح المطلق.

ومن خلال موقعنا الجنينة قد تعرفنا على، من هو لويس غوستافو ويكيبيديا ، وعن قصة حياة بطل كرة القدم البرازيلي ولاعب النصر السعودي لويس جوستافو وكذلك مسيرته الاحترافية على مدار السنين، وعلى تأسيس نادي النصر السعودي.